آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-12-29, 08:00 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
B10 كي لا ننسى - ازمة اهل السنة الحالية

#كي_لا_ننسى | مجموعة من التغريدات للاستاذ محمد الجميلي - اعجبتني و احببت ان انشرها لتوضيح بعض الاحداث التي حلّت باهل السنة منذ 2012 ولحد الان.

- كي لا ننسى أن الحرب الدائرة في المحافظات الست المنتفضة لم تكن خيار السنة في العراق وإنما هي رد النظام الصفوي بقيادة المالكي على الاعتصامات.

- كي لا ننسى أن شرارة الحرب الدائرة في الرمادي بدأت عندما هاجم المالكي بالقوة العسكرية الغاشمة ساحة اعتصام الرمادي المطالبة بالحقوق قبل سنتين.

- كي لا ننسى أن القضية الرئيسة التي انتفض من أجلها اهل السنة في العراق واعتصموا لعام كامل في ديسمبر 2012 هي رفع الظلم والتهميش والحرية للمعتقلين.

- كي لا ننسى عندما اعتصم السنة بالملايين في المحافظات الست قبل 3 أعوام مطالبين بحقوقهم لم يكن حينها شيئ اسمه "داعش" ولم يسمع أحد بالبغدادي.

- كي لا ننسى أن مئات الآلاف من المعتقلين السنة وقتل عشرات الآلاف على يد المليشيات وإعدام الآلاف وفق المادة 4 إرهاب حصل قبل ظهور "داعش" .

- كي لا ننسى أن إيران ونظامها الطائفي في بغداد ينفذون مخططا خبيثا للتطهير الطائفي والتغيير الديمغرافي يستهدف السنة منذ عام 2003 وحتى اليوم.

- كي لا ننسى أن سياسيي السنة ومنهم محافظ الأنبار الحالي (صهيب الراوي) كان من بين المعتصمين في ساحة الاعتصام ،اليوم يذيع بيانات على لسان الحكومة وشر البلية ما يضحك.

- كي لا ننسى أن احتفاء محافظ الأنبار وشلته بفرقة مكافحة الإرهاب لن يمسح من الذاكرة أفعالها الإجرامية بحق السنة الذين سموها بالفرقة القذرة.

- كي لا ننسى أن الاحتلال الأمريكي أطلق يد إيران في العراق منذ الغزو بل وما قبله حين حمت مليشيا بدر الإيرانية ظهر الاحتلال وهو يزحف نحو بغداد

- كي لا ننسى أن إيران أعلنتها جهارا نهارا من دون خوف أو وجل أن بغداد عاصمة امبراطوريتها التي تقاتل ليل نهار لتأمين حدودها إلى البحر المتوسط.

- كي لا ننسى أن إيران أنشأت في العراق نسخة طبق الأصل للحرس الثوري باسم "الحشد الشعبي" قادته هم ضباط أصلا لديها مثل العامري والمهندس وغيرهما.

- كي لا ننسى أنه بينما يهلل ساسة السنة للجيش الحكومي ومليشيات الحشد وهي تدمر المدن السنية فإن المالكي يشرف بشكل مباشر على توسيع الحشد وتقويته.

- كي لا ننسى أن الذي ساق مئات الآلاف السنة للمعتقلات وحول مدنهم إلى كانتونات محاصرة هو الجيش الحكومي نفسه الذي يزعم البعض أنه يحررهم الآن .

- كي لا ننسى أن حملة التهجير لأهل السنة والتغيير الديمغرافي في مناطقهم بدأها الجيش الحكومي الطائفي وبمساندة المليشيات التي شكلت "الحشد المقدس".

- كي لا ننسى أن الحكومة الطائفية في بغداد تقطع رواتب الموظفين السنة بحجج واهية ولم تقدم مساعدات إنسانية لملايين النازحين بل وعاقبتهم جماعيا.

- كي لا ننسى أن مايسمى الحرب على الإرهاب التي بدأها المالكي ضد السنة كانت بدعم أمريكي للتغطية على فشل مشروعهم السياسي الطائفي في العراق.

- كي لا ننسى أن غارات التحالف على الرمادي بلغت 630 غارة ناهيك عن المدفعية وراجمات الصواريخ وقذائف الدبابات والهاونات.
كي لا ننسى - ازمة اهل السنة الحالية

- كي لا ننسى أن الحرب على الإرهاب تستهدف القضاء على الإرهابيين وحماية المدنيين؛ فماذا يسمى تدمير المدن وتهجير أهلها؟!

كي لا ننسى - ازمة اهل السنة الحالية


- كي لا ننسى أن العبادي هنأ الشعب أمس بتحرير الرمادي ثم فاجأ العالم اليوم برفع علمه في صحراء الأنبار خارج المدينة !!
كي لا ننسى - ازمة اهل السنة الحالية





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

كي لا ننسى - ازمة اهل السنة الحالية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
ازمة الكهرباء في الرمادي
مقتل واصابة (11) عنصرا من استخبارات الداخلية الحالية في انفجار عبوة ناسفة شمال الحلة
كي لا ننسى كلامَ الأُسود
سوف نبقى هنا (كي لا ننسى مجازر مصر من قبل السّفاح)
من وحي المقارنة بين ميادين مصر الحالية - الشيخ مختار الطيباوي


الساعة الآن 02:00 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML