آخر 10 مشاركات
الكتاب الوحيد الخالي من التشيع حديث الكساء في ( صحيح مسلم ) مثالاً           »          {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ}           »          مساوئ الخروج على الحكام           »          أخبار مصر متجدّد           »          مجزرة في الموصل بحق الأهالي يرتكبها التحالف الآثم           »          مركز أخبار الثورة السورية متجدد 2           »          أخبار فلسطين المحتلة متجدّد           »          تم الدعس الجزء الثاني           »          محاضرة (وان جندنا لهم الغلبون) مع فضيلة الشيخ عبد المحسن الاحمد           »          كان سليم الصدر | بطاقة


منتديات أهل السنة في العراق

المنتدى العام خاص بالمواضيع التي ليس لها قسم محدد في الملتقيات الاخرى



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-10-04, 02:52 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,168 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
B10 ثائر الدراجي يسب الصحابة قرب ابو حنيفة

فديو للمدعو ثائر الدراجي وهو يسب الصحابة و السنة قرب مرقد الامام ابي حنيفة في منطقة الاعظمية في بغداد
ثائر الدراجي .. من متسكع في أوروبا إلى ابو حنيفة يسب السنة
بقلم | أنس الجميلي
ثائر الدراجي يسب الصحابة قرب ابو حنيفة


ليس لشهرته , ولا لجمال شكله , ولا لحسن مظهره .. شُهر القزم المسمى ثائر الدراجي الباحث عن الشهرة والسمعة في المجتمع , وعرف بحقده وبإستقتاله لمعاداة أهل السنة ودفع الشيعة بما أمكن للإقتصاص من أهل السنة لأنهم " العدو" حسب زعم هذا القزم.
ليست هي الحادثة الأولى التي يحاول فيها "قزم" من الأقزام الطائفية التطاول على رموز اهل السنة الكرماء , بل تكررت الحادثة مرات عدة دون أي التفاته من الحكومة التي تصف من يطالب بحقوقه " واقصد السنه " أنهم طائفيون
فضيحة ثائر الدراجي - متدين جدا !!
بعد أن هرب القزم الدراجي إلى خارج العراق قبل أكثر من عام, وعاش في تركيا ثم المانيا فترة محاولا ً من هناك الحصول على حق اللجوء على أنه مضطهد ومهدد بالقتل !
الدراجي الذي لم ينفك يسب ويشتم برموز أهل السنه في كل مكان , يحاول تصوير نفسه على أنه مضطهد كمئات من عناصر المليشيات الذين غزو أوروبا للحصول على حق الإقامة في تلك البلاد التي فتحت أبوابها بالأساس " للسنة" الذين اضطهدوا على يد المليشيات الحكومية , فحاربوهم حتى على هذا الحق وذهبوا خلفهم إلى بلاد الغرب لأخذ تلك الفرصة.

عاد القزم بعد أن طرد من تلك البلاد الغربية إلى الساحة مرة أخرى, فاختار لنفسه موقعاً يعلم علم اليقين أنه من خلاله سيشتهر في يوم أو يومين , وسيكون حديث البلاد , بين مؤيد ومعارض لفعلته , فوقف أمام مسجد أبي حنيفة النعمان بمدينة الأعظمية " السنية" فسب رموز المسلمين وحاول إغاضتهم بفديو قصير وذهب .. فحدث ما أراد وانتشر الفديو بقوة .
يجب أن تعلم أخي القارئ أن هذا القزم وأمثاله لم يكن ليشهروا لولاي أنا وأنت , الذين نهتم لأمرهم ونغضب لكلامهم وننقله هنا وهناك , فماذا تنتظر من شخص لا يعرف أباه ؟
وماذا تنتظر من شخص حبس مرتين بتهمة اللواطة , وسجن والده الذي رباه بتهمة زنا المحارم؟
فالواجب ترك هؤلاء, فالقافلة تسير .. ولن يضر صحابة النبي صلى الله عليه وسلم نباحهم ولا حديثهم, فقد رفع الله صحابة نبيه أعلى الدرجات وأكرمهم وقربهم.

اذا كان ثائر الدراجي كافر فهذا اكفر واشر
ولو كان في عراقنا قانون لكان أول تلك القوانين التي يجب أن تسن هي تجريم سب الصحابة ورموز المسلمين لما له من أثر عظيم على الأمة , ولو كان في عراقنا قانون لعوقب هؤلاء بالقصاص وهو جزائهم الأولى وأن يصبحوا عبرة لغيرهم , ولو كان في عراقنا قانون لصرفت الدولة " مرايا " هدية لمثل هؤلاء لينظروا لأنفسهم مرة يومياً لعل وعسى أن يتعضوا ويعرفوا حجمهم.




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : المنتدى العام











عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدراجي, ثائر

ثائر الدراجي يسب الصحابة قرب ابو حنيفة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
اذا كان ثائر الدراجي كافر فهذا اكفر واشر
صدور أمر من القضاء العراقي بالقبض على ( ثائر الدراجي ) الذي سبّ الصحابة وأمّنا عائشة
الحكومة الصفوية تخصص فوج حماية للمخنث ثائر الدراجي
فضيحة ثائر الدراجي - متدين جدا !!


الساعة الآن 07:56 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML