آخر 10 مشاركات
علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-08-31, 05:13 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي مرة أخرى الحكومة الصفوية تعيق طريق الحجاج السنة من نينوى



مرة أخرى الحكومة الصفوية تعيق طريق الحجاج السنة من نينوى

حجاج نينوى هذا العام


خاص/ مدونة سنة العراق
بقلم/آملة البغدادية

في عراق دولة المليشيات والإرهاب الشيعي تتنوع طرقه متعدية حدود الإجرام التقليدية ، فقد عانت سنة العراق من حملات إبادة واضطهاد غير مسبوق في التاريخ حتى أن الإسلام ليعجب من تغلب المتأسلمين على اليهود في الحقد والغدر العقائدي المتوارث جيل بعد جيل . لقد وصل الإرهاب الشيعي الحكومي إلى جواز ما حرم الله تعالى في كتابه من منع المسلمين أداء الفرائض وعرقلتها بحجة الرقابة الأمنية ، وما هي إلا ذرائع إجرامية يسرها القضاء الشيعي الصفوي .

الحج فريضة مقدسة لمن وسعها، فكيف وسنة العراق في كماشة الاضطهاد مع ضعف البدن وكبر السن كحجاج يرومون لقاء الله بطهر ورضا ؟! . علماً أن الحكومات الشيعية قد اتبعت نظام مجحف بإصدار موافقات السفر بالقرعة لثلاث سنوات دفعة واحدة ، مع دفع جميع المصاريف مقدماً، ونقلاً من موقع رسمي: أن هيئة الحج والعمرة في محافظة نينوى أعلنت، في (19 أيار 2014)، عن إجراء القرعة الالكترونية الخاصة لأكثر من 25 ألف متقدم وحسب الفئات العمرية، مبينة أن القرعة تضمنت العام الحالي والعامين المقبلين.، مما يعني أن من لم يظهر أسمه قد ينتظر إلى إشعار آخر قد لا يأتي .
تكررت حالات التضييق وملاحقة الحجاج السنة أكثر من مرة ولأعوام سابقة مع هذا العام . نقلاً من مواقع إخبارية :
النائب عن محافظة نينوى فارس البريفكاني كشف (السبت )عن حرمان حجاج من اهالي المحافظة من اداء فريضة الحج. وقال في مؤتمر صحفي انه "رفع طلبا رسميا الى رئيسي مجلسي الوزراء والنواب بهذا الخصوص وقال انه كان من المفترض ان تنصف هيئة الحج والعمرة محافظة نينوى اذ انهى هؤلاء الحجاج امورهم المادية والقانونية الا انهم فوجئوا بوقفهم من السفر دون كشف الاسباب".

عن/ مركز الرصد والمعلوماتية شبكة احرار الرافدين لحقوق الانسان
مناشدة وردتنا من احد حجاج #الموصل والذين انطلقوا من المدينة منذ صباح الخميس الماضي:
انطلق يوم الخميس من محافظة #نينوى حجاج بيت الله وتفاجئنا بطول الطريق وصعوبته، صارلنا يومان ونصف بالطريق ونائمين بالشوارع والمساجد والى حد الان على هذا الحال، وبعد عناء طويل وصلنا الى حدود كربلاء بعد ان مرينا بسنجار ثم الحدود السورية ثم حصيبة فالقائم ثم طريق 160 كيلو، وبعد ان تفائلنا خير ووصلنا اليوم الى حدود كربلاء مروراً بالنخيب تفاجئنا بإرجاعنا الى النخيب واعلامنا بعدم حصول موافقة عبور.
عليه نطالب جميع المسؤولين وهيئة الحج بالتدخل الفوري لحل المشكلة كون الحجاج من كبار السن وقد نفذ الماء والمدخرات لديهم وقارب شحن الهواتف على النفاذ، لذا نرجوا المساعدة ونشر الخبر على جميع مواقع التواصل وحسابات المسؤولين والقنوات الفضائية لايجاد حل لهذه المشاكل.

حجاج الموصل يطلقون نداء استغاثة
اطلق حجاج الموصل نداء استغاثة للحكومة العراقية والسعودية وهيئة الحج والعمرة لادخالهم عبر كربلاء الى بغداد.
وقال احد الحجاج " منذ يومين ونحن في الطريق عبر الحدود العراقية السورية حتى وصلنا القائم ثم النخيب فكربلاء ولكننا تفاجأنا بارجاعنا من قبل القوات الامنية الى النخيب وابلاغنا بعدم وجود موافقة لادخالنا".
وناشد الحجاج المعنيين للتدخل الفوري بعد ان نفذ مالديهم من الماء والطعام وبطاريات الهواتف.
يذكر ان نحو ٣٠٠ حاج خرجوا قبل يومين من مدينة الموصل الى بغداد لاداء فريضة الحج ، وان اغلبهم من كبار السن.

أما إجراءات الحكومة الفاسدة ، فقد أعلن رئيس مجلس النواب سليم الجبوري انه اتصل هاتفياً برئيس الوزراء حيدر العبادي حول اسباب منع 970 حاجاً من محافظة نينوى بالسفر الى الديار المقدسة لاداء فريضة الحج. هذا بعد ورود خبر دخولهم النخيب عن موقع التواصل الفيس بوك الخاص بنينوى، نقلا عن الشيخ محمد الشماع (دخول حجاج الموصل الى كربلاء بعد ان تناولوا العشاء في ضيافة اهالي النخيب.) . يبقى أن ننوه أن لا محاسبة للقوات الأمنية التي تسببت في أذى زوار بيت الله الحرام، ولا محاسبة من أصدر الأوامر الفاجرة لأنها دولة المليشيات الشيعية .

عام 2014 / أعلن مسؤول الإعلام بوزارة الأوقاف بإقليم كردستان العراق مريوان نقشبندي أن السلطات العراقية أرغمت طائرة تحمل حجاجا عراقيين، كانت متوجهة من أربيل نحو جدة على الهبوط في مطار بغداد وقامت باعتقال عدد من الحجاج الذين كانوا على متنها، وعن ناشطين مشيرين إلى أن السلطات العراقية اعتقلت عددا من الركاب للتحقيق معهم بتهمة الاشتراك في قتل جنود عراقيين في قاعدة سبايكر بمحافظة صلاح الدين قبل نحو ثلاثة أشهر.

أما عن أزمة الحجاج الاتراك عام 2012 الشهيرة فقد بينت عدم أهلية الحكم الشيعي للفطرة الدونية، وهؤلاء الحجاج الذين كانوا عائدين من محافظة كربلاء الى بلدهم بعد ان منعتهم السلطات العراقية من عبور الحدود الى السعودية بسبب عدم حصولهم على تأشيرة الدخول للعراق من السفارة العراقية في أنقرة.

مرة أخرى الحكومة الصفوية تعيق طريق الحجاج السنة من نينوى

في ظل الحكم الشيعي لا تنفك الطائفية ، فقد شملت التسهيلات المكون الشيعي بشكل حصري، حيث تتسابق الساسة ومجالس المحافظات مع الهيئة المختصة بالحج والعمرة المرئوسة من قبل المعمم علي العلاق بزيادة الحصة الشيعية لتشمل ذوي (الشهداء) ويعني الشيعة حصراً ، ومعها تتعدد الخدمات بطائرات روزخونية مزودة بلطميات وبدع ، وبالطبع الخدمات والتسهيلات بعيدة عن سنة العراق، حيث شهدنا في السنوات الماضية تعطيل عودة الحجاج في بلاد الحرمين لأسباب طائفية عرضتهم للأذى، بالمقابل تسابق أعضاء مجلس محافظة الأنبار بتسهيلات المرور البري عبر النخيب حتى عرعر ، ويوصفون السنة بالطائفية ! .
من الجدير بالذكر ، أن أول رحلة انطلقت إلى الديار المقدسة كانت قبل أسبوعين ، وتحمل ما وصفوه (حجاج) يعتقد أنهم من المسئولين الهاربين من الغضب الشعبي الشيعي، وقد تسرب خبر سفر 61 مسئول من ضمنهم وزراء قبل يومين نفت الحكومة الكاذبة ذلك بالطبع .

نسأل الله ألعون واليسر لأهلنا الحجاج بعودة سالمة وحج مبرور، والله المستعان .




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مرة أخرى الحكومة الصفوية تعيق طريق الحجاج السنة من نينوى


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
النازحون السنة وإجراءات الحكومة الصفوية بين إبادة وتهجير
الإحصائية الثانية لقصف القوات الصفوية والتحالف لقطعاتها عن طريق الخطأ
إحصائية لقصف القوات الصفوية والتحالف لقطعاتها عن طريق الخطأ
إحصائية دموية لإرهاب الحكومة الصفوية بحق أهل السنة في أسبوع واحد
جحيم المعتقلين السنة في سجون الحكومة الصفوية


الساعة الآن 04:30 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML