آخر 10 مشاركات
العصمة كيف اتت           »          المهدي الغائب نسخة يهودية في دين بدعي           »          عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة ، بين الإيمان والكتمان           »          وظيفة المهدي           »          علي يرى روح الرسول           »          مركز اخبار الثورة السورية متجدّد           »          أخبار مصر ....متجدّد           »          أخبار فلسطين المحتلة متجدّد           »          هل تعلم           »          تم الدعس الجزء الثاني


منتديات أهل السنة في العراق

أخبار الثورة السورية اخبار الثورة السورية و عمليات المعارضة السورية



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-07-31, 03:57 PM   المشاركة رقم: 3041
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

| ريف ‫#‏حماة‬ الغربي - قلعة المضيق ||
======================
الطيران الحربي ييستهدف قلعة المضيق الآن
بريف #حماة الغربي .
‫#‏جيش_الفتح_معركة_سهل_الغاب‬












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 03:58 PM   المشاركة رقم: 3042
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

بسام جعارة ‏@BassamJaara 9 دقبل 9 دقائق
امريكا أعلنت حربها على شعبنا دون إصدار بيان .. طيران التحالف دمر جسور البوكمال والطرق وأوقع ضحايا بالمدنيين وكرر ذلك قرب اعزاز شمالي حلب












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 04:01 PM   المشاركة رقم: 3043
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

من صفحات الشبيحة .. والله مافيكم ذرة كرامة
وانتهى تموز وعشرة آلاف الحلقي لم تصل بعد
وقع خبر تقديم مبلغ عشرة آلاف ليرة سورية لعناصر الجيش على السوريين بالأمل بأن هناك من يهتم بوضع العسكري المعيشي ويحاول مساعدتهم لكن وبعد أيام على تصريح رئيس مجلس الوزراء الدكتور وائل الحلقي بدأت الخلافات على آلية توزيع هذا الميلغ على ضباط وعناصر الجيش حيث سيحرم عدد كبير من عناصر الجيش حتى على الجبهات الساخنة نتيجة الأرقام المحدودة التي قدمها مجلس الوزراء .
كان من المقرر هذا الشهر أن يتم صرف المكافآت ولكن انتهت أيام تموز ولم تصل تلك المكافآت لمستحقيها نتيجة الخلافات المستمرة على آلية توزيع المبالغ ومطالبة الجميع بأن يتم صرف ‫#‏المكافـأة‬ بآلية أخرى يتم دراستها حيث تبين أن قرار الحلقي أتى عن غير دراسة جدية وحصل كما يقول المثل الشعبي "بدلاً من أن يكحلها عماها" فالمقاتلون اليوم يسألون رئيس حكومتهم أين العشرة آلاف ولماذا لم تدرس آلية صرفها بشكل صحيح قبل الإعلان عنها .

رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 04:03 PM   المشاركة رقم: 3044
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

كلو الا جوبر .. الله محيي الابطال
رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 04:04 PM   المشاركة رقم: 3045
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد


حلب : مقتل أكثر من 20 عنصرا لعصابة الاسد في منطقة الفاملي هاوس












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 04:05 PM   المشاركة رقم: 3046
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد


التحالف يضرب مقرات "النصرة" شمالي حلب http://fb.me/4jCirw2tH












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 04:05 PM   المشاركة رقم: 3047
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد


عاجل :: تنسيقية #دوما :: نفذ الطيران الحربي ثلاث غارات على المباني السكنية في مدينة #عربين.












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 04:06 PM   المشاركة رقم: 3048
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد


#حمص :: #الرستن :
طيران الأسدالمروحي يلقي براميل متفجرة على مدينة الرستن












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 04:07 PM   المشاركة رقم: 3049
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد


دمشق : مقتل أكثر من 10 عناصر لشبيحة الأسد في حي جوبر












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
قديم 2015-07-31, 04:08 PM   المشاركة رقم: 3050
المعلومات
الكاتب:
دوقلة الدمشقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2014
العضوية: 2381
المشاركات: 52,472 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 554
نقاط التقييم: 63
دوقلة الدمشقي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
دوقلة الدمشقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دوقلة الدمشقي المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: مركز أخبار الثورة السورية متجدّد

د ـ أحمد موفق زيدان ‏@Ahmadmuaffaq
الحقارة الأميركية تُغلف بحثياً
مؤسسة راند تدعو لمرحلة انتقالية
بقيادة بشارالبرميلي
قد تعني 10 سنوات بتقييم واشنطن؟
#أميركا_عدوة_الشعب_السوري












عرض البوم صور دوقلة الدمشقي  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مركز أخبار الثورة السورية متجدّد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
مركز أخبار الثورة السورية متجدد 2
فخر الصناعة السورية الحربية والمدنية متجدّد
أخبار الثورة السورية اليوم السبت 29/12/2012 ‏||16 صفر
أخبار الثورة السورية اليوم الجمعة 28/12/2012 ‏{ جمعة خبز الدم }
أخبار الثورة السورية اليوم الخميس 27/12/2012 ‏||14 صفر


الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML