آخر 10 مشاركات
كتاب (منهاج المسلم) مع فضيلة الشيخ أبو بكر جابر الجزائري           »          أخبار الجزائر المظلومة متجدد           »          مركز اخبار الثورة السورية متجدّد           »          شبيحة مطلوبين للجيش الحر           »          تم الدعس الجزء الثاني           »          هل تعلم           »          هل سورة الأعلى نزلت في الصحف الأولى - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          اعلان قرعة الحج لسنة 2019 و 2020 و 2021           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى الحوارات العقائدية الحوارات والمناقشات بين اهل السنة و الفرق المخالفة , شبهات , ردود , روايات تاريخية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-02-10, 10:15 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
حسن خيرالله
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 3171
المشاركات: 21 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
حسن خيرالله will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
حسن خيرالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن خيرالله المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: ما هو سبب الكره للشيعة؟

يا أخي يا ( ياس ) كلنا مثقفين وكل منا له وجهة نظره أنا احترمت رأيك في البداية وشكرتك أما الدين فلا أراه إلا مزيدا للفرقة والخلاف حتى داخل الفرقة الواحدة لماذا نجلب على أنفسنا البلاء والمحن والله سبحانه وتعالى أعطانا العقول النيرة والخبرات القيمة لمجرد أن أختلف معك تلفظني على الفور وتتهمني كأن أكون عميلا للشيعة ( كيف هذا الكلام ) الخلاف أحيانا رحمة ( المنبت لا أرضا قطع ولا ظهرا أبقى ) وماذا أيضا أوصانا الدين ؟ "أدعو إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة " إذن غياب العقل معناه شريعة الغاب ؟؟ هل كان حواري معك قاسيا ؟ بماذا ختمت قولي : ألم أقل أن السعودية هي المعول عليها كدولة إسلامية في إصلاح ما يمكن إصلاحه ؟ إذن أنا ساع ٍ للخير ليس إلا لكن أخي العراقي ألم ترى كيف كانت رسالته المقتضبة سامحه الله ؟ من وجهة نظري نحن أبناء شعب واحد وكلنا عراقيون ننبذ العنف والطائفية وإلا كيف نعيش في بلد واحد ؟ صدقني مريض لكن الحاجة للرد وجدتها (( التزام )) إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء ؟ أنظر إلى أمريكا كم قومية فيها هل تسببت عن خلافات وصراعات ؟؟ لماذا الصراعات كلها في المنطقة العربية ؟ لماذا أوجدوا ثورات ما سموها بالتحرر العربي أو الربيع الأسود العربي ؟ هل لغاية في نفس يعقوب !! هل اسقطوا صدام جزافا كم لعنة ولعنة حلت بعد سقوط صدام وأنا متأكد حتى بين الشيعة ألان من أسف والمسالة ليست مسألة صدام ولكن الوعي القومي العربي الآن غائب تماما تحول الى تيارات دينية متصارعة , أصحيح هذا أم كذب !! لماذا نبالغ في التمسك بأراءنا ولا نسمع الرأي الأخر ؟؟ هل انأ أيضا اتهم من معكم هنا في المنتدى أنهم عملاء للسعودية ويتقاضون الدولارات كل كلمة بسنت أو سنتسن !! عجيب تجبرونا لهذا التفكير.. أنا عربي ولدت عربيا وشيعة العراق عرب إذن لماذا لا تكون العروبة هي المعيار وها نرى بأعيينا كل الأحزاب الإسلامية أحزاب فاشلة من حزب الأخوان المسلمين ومن على شاكلتهم ولن يقود الأمة غير الرجال المخلصين والذين لازالوا يأملون بعودة الأمة من جديد والأمة لا تعني الإسلامية بل تعني الشعوب العربية أولا وما تحتويه من قوميات وأقليات أخرى وها نحن رأينا بأعيينا كيف تم وبإسم الدين المسلم تهجير اليزيدون والشبك الشيعة والمسيحيون بعد أحداث الموصل حزيران التاسع منه 2014 .. أنت تتكلم وفق نظرية إسلامية محددة بسببها الكثير من الناس حتى الدين كرهوه بل تركوا صلاة يوم الجمعه وفي المناطق السنيىة التي يقال أنها حررت فلا أدري هل فعلا حررت لتوضع في قيد جديد ( أهل مكة أدرى بشعابها ) نعم أنا وكل وطني مثلي حريص على أرض العراق ووحدة أبناءه رغم اختلاف قومياتهم ونوازعهم كلهم عراقيون من الدرجة الأولى الكردي والعربي الشيعي والسني والتركماني واليزيدي والصابئي والمسيحي ) كلهم لا فرق في الحقوق والواجبات والله ما فرقتا في العراق غير أهل السياسة والسياسيون الغير ناضجون فأصبح السني ينتخب السني وغيره ينتخب غيره حتى صار التشتت فطمع فينا الإرهاب القادم عبر الحدود ( عربي بالدرجة الأولى من الجيران وسني مصدره وكل بلاد العالم الأخرى ) ألمانيا ’ أميركا ’,بريطانيا , الشيشان , الصين , المغرب العربي , من كل مكان لكن لولا الحواضن كيف كان سيأتي ولولا التغذية القريبة من دول الجوار بالمال والسلاح وكلها تريد تصفية الحسابات على أرض العراق .. أما صدام وخيبته فلست مدافع عنه ولست من أعوانه لكن كانت بسبب العداء له ومن وقع فيها وصار ضحيتها شعب العراق عموما وربما السنة نحن تحملنا العبء الأكبر ... نحن نريد حل فكيف نجد الحل ونحن كلمة لأحدنا الآخر لا يقبل بسماعها ..أنا من الناس أسعى وأقسم ( حتى لا يتهمني العراقي مرة أخرى ) أكتب باسم السنة ولو عرفته حق المعرفة لأريته كتاباتي حتى التي اكتبها بالصحف الأجنبية من أجل العراق وهناك لا يسألني الأجنبي هل أنت سني أم شيعي بل من أي بلد أنت أجيبه من العراق وكفى ؟؟؟ هذه الحزازات يجب أن تنتهي وإلا القسم من الجماعة محصنون في الخارج ولهم إيرادات وكما يقول المثل العراقي الدارج ( الشبعان لا يدري بحال الجوعان ) أخوان والله عدد كل حرف من كتاباتي معناه جهد مبذول فعلي وليس قولي وأنا أؤمن بالواقعية وأرى العالم وأقارن بين كل تجارب العالم ....الحمد لله لم يكسبني رب العباد ثراء مادي وإلا كنت استخدمته ووصلت عن طريقه لمقعد في البرلمان وربما الله أراد لي الخير فجعلني فقيرا لكن بحمده تعالى مكنني علميا فله الفضل والمنة كي أبقى أشعر بشعور الفقير .. ولم أبرح البلد حتى أنقل محنة العراقيين كما هي وليس كما الجماعة في الأردن أو في مصر أو السعودية وأعرف كل شيء أعرف كيف يتصورون مجرد انترنيت أمامه ويصدر أوامر أنا كل النقم شاهدتها كشاهد عيان وهذا هو الفرق بيني وبينهم وكما يقول شاعرنا السياب :
لك الحمد أن بعض الرزايا عطاء وبعض المصيبات كرم "












توقيع : حسن خيرالله

اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْ‌سِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

عرض البوم صور حسن خيرالله   رد مع اقتباس
قديم 2016-02-11, 04:40 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
حسن خيرالله
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 3171
المشاركات: 21 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
حسن خيرالله will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
حسن خيرالله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن خيرالله المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: ما هو سبب الكره للشيعة؟

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العراقي
اذكر انك قلت قبل فترة :
انك تكتب في صحف عالمية او هكذا قول
ولكن اجدك تقول (جنه بمنه لا اريدها و جهنم بالعز خير منزل)
بئس القول و المنزل.

وقولك (عرب وين وطمبوره وين) ... اجزم انك تجهل معناه و "مناسبة قوله"
هذا مما يدل على اضطراب شخصيتك و اهتزاز مبادئك
رغم انني جزمت باضطرابك و ترددك من اول لحظات

فه
خصوصا انك كما يبدوا كثير الكلام (عيني عليك بارده)

لولا ما الكاع محضورة وتعرف لكان شرحت معنى المثل .. أما وصفك لي كثير الكلام فإن للضرورة أحكام ...
وعيني أيضا عليك باردة يا دليمينا .. أنا لست الأول من يكتب وقلتها لو ما قلبي عليك لما طولتها ... يابه عيني هم سامحونا والمسامح كريم أخاف قصرت بحق أحد .. من طرفي لا يهمني لو كان كل أهل الأرض على باطل طالما أعرف إنني على حق .. طيب لماذا لا تقومون بحملة على اليهود كالتي أراها قائمة على الشيعة في منتداكم المكرم ... من طرفي لا أعير للموضوع أهمية لأنه طالما شخص ترفع عليك وتعرف حقك مهضوم خذه منه أذهب لمكانه وهذا الذي أفعله أنا أذهب لمنتدى الشيعي وأرفع صوتي عندما أراه غببني حقي لا أغرد بعيدا أما التقوى والإيمان نحن علينا بظاهر الأشياء وكقوله عليه الصلاة والسلام ( إذا رأيتم الرجل يعتاد المساجد فأشهدوا له بالصلاح ) ومن يقول لك أنه لم يؤذي جاره أو ليس منصفا مع عائلته أو يذهب رياء َ الله وحده أعلم .... أخي الكريم لو استمريت عشرة سنوات ما الفائدة من طرفي لست ناقدا للعقائد وأنظر ماذا فعل أهل العقائد ألم يسبو اليزديات ويبيعوهن في سوق النخاسة ولأكتب مرات ومرات حتى أكون فعلا مكثرا في الكلام!!!!
في أمان الله اخي الكريم وأرجو أن يسامحني الجميع فيما لو عدوا سطرا واحدا من كتاباتي قد أحرجهم أو كان بنية الاعتداء والله أعلم بقلوب عباده

أودعناكم












توقيع : حسن خيرالله

اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ ۚ لَا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلَا نَوْمٌ ۚ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِندَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ ۚ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْ‌سِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ

عرض البوم صور حسن خيرالله   رد مع اقتباس
قديم 2016-02-21, 10:59 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حسن خيرالله المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: ما هو سبب الكره للشيعة؟

أما الدين فلا أراه إلا مزيدا للفرقة والخلاف
وماذا أيضا أوصانا الدين ؟ "أدعو إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة " إذن غياب العقل معناه شريعة الغاب ؟؟
أنا عربي ولدت عربيا وشيعة العراق عرب إذن لماذا لا تكون العروبة هي المعيار
!!!!!!!!!!!!!!!!

قرأت ردود العلماني المستشيع هذا الذي يغض الطرف عن حملات إبادة أهل السنة بعقيدة التكفير المجوسية ومبدأ قتل المخالف في كتب الشيعة التي رأينا تطبيقها من 13 عام ولا زانا بقانون مكافحة 4الإرهاب ويتفلسف إذن غياب العقل معناه شريعة الغاب !
من الذي جاء بشريعة الغاب غير الشيعة وأحزابهم وأولادهم في الحشد يقتلون ويعذبون باهازيج طائفية ويقطعون الطرق حتى عن حمايات رئيس الجمهورية ؟!

يريد العلماني أن تكون العروبة معيار ولا يريد الكلام عن الدين لأن وقتها ستتكشف عقيدة لعن أم المؤمنين وأبي بكر وعمر
لا يجوز التكلم عن الشيعة أخوانه ولا بأس بمكاتب التشيع في محافظات السنة ليصبح الطفل لعان لطام يزور القبور بحجة حب الحسين والنذور الشركية وأش لا طائفية !

لاحظت أن صب غضبه على الوهابية والسعودية ولم يمسس إيران الشر بكلمة ولا مراجع الشيطان وفتوى السيستاني الكافر الإرهابي والطامة يدعي أنه يكتب في مواقع الشيعة وهم يرحبون !
ويدعي توصيل معاناة العراقيين باللغة الأجنبية ! لم يضع عنوان واحد لكتاباته لنطلع عليها
أكيد يقصد الشبك والأيزيدية لا يقصد ملايين النازحينن ممن تم اختطاف رجالهم وقتلهم بوحشية وتهدمت بيوتهم وجوامعهم ولا يقصد السنية عائشة المغتصبة في سجون الصفوية التي كتب الضباط على بابها هنا عائشة
والباقي مؤلم لا أستطيع كتابته لعنة الله على التشيع وعلى كل صفوي ومدافع عنهم

إن كانت هذه الوطنية والا طائفية فتباً لها












توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

ما هو سبب الكره للشيعة؟


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
سؤالان محرجان للشيعة..........!!
عجله زراعيه تتحول الى مزار للشيعة !!
هل للشيعة دورا لما يحصل في مصر؟!
سؤال تحدي للشيعة !
اسئلة للشيعة


الساعة الآن 01:48 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML