أنت غير مسجل في منتديات أهل السنة في العراق . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

إنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو إنظم لمعجبينا على الفيس بوك ...
قديم 2013-03-15, 11:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
مشاركات: 1,075 [+]
الدولة: iraq
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 210
مشروع عراق الفاروق has a spectacular aura aboutمشروع عراق الفاروق has a spectacular aura aboutمشروع عراق الفاروق has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عرآق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 14/3/2013

14/3/2013, ليوم, الأمنية, التطورات, الخميس, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 14/3/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، الخميس، بأن 26 شخصاً بينهم ثلاثة مسلحين و17 عنصرا أمنيا قتلوا فيما أصيب 56 كحصيلة نهائية للهجوم الذي استهدف وزارة العدل اليوم. وقال المصدر إن "الحصيلة النهائية للهجوم الذي نفذه مسلحون، ظهر اليوم، لاقتحام مبنى وزارة العدل، وسط بغداد، بلغت مقتل 23 شخصا بينهم 17 من عناصر حماية مبنى الوزارة وثلاثة مسلحين وإصابة 56 شخصا"،مشيرا إلى أن "غالبية الضحايا هم موظفون وعناصر أمنية".
- أكد رئيس مجلس النواب أسامة النجيفي، الخميس، أن الهجوم الذي استهدف مبنى وزارة العدل وراح ضحيته العشرات من المواطنين يبرهن ضعف الأجهزة الأمنية وقصور خططها وإجراءاتها،مطالبا إياها بفتح تحقيق سريع وعاجل ومدعم بأدلة في الحادث.
- أكد عضو لجنة الأمن والدفاع البرلمانية حاكم الزاملي، الخميس، أن المسلحين الذين اقتحموا وزارة العدل كانوا يرتدون زي الـ (FPS -حماية المنشآت ) مؤكداً انهم قتلوا أربعة من موظفي الاستعلامات وقاموا بتفجير عبوات ناسفة في الطابق الأول
- أفاد مصدر رفيع في مديرية استخبارات بابل، اليوم الخميس، بأن محكمة جنايات بابل أصدرت حكما بإعدام سبعة أشخاص لإدانتهم بتفجير سيارات مفخخة في محافظتي بابل والديوانية. وقال المصدر إن "جهاز استخبارات في محافظة بابل اعتقل قبل فترة سبعة أشخاص من عناصر دولة العراق الإسلامية متورطين بتفجير سيارات مفخخة في محافظة الديوانية وناحية الحمزة الغربي جنوبي بابل، مبينا أن "المدانين اعترفوا بارتكابهم عدة عمليات (إرهابية – هكذا ذكرت) منها تفجير سيارات مفخخة في المحافظتين".
- أفاد مصدر في مديرية استخبارات محافظة ذي قار، الخميس، إن "خبراء المتفجرات تمكنوا،عصر اليوم، من تفكيك عبوتين ناسفتين في الطريق الدولي بين مدينتي الناصرية والديوانية، من دون حدوث إصابات"، مبيناً أن "العبوة الواحدة تزن 10 كيلوغرامات".
- نقلت وسائل إعلام إيرانية وأجنبية، اليوم الخميس، أخبارا عن توقيع العراق والحرس الثوري الإيراني اتفاقية للتعاون بين قوتي بحريتي البلدين، تضمن قيامهما بمناورات وتمارين مشتركة.وقالت وكالة (برنسا لاتينا) الدولية، أن "قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني، الأدميرال علي فدوي، وقائد القوة البحرية العراقية الفريق علي حسين علي وقعا اتفاقية تعاون بحري بين قوات الجانبين أمس الأول الثلاثاء".
- نفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل، اليوم الخميس، وجود أي معسكرات تدريب للقاعدة في مناطق شمال المحافظة، مؤكدة ان التصريحات التي أطلقها برلمانيون بهذا الخصوص "عارية عن الصحة وغير دقيقة"، وأشارت إلى أن قوات الجيش في المنطقة تقوم بـ"مسك الأرض" بصورة كاملة.
- أعلنت مديرية شرطة الطاقة في وزارة الداخلية، الخميس، عن إحباط عملية تهريب 13 صهريجاً محملة بمادتي الكاز والبنزين إلى خارج العاصمة بغداد.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة مدنية يستقلها ضابط في الجيش برتبة ملازم، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في ناحية القيارة (80 كم جنوب الموصل)، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الخميس، "عبوة لاصقة كانت مثبتة أسفل سيارة تابعة للشرطة انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في شارع المستودع وسط الرمادي، ما أسفر عن إصابة اثنين من عناصرها بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة كركوك، الخميس، بأن "قوة من شرطة الاقضية والنواحي والجيش نفذت ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في قضاء الدبس (45كم شمال غرب كركوك)، أسفرت عن اعتقال 12 شخصاًمن المشتبه بهم على خلفية القيام بأعمال عنف"، مبيناً أن "القوة صادرت سيارتين لا تملكان أي أوراق رسمية فضلاً عن رشاشتين ومسدس وكميات من المواد المتفجرة".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن "عدة انفجارات وقعت، ظهر اليوم، في منطقة علاوي الحلة، وسط بغداد"، مشيراً إلى أن "حجم الخسائر والضحايا لم يعرف بعد"
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن "حريقا اندلع، ظهر اليوم، في محطة وقود داخل الكلية العسكرية بمنطقة الرستمية، جنوب شرق بغداد"، فيما لم يعرف حجم الخسائر والأضرار الناجمة عن الحريق.
- أعلنت قيادة شرطة محافظة واسط، الخميس، عن إن "قوات من الشرطة نفذت، صباح اليوم عمليتي دهم وتفتيش في قضاء الصويرة (135 كم شمال الكوت)، وأطراف قضاء الحي (40 كم جنوب الكوت)، أسفرتا عن اعتقال 38 مطلوبا بتهم جنائية مختلفة"، مبينا أن "من بين المعتقلين عصابتان متخصصتان بسرقة الدور السكنية والمحال التجارية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن قوة أمنية عثرت على جثة موظف في معمل نسيج الموصل قضى رميا بالرصاص داخل سيارته جنوبي الموصل،( 405 كم شمال بغداد).
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة قرب كرفان لبيع الفواكه والخضر، انفجرت ظهر اليوم، في حي آسيا بمنطقة الدورة، جنوبي بغداد مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة صاحب الكرفان واحد المتبضعين بجروح متفاوتة وتدمير الكرفان".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الخميس، بأن "مسلحين يستقلون سيارة مدنية أطلقوا النار، صباح اليوم، من أسلحة رشاشة على مدنيين اثنين لدى مرورهما في منطقة حي نزال وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل أحدهما وإصابة آخر بجروح متفاوتة".
- أعلنت مديرية الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، اليوم الخميس، عن إن " قوة من قسم مكافحة الإرهاب في مديرية استخبارات والتحقيقات الاتحادية في ميسان عثرت على 200 كغم من مادة tnt شديدة الانفجار خلال عملية أمنية في منطقة الطيب نحو ( 40 كم شمال شرق مدينة العمارة)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في شارع المستودع، وسط الرمادي، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصرها وأربعة مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية"، مبينا أن "المدنيين تصادف مرورهم لحظة وقوع التفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الخميس، بأن"مشروع للمجاري تنفذه دائرة بلدية الفلوجة في منطقة حي الشهداء، جنوبي المدينة، انهار، صباح اليوم، أثناء مد احد الانابيب العملاقة، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عمال المشروع بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية يستقلها تدريسي في جامعة بغداد لدى مرورها على الطريق السريع في منطقة الدورة، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتل سائق السيارة وإصابة التدريسي بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة حديثة تعود لمحافظ صلاح الدين السابق المرشح للانتخابات المحلية عن القائمة العراقية خالد حسن الدراجي انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها على الطريق العام في منطقة القلعة التابعة لقضاء سامراء،( 40 كم جنوبي تكريت)، مما أسفر عن مقتل سائقه وإصابة الدراجي وثلاثة من عمال النظافة بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة"، مبينا أن "العمال تصادف وجودهم لحظة التفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن"مسلحين مجهولين اختطفوا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، شيخ عشيرة الجنابات قيس الجنابي ونجله المرشح للانتخابات المحلية المقبلة عن قائمة ( عراق الأصالة) عبد الكريم وخمسة أشخاص كانوا برفقتهم بعد أن أجبروهم على الترجل من سيارتهم تحت تهديد السلاح في ناحية الصينية، غربي قضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)"،مبينا أن "المسلحين اقتادوا المختطفين إلى جهة مجهولة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان"قناصا مجهول الهوية أطلق، صباح اليوم، النار باتجاه نقطة تفتيش تابعة للشرطة العراقية في منطقة العامرية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها في الحال



مشروع عراق الفاروق
الخميس 14/3/2013



hgj',vhj hgHlkdm td hguvhr gd,l hgolds 14L3L2013













التعديل الأخير تم بواسطة مشروع عراق الفاروق ; 2013-03-15 الساعة 11:28 AM
عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-03-16, 04:21 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 16
مشاركات: 4,476 [+]
الدولة: united arab emirates
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 13
بنت الحواء is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عرآق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 14/3/2013

بارك الله فيك












عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
14/3/2013, ليوم, الأمنية, التطورات, الخميس, العراق

أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 26/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 28/11/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 14/11/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 3/10/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 18/7/2013


الساعة الآن 09:25 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML