آخر 10 مشاركات
هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-02, 02:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 1/4/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 1/4/2013
- نفت قيادة شرطة محافظة واسط، الاثنين، اغتيال ثلاثة من مرشحي القائمة العراقية بأسلحة كاتمة الصوت، مؤكدة أن المحافظة لم تشهد أي حادث جنائي خلال الأسبوع الماضي سوى مقتل معلمين اثنين لخلافات عشائرية، فيما أكدت القائمة العراقية بالمحافظة بأن الضحايا هم أنصار للقائمة وليسوا مرشحين.

- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الاثنين، بأن مقرا للجيش العراقي استهدف بقذائف هاون شمال المدينة. وقال المصدر إن "قذيفتي هاون سقطت، ظهر اليوم، على مقر للجيش العراقي في منطقة السجر، (5 كم شمال الفلوجة)"، دون معرفة حجم الخسائر الناتجة عن انفجارها.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الاثنين، بأن مدنيا أصيب بإنفجار عبوة لاصقة موضوعة بسيارته وسط مدينة الفلوجة.وقال المصدر إن "عبوة لاصقة موضوعة بسيارة مدنية انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها في منطقة حي نزال وسط الفلوجة، مما اسفر عن إصابة سائقها بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن عنصر شرطة اختطف من قبل مسلحين مجهولين جنوب الموصل. وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اختطفوا، صباح اليوم، أحد عناصر الشرطة أثناء تمتعه بإجازته، في منطقة المنصور، جنوب الموصل، واقتادوه إلى جهة مجهولة".
- شهدت نينوى، اليوم، مقتل منتسب في سجن الاحداث بالموصل بهجوم بأسلحة كاتمة في تقاطع السويس بمنطقة الفيصيلية، شرق الموصل، فيما فجر مسلحون منزلين قيد الإنشاء يعودان لاثنين من عناصر الشرطة في الموصل في قرية أمام غربي، 80 كم جنوب الموصل.
- أفاد مصدر في شرطة نينوى، الاثنين، بأن منزلين قيد الإنشاء يعودان لعنصرين من الشرطة تم تفجيرهما بعبوات ناسفة جنوب الموصل. وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين فجروا، صباح اليوم، عبوات ناسفة موضوعة عند منزلين قيد الإنشاء يعودان لاثنين من عناصر الشرطة في قرية أمام غربي، (80 كم جنوب الموصل)، مما اسفر عن تدميرهما دون حدوث خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن ثمانية أشخاص قتلوا فيما أصيب 14 آخرين في حصيلة أولية بتفجير مديرية شرطة تكريت، فيما أشار إلى تدمير مبنى المنشآت النفطية بالكامل وجزء من مبنى المديرية. وقال المصدر إن "الحصيلة الأولية للتفجير الانتحاري الذي استهدف مديرية شرطة تكريت، صباح اليوم، هي ثمانية قتلى و14 مصابا من العناصر الأمنية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن سيارة مفخخة انفجرت وسط تكريت في ثان تفجير تشهده المدينة، دون معرفة حجم الخسائر. وقال المصدر إن "سيارة مفخخة انفجرت، صباح اليوم، قرب ساحة الاحتفالات وسط مدينة تكريت" دون معرفة حجم الخسائر.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الاثنين، بأن منتسبا في سجن الاحداث بالموصل قتل بهجوم بأسلحة كاتمة شرق المدينة. وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار، صباح اليوم، من اسلحة كاتمة للصوت تجاه منتسب في سجن الاحداث بالموصل عندما كان بإجازته الدورية في تقاطع السويس بمنطقة الفيصيلية، شرق الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، أن قوات حرس الحدود صدت هجوما مسلحا ومحاولتين لتجاوز الحدود من الجانب السوري إلى العراق. وقالت الداخلية إن "قوات حرس الحدود تمكنت من صد محاولة لمجموعة من المتسليين للعبور من الأراضي السورية الى العراقية في منطقة الدملوق على قاطع حدود الأنبار".
- أفاد مصدر في مديرية شرطة محافظة ذي قار، الاثنين، بأن قوة أمنية اعتقلت ثمانية أشخاص متورطين بالمتاجرة بالأغذية الفاسدة وتهريب الوقود في قضاء الرفاعي شمال الناصرية .وقال المصدر إن "قوة أمنية من مكتب مكافحة الجريمة الاقتصادية في قضاء الرفاعي، (85 كم شمال الناصرية )،اعتقلت، مساء أمس، ثمانية مطلوبين وفق المادتين 489 و240 من قانون العقوبات"، مبينا أن "المطلوبين متهمين بالمتاجرة بالأغذية الفاسدة وتهريب المشتقات النفطية إلى خارج المحافظة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الاثنين، بأن ثلاثة من منظمي تظاهرات الفلوجة بينهم إمام جامع قتلوا وأصيب آخر بهجوم مسلح وسط المدينة. وقال المصدر ، إن "مسلحين مجهولين فتحوا النار، في ساعة متقدمة من ليل أمس، تجاه سيارة يستقلها إمام وخطيب جامع البراء طالب زويد العيساوي وثلاثة آخرين من أعضاء لجنة تنسيق التظاهرات، خلال مرورهم بتقاطع الحضرة المحمدية، وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتل العيساوي واثنين من مرافقيه وإصابة الرابع بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن حصيلة الهجوم الانتحاري بصهريج مفخخ الذي استهدف مديرية شرطة تكريت، شمالي المدينة،( 170 كم شمال بغداد)، ارتفعت إلى 70 قتيلا وجريحا.وقال المصدر إن "حصيلة التفجير الانتحاري بصهريج مفخخ الذي استهدف، صباح اليوم، مديرية شرطة تكريت، في منطقة حي القادسية، شمالي تكريت، ارتفعت إلى 11 قتيلا بينهم ضابطان بتربة مقدم ونقيب، وإصابة 59 شخصا بينهم ثلاثة ضباط وسبعة من عناصر الشرطة"، مبينا أن "التفجير أدى إلى إحاق أضرار مادية بأكثر من 20 سيارة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن مسلحين مجهولين اختطفوا نائب رئيس مجلس شيوخ عشائر المحافظة من داخل مزرعته، غربي تكريت،( 170 كم شمال بغداد)، بعد الاعتداء على حارس المزرعة بالضرب.وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، مزرعة تعود لنائب رئيس مجلس شيوخ عشائر صلاح الدين الشيخ حامد عكاب الدليمي الواقعة، غربي تكريت، واختطفوا الشيخ تحت تهديد السلاح"، مبينا أن "حارس المزرعة اعترض طريق المسلحين في محاولة لتخليص الشيخ لكنهم انهالوا عليه بالضرب مما أدى إلى إصابته ببعض الكدمات".
- اكد ائتلاف دولة القانون بزعامة نوري المالكي، اليوم الاثنين، أن "الانفلات الأمني" في العراق له "خلفيات سياسية" ترتبط بـ"أجندة خارجية"، وعد دعوة البرلمان لاستضافة المالكي "استفزازية" وتهدف الى الإساءة له، وفي حين اتهم رئاسة البرلمان بـ"محاولة التشويش" على عمل الحكومة من خلال هذه الاستضافة، دافع عن عدم طرح المسائل الأمنية أمام البرلمان لافتا إلى أن "هناك نوابا مطلوبون بتهم الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن شرطيا قتل بهجوم مسلح فيما أصيب مسلح بانفجار عبوة ناسفة كان يروم زراعتها في مناطق متفرقة في الموصل، (405 كم شمال بغداد).وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة باتجاه شرطي كان يقود سيارته لدى مرورها في تقاطع السويس شرقي الموصل، مما أدى الى مقتله في الحال"،
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، بأن مقرا للجيش العراقي شمالي الفلوجة (62 كلم غرب بغداد) نعرض لقصف بقذائف الهاون من دون أن يعرف حجم الخسائر التي تسبب بها.وقال المصدر إن "قذيفتي هاون سقطتا، صباح اليوم، على مقر للجيش في منطقة السكة شمالي الفلوجة، وقد شوهدت سحب الدخان تتصاعد من داخل المعسكر من دون معرفة الإصابات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الاثنين، بأن مدنيا أصيب بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيارته وسط الفلوجة،(62كم غرب بغداد). وقال المصدر إن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة حديثة انفجرت، قبل ظهر اليوم، لدى مرروها في منطقة حي نزال، وسط الفلوجة، مما أسفر عن إصابة سائقها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاثنين، بان مسؤول حماية دائرة كهرباء حديثة نجا من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية أمنية، غرب الرمادي،(110كم غرب بغداد).وقال المصدر إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية مدير حماية دائرة كهرباء حديثة المقدم قصي فهد الراوي لدى مرورها في ناحية البغدادي،(80كم غرب الرمادي)، مما أسفر عن ألحاق إضرار مادية بإحدى عجلات الدورية"،
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن الأجهزة الأمنية اتخذت إجراءات مشددة للبحث عن سيارات مفخخة دخلت إلى بغداد لاستهداف مناطق متفرقة منها، وفيما أكد مواطنون أن القوات الأمنية تجري عمليات تفتيش دقيقة للسيارات والأشخاص وتدقق بهوياتهم، أشاروا إلى أن تلك الإجراءات تسببت باختناقات مرورية كبيرة في العاصمة.

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 1/4/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-04-02, 11:33 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 1/4/2013

بارك الله فيكم ونفع بكم












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 1/4/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1/4/2013, ليوم, الأمنية, الاثنين, التطورات, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 1/4/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 23/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 9/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12//8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/3/2013


الساعة الآن 08:03 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML