آخر 10 مشاركات
من هم خير الناس           »          هل يشترط الاستنجاء قبل الوضوء ؟           »          محاضرة صوتية (دورنا في تثبيت من حولنا) مع فضيلة الشيخ محمد المنجد           »          اجماعان متناقضان وفي عصر واحد           »          معنى ترجمة القرآن           »          من ظرف وفكاهة العلماء           »          دلالات تشير إلى إصابة الطفل بإحدى صعوبات التعلم           »          مؤشرات كسل الغدة الدرقية           »          سنة حفظ الصاحب لغيبة صاحبه           »          رحماك ربي .. أبيات جميلة


منتديات أهل السنة في العراق

أخبار الثورة السورية اخبار الثورة السورية و عمليات المعارضة السورية



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-04-30, 02:28 AM   المشاركة رقم: 12981
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

بوذي يقتل مسلمين بورما
رافضي وروسي يقتل مسلمين العراق وسوريا
ومن ثم يلصقون التطرف بالاسلام
تخيل المهزلة التي نعيشها في هذا العالم الحقير
‫#‏حلب_تحترق‬

رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:29 AM   المشاركة رقم: 12982
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

طبيب مغربي
ناشط في حلب
: إن ما يجري في ‫‏حلب‬ أفظع بمراحل مما وقع في ‫#‏غزة‬ .. و قصف ‏بشار_الأسد‬ يقتل المدنيين و المسعفين
حلب_تحترق‬












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:31 AM   المشاركة رقم: 12983
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

الشاعر النصيري اودنيس ..!!
رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:36 AM   المشاركة رقم: 12984
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد جمال حميد المليكي ‏@gamalalmoliky
قام جمال حميد المليكي بإعادة تغريد قناة الجزيرة
نُذكّر العالم أنه عندما اجتاحت مليشيات الحوثي صنعاء كان المبعوث الأممي يجلس مع عبد الملك الحوثي في غرفة واحدة












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:41 AM   المشاركة رقم: 12985
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد فيصل القاسم ‏@kasimf
استثناء الجيش والمخابرات من مفاوضات جنيف بين النظام السوري والمعارضة نكتة كبيرة. للعلم فقط، فإن السوريين لم يثوروا على وزارة الزراعة أو الموصلات أو رئيس الوزراء، بل على حكم الأمن والعسكر












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:42 AM   المشاركة رقم: 12986
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد *
فيصل القاسم ‏@kasimf
لو كان النحيب والنواح والبكاء مفيداً لأعاد فلسطين لأصحابها. وكذلك النحيب الآن على سوريا مجرد دموع لا تسمن ولا تغني من جوع

صدقوني طابخ السم آكله:
كل من تآمر على ثورات الربيع العربي سيكتوي بنارها. حتى أوروبا الآن مرعوبة من موجات الهجرة غير المسبوقة في تاريخها الحديث من العالم العربي. بالأمس حذر وزير الخارجية البريطاني الأسبق من أن الفوضى في الشرق الأوسط في بدايتها وأنه على الغرب أن يتوقع فيضاً من اللاجئين والصعوبات. وحدث ولا حرج عن الثورات المضادة. لن يفلح اصحابها في إعادة عقارب الساعة إلى الوراء لا في مصر ولا في تونس ولا في ليبيا ولا في اليمن ولا في سوريا. الأوضاع الاقتصادية المتفاقمة ستحرق الأخضر واليابس مهما توحش كلاب الأمن والجيوش اللاوطنية ضد شعوبها. ومن يراهن على الوصفة الجزائرية التي يقترحها الرئيس الجزائري الخارج من القبر بكفالة لسوريا وغيرها، فهو واهم. فالمشلول لا يمكن أن يساعد المنكوب. أما العرب الذين تآمروا على الثورات فمخطؤون إذا اعتقدوا أنهم نجحوا في تخريبها. لن يبق أحد بمنأى عن تداعياتها. والمثل الشعبي يقول: إذا حلق جارك بل ذقنك.
بلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووه












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:44 AM   المشاركة رقم: 12987
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

كيف أصبح إبن الكلب رئيساً
..........................
ذاتَ صباحٍ..
كان أبي يستمعُ إلى فيروزَ تغني في المذياعْ
يشربُ قهوتهُ الشَّاميةَ..
… و يرُّقص فنجانَ القهوةِ بين يديهِ..
على الإيقاعْ
قُطعَ البثُّ..
و بعد قليلٍ عادَ البثُّ..
و كانَ مذيعُ السُّلطةِ ينبحُ في المذياعْ
( عاشَ الكلبُ زعيمُ الثورةِ..
و ليسقط حكمُ الرجعيةِ و الإقطاعْ )

قال أبي : ضعنا يا ولدي..
و الوطنُ بلا شكٍّ ضاعْ

كانَ الكلبُ زعيمَ الحزبِ
و كانَ شعارُ الحزبِ
الذَّيلُ الأعوجُ و النابُ اللَّماعْ

كانت صحفِ الحزبِ تعضُّ الشَّعبَ..
و غايتها ( الإقناع )

كانَ الكلبُ إذا ما خطبَ خطاباً..
ينبحُ حتى الفجرِ
و كانَ الشَّعبُ يصفِّقُ خوفاً حتى الفجرِ
و يطرَبُ..
و يحيي الإبداعْ

كانَ الكلبُ عدوّ الذئبِ أمامَ الشَّعبِ..
و كانَ يقدِّمُ لحمَ الشَّعبِ له في السرِّ..
إذا ما جاعْ

كانَ الكلبُ و آلُ الكلبِ..
يرونَ الدولةَ مثلَ الشِّاةِ المذبوحةِ..
و اللحمُ مَشاعْ
كلبٌ يلتهمُ الأحشاءَ..
و كلبٌ يلتهمُ الأوراكَ..
و كلبٌ يلتهمُ الأضلاعْ

*******
بعدَ عقودٍ..
مرضَ الكلبُ زعيمُ الثورةِ..
و استبشرنا نحنُ الشَّعبُ أخيراً…
و فتحنا المذياعْ
قُطعَ البثُّ..
و عادَ البثُّ..
و عادَ البثُّ..
و قطعُ البثُّ..
و بعدَ قليلٍ كانَ مذيعُ السُّلطةِ ينبحُ مثل العادةِ في المذياعْ
ماتَ الكلبُ …

زعيمُ الثورةِ..
….
ماتَ الكلبُ..
….
و أصبحَ إبنُ الكلبِ رئيساً بالإجماعْ

( أحمد مطر )


رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:46 AM   المشاركة رقم: 12988
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

لاصوت يعلو ..فوق نداء الجهاد ...
"من نزل بأرض تفشى فيها الزنى فحدث الناس عن حرمة الربا فقد خان "
أتدري من قال هذه العبارة ؟ !!
إنه العز بن عبد السلام سلطان العلماء قالها عندما كان التتار قد اقتربوا من بوابة مصر الشرقية استعدادا لاحتلالها وعندها انقسم العلماء الي قسمين :
قسم رأي أن الأمر فتنة وأن التتار سينتصرون لا محالة ، والحديث عن دفعهم وجهادهم تهلكة فهم .. " منهزمون ومثبطون وراكنون للدنيا "
وقسم آخر رأي أنه يهتم بالتنظير ودعوة الناس للدين وإعداد جيل جديد من جديد تمهيدا فيما بعد لمقاومة التتار بعد ان يحتلوا مصر فاحتلال مصر قائم لا محالة فهم " جاهلون بالواقع وبالأولويات "
ومن بين هؤلاء وهؤلاء خرج عالم وحيد خالف الفريقين ورأي أن الوقت الآن وقت الجهاد والحديث عن الجهاد وحث الناس علي الجهاد وانتزاع الخوف من قلوبهم وأي حديث اخر في امور الدين غير الجهاد خيانة للأمة ، هذا العالم هو العز ابن عبد السلام والذي قاد السفينة يومها وحده ونجح في افشال الحرب النفسية الانهزامية عند المسلمين يومها ، فذكر التاريخ اسم العز ابن عبد السلام بأحرف من نوررر ولم يذكر شيئا عن هؤلاء المثبطين المنهزمين .. !!
يا تري هل علمتم من بيننا الآن مثل العز ابن عبد السلام ومن مثل هؤلاء الفريقين الذين ثبطوا وركنوا وانهزموا ؟!!!


رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:48 AM   المشاركة رقم: 12989
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد إياد أبو شقرا ‏@eyad1949
#سوريا
معه حق "الرفيق" #ماتوزوف..
الطائرات التي قصقت مستشفى #حلب جاءت من بوركينا فاسو. وعلى "رفيقه" #لافروف دعوة مجلس الأمن لإدانتها!!

ادعياء #التقدمية والليبرالية من دمى اﻷسد مثل غلاة #الصهاينة العلمانيين؛ يرون #التطرف #الديني والعنصري في خصومهم ولا يرونه في جماعتهم!












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2016-04-30, 02:49 AM   المشاركة رقم: 12990
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 41,598 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 441
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مركز أخبار الثورة السورية متجدّد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مركز أخبار الثورة السورية متجدد 2
فخر الصناعة السورية الحربية والمدنية متجدّد
أخبار الثورة السورية اليوم السبت 29/12/2012 ‏||16 صفر
أخبار الثورة السورية اليوم الجمعة 28/12/2012 ‏{ جمعة خبز الدم }
أخبار الثورة السورية اليوم الخميس 27/12/2012 ‏||14 صفر


الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML