آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه


منتديات أهل السنة في العراق
العودة  

منتدى الحوارات العقائدية الحوارات والمناقشات بين اهل السنة و الفرق المخالفة , شبهات , ردود , روايات تاريخية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-04, 05:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
أبو عائشة أشرف الأثري
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 106
المشاركات: 236 [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 254
أبو عائشة أشرف الأثري is a jewel in the roughأبو عائشة أشرف الأثري is a jewel in the roughأبو عائشة أشرف الأثري is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
أبو عائشة أشرف الأثري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف

انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة






الحمد لله الذي يكشف الكربَ ويُغيث، ويروّح بالفرج قلبَ اللهيث، يحلم عمّن يعصي ويفسد ويعيث، وعيده بطيء ووعده حثيث، أنزل القرآن فجحده الوليد وكم تبع الخبيث، (فَذَرْنِي وَمَنْ يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ)
والصلاة والسلام على نبي الرحمة محمد وعلى وآله واصحابه وسلم تسليما كثيرا
وبعد،
فلم يكن أهل الضلال في هذا الزمان أكثر علما ولا أوسع فهما من سابقيهم في القرون الاولى، فقد خرج علينا قبل عقود ثلاث الكاهن الخميني وانكشفت بحمد الله حقيقته وبطل سحره ثم خرج لنا قبل سنين ثلاث "سيء نصرالطاغوت" وأفتتن به كثير من الناس ولكن لله الحمد تصدي له من العلماء وبينوا عقيدة هذا الطفل الذي رضع من سيده الخميني الذي علمه السحر. ويخرج لنا في هذه الايام الأحمق الذي على صيته في الانترنت والقنوات – وفي الحقيقة هو لم يخرج – بل هو مركون في أحد الجحور في أحد الأمكنة ولكن خرج علينا ممثليه وأنصاره ليلقوا بسحرهم على القوم. ولكن أي سحر! هؤلاء حتى لا يتقنوا السحر ولا علومه. فهذا اليماني الجويهل لا يعرف اساسيات الدين فكيف يكون وصي رسول الله عليه الصلاة والسلام! قرأت لهذا الجويهل بعض من كتبه وتصفحت موقعه فلم أجد فيه إلا الغثاء بإستثناء أيات الله وما صح عن النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام. فلا يحمل فكرا ولا علما ولا دراسة ويبدو انه يهودي او ان الذين يكتبون له هم يهود فالظاهر من كتاباته انه متيم باليهود وداوود عليه السلام ونجمته. وسأترككم هنا مع فضح بعض من جهالات هذا الأحمق عبدالدرهم والدينار.

*** الملائكة ضُلال ***
كتاب التوحيد ص 12 "وأن محمدا عليه الصلاة والسلام خير خلق الله وأول الخلق والعقل الاول هو عبدالله ورسوله الى جميع خلقه من الانس والملائكة والجن وما تعلمون وما لا تعلمون."

أقول: محمد عليه الصلاة والسلام رسول الى البشر لانهم يحتاجون الى هداية والى الجن كذلك...ولكن لماذا الملائكة؟ هل الملائكة تحتاج الى رسول؟ وهل هم على ضلالة!! كيف والله قد زكاهم في أكثر من موضع في القران!!! كيف وهم الذين شهدوا ان لا اله الا هو

( شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ وَالْمَلَائِكَةُ وَأُولُو الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ ۚ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (18)) آل عمرانبل الله يُشهِدَهُم على فعله عز وجل وعليهم السلام(لَٰكِنِ اللَّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنْزَلَ إِلَيْكَ ۖ أَنْزَلَهُ بِعِلْمِهِ ۖ وَالْمَلَائِكَةُ يَشْهَدُونَ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا ()166) النساءوكيف وهم يسجدون لله، قال تعالى: (وَلِلَّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ دَابَّةٍ وَالْمَلَائِكَةُ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ()49) النحل
ثم ايها الجويهل كيف هم على ضلال وان الله قد اخبر ان من عاداهم فإن الله عز وجل يعاديه، بل سمى الله اعدائهم بالكافرين، الله قال تعالى: مَنْ كَانَ عَدُوًّا لِلَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَرُسُلِهِ وَجِبْرِيلَ وَمِيكَالَ فَإِنَّ اللَّهَ عَدُوٌّ لِلْكَافِرِينَ (98) البقرة
فكيف يدافع الله عن ضُلال!!!

*** اليماني يستدل بكتب العلماء ***
كتاب التوحيد ص 12: "عن أبي عبدالله عليه السلام، قال: العلم سبعة وعشرون حرفا"

أقول: هذا المنافق يستدل برواية في بحار الانوار...أوليس الاجدر به ان يسرد السند كاملا منه الى ابي عبدالله دون الاشارة الى بحار الانوار. لانهم يقولون ان الائمة يرثون العلم كابر عن كابر. فلماذا يحتاج الى رواية بحار الانوار؟وأستدل برواية ثانية من نفس الصفحة ولكن بسند.
عن أحمد بن محمد، عن محمد بن الحسين، عن منصور بن العباس، عن صفوان بن يحيى، عن يا أبا ) : عبد الله بن مسكان، عن محمد بن عبد الخالق وأبي بصير، قال: قال أبو عبد الله...

أقول: هؤلاء بني رفضون أكذب الناس. الامام احمد الحسن يروي رواية بسند!!! العجب هنا ان الاصل انه يروي الرواية عن ابائه عن اجداده وليس عن رجال السند؟

*** موقفه من كتابة القران بالدم ***
وهو يتعلق بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلى سبيل المثال عندما قام الطاغية صدام بتنجيس القرآن عندما كتبه بدمه النجس والمسلمون مجمعون على ان الدم نجس والقرآن يحرم تنجيسه طالب في حينها باتخاذ العلماء موقف على الأقل بإصدار بيان ولكنهم اعتذروا بالتقية فكانت نفوسهم أعز عندهم من القرآن ولو كانوا يؤمنون أن لا قوة إلا بالله لاتخذوا موقف وتيقنوا أن الله سيدافع عنهم . وهو شخصيا اتخذ موقف و كان استنكر هذا الفعل الخبيث من الطاغية صدام و قال مرات متعددة وفي خطبه في المجالس ان صدام كتب موته بيده عندما كتب القرآن بدمه النجس وبدل أن يعينوه بدأوا يبتعدون عنه وطرده أحدهم بطريقة مؤدبة !! لأنه كان يخاف ان صدام إذا أخذه ليعدمه أن يعدمه معه لأنه سمع كلامه على الطاغية صدام !! على كل حال في هذا المجال (الإصلاح العملي ) لم يجد أي استجابة منهم . "

يحكي ان الحوزة لم تتخذ موقفا ضد صدام عندما كتب القران بالدم. وان احمد الحسن استنكر هذا الفعل... أقول: هل يوجد دليل على كلامه؟؟ ومالذي صنعه بالضبط؟ هل قاتل صدام؟ ام هل قتله صدام؟ ام انه خرج بمظاهرات وقام بثورة ضد صدام وتركه صدام؟ لم نسمع باليماني ولا أنصاره الا بعد رحيل المقدام صدام! قل لنا يا يماني هل عندك أدنى دليل على هذا الكلام؟ كيف تريد أنصارك يصدقون بهذه الحادثة؟ هل ستقول لهم ايضا اذهب ونم وسيأتيك بالرؤيا؟ أي استصغار لقومك بعد هذا؟

*** كشف كذب اليماني بإنتقاده لصدام ***
"متى بدأت الدعوة وأين:
قبل عام 1999 بسنين كان السيد احمد ع يلتقي بوالده الامام المهدي سلام الله عليه في عالم الشهاده وكان ينهل من علمه ويسير على خطواته وفي نهاية عام 1999 بدأ وبأمر الامام المهدي بنقد الباطل في الحوزة بشدة وطالبهم بالاصلاح العلمي والعملي والمالي"

اذن نفهم من هذا ان اليماني بدأ ابالإصلاح بعد عام 1999 وكانت هذه على خطواتٍ ثلاث اولها الاصلاح العلمي. وكل هذا بعد عام 1999. وفي قسم الاصلاح العلمي سرد قصة كتابة صدام للقرآن بدمه وهذه القصة -ان صحت!- فهي في عام 1998 كما يذكرها العراقيين أنفسهم. اذن قصة كتابة القران بالدم كانت عام 1998 بينما انكاره كان 1999، الفارق عام. امامك يا مهدي واحد من خياريين اما ان القصة كذب وبالتالي انت كذاب لانك بنيت عليها بطولاتك الجرندايزرية.او انك كذبت على الناس في تاريخ بدأ اصلاحك. وكلتا الحالتين انت كذاب كذاب كذاب فأسقط ولا كرامة.

*** صدام واليماني ونجمة داوود عليه السلام ***
ويقول في كتاب المتشابهات ج1 ص40 ((أما النجمة السداسية : فهي من مواريث الأنبياء التي ورثها القائم محمد بن الحسن المهدي (ع) وهي ترمز أليه ( عليه صلوات ربي ) وتعني المنتصر والمنصور واليهود الصهاينة سرقوا هذه النجمة واتخذوها شعارا لهم ورمزا لانتظارهم للمصلح العالمي الموعود وهو عندهم كما قدمت ايليا النبي (ع) . والذي يهين هذه النجمة ويلعنها يكون كمن يلعن كلمة الله اكبر التي وضعها صدام لعنه الله في علم العراق ))

أقول: وما دخل صدام بنجمة داود عليه السلام؟ ام انه لايعرف كلمة الله اكبر الا في علم العراق؟؟؟رحم الله صداماأيضا لاحظ في موقعه في أعلى يسار الصفحة يوجد نجمة داوود وقد تكلم عنها في أكثر من موضع...فهل سيحكم بحكم محمد عليه الصلاة والسلام ام سيحكم بحكم داوود عليه السلام؟ ووضع لها قسماً خاص من سيرته في موقعه. وقد ذكرت كلمة النجمة في موقعه تسع مرات ست منها يقصد فيها نجمة داوود عليه السلام.
ثم هناك سؤال آخر قدمه الى الجوهيل الذي يبدو انه يهودي وان هذه اليمانية ماهي الا يهودية، لماذا هذه القدسية لنجمة داوود عليه السلام الا يوجد مافي ديننا مايكفي لإستخدامه كشعارات؟ لماذا هذا الدفاع الشرس ومساواة الله أكبر بشعار يهودي؟ أريئتم يا أخوة ويا قراء؟ يقول من يهين هذه النجمة كمن يهين الله أكبر. أقول: ألله أكبر !!!

*** الشيعة تنكث البيعة ***
"كان هذا في شهر جمادى الأول سنة 1423هـ .ق وبعد ذلك بايع كثير من طلبة الحوزة العلمية ثم جاءهم شيء من الخوف بدأت قوات أمن صدام الملعون تتحرك باتجاهي فتفرق القوم ونكثوا البيعة وكل واحد أو جماعة بحثوا لهم عن حجة لنكث البيعة بتهمة يتهمونني بها ولكنهم في النهاية أجمعوا على أمرين:
الأول : اتهامي بأني ساحر عظيم .الثاني : اتهامي بأني أسيطر على ممالك من الجن أسخرها للسيطرة عليهم. "

أقول: التاريخ يعيد نفسه يا شيعة...هذا هو احمد الحسن يقر انكم منافقين...وهو يعترف ايضا بإنكم نكثتم البيعة لمسلم بن عقيل

*** اليماني واخوّتِه للنصارى ***
يجيب على احد النساء النصارى التي سألته في موقعه...حيث يبدا جوابه بالقول: أيتها الاخت. فهل المسلمين والنصارى اخوة؟
س : كيف تقولون أن النبي عيسى يظهر في آخر الزمان ويصلي خلف الشخص الذي تقولون أنه ليس نبي وأسمه محمد المهدي أليس هذا عجيب وكيف يصلي نبي خلف رجل ليس بنبي؟reta jorjامرأة مسيحية16/ صفر 1426 هـ .ق .ج : بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمينأيتها الأخت إن صلاة نبي الله عيسى إبن مريم عليهما السلام خلف الإمام المهدي عليه السلام تحتمل

*** أيهما أفضل عيسى ام المهدي؟ ***

"الأول : أن يكون الإمام المهدي (ع) أفضل من نبي الله عيسى (ع) وطبعاً لا يكون الإمام المهدي (ع) أفضل إلا إذا كان له مقام النبوة ، وفي هذه الحالة لا يوجد موضع للإشكال الذي طرحتيه . وحتى لو..."

بينما يروي من كتاب التوحيد ص12::"قال ابوعبدالله عليه السلام: يا ابا محمد ان عندنا والله سرا من سر الله، وعلما من علم الله، والله مايحتمله ملك مقرب ولا نبي مرسل ولا مؤمن امتحن الله قلبه للايمان...."

أقول: كيف نوفق بين الروايتيين. ان الانبياء الذين هم أفضل من الائمة لا يتحملون سر الله ولا علمه بينما يحتملها الائمة الذين هم أقل درجة من الانبياء بالاعتماد على جوابه لأخته النصرانية؟

*** اليماني معصوم ومذنب بنفس الوقت ***
"النتيجة مما تقدم في أولاً وثانياً إن اليماني حجة من حجج الله في أرضه ومعصوم منصوص العصمة ، وقد ثبت بالروايات المتواترة والنصوص القطعية الدلالة إن الحجج بعد الرسول محمد (ص) هم الأئمة الإثني عشر (ع) وبعدهم المهديين الإثني عشر ولا حجة لله في الأرض معصوم غيرهم وبهم تمام النعمة وكمال الدين وختم رسالات السماء"

ويصرح في كتاب التوحيد ص 16 بأنه مذنبا مقصرا. بل انه يبدأ كتبه وعلى الصفحة الاولى يذيله بإعترافه بإنه مذنب. كما في حاكمية الله لا حاكمية الناس، العجل، الجهاد باب الجنة، شرائع الاسلامفكيف يكون المعصوم مذنب يا شيعة؟؟؟ وسوف تحاولون ان تخرجوا من هذا المأزق بطرق التوائية ولكن مهما كانت هذه الطرق الملتوية التي ستستخدمونها انا جاوبي لكم من الان عليها: هل هذا ينطبق على الائمة الاثنى عشر؟

*** اليماني ينقل عن موسى الكاظم انه يكفر خلفاء بني العباس ***
"يهتف بوجه طواغيت بني العباس المهدي والهادي والرشيد ووجدت موسى بن جعفر الضالين: إنكم كفرة، حتى نقلوه من سجن إلى سجن، ومن طامورة إلى طامورة، فما خضع وما استسلم حتى قتله الرشيد (لعنه الله) في السجن بالسم." العجل ج1 ص15

أنا أقول: اذن ياشيعة التكفير عقيدتكم أنظروا الى الامام المعصوم كيف يخاطب خلفاء بني العباس بهذه الطريقة العدوانية التكفيرية!! هل سبقه بها من احد من الانبياء؟ هل كان محمد عليه الصلاة والسلام يخاطب ابوسفيان رضي الله عنه بهذا الاسلوب؟هل قال لأبو جهل يا كافر؟

*** اليماني يقر ان المهدي من أصل يهودي ***
من كتاب الجواب المنير ج1 ص 26
"فالإمام المهدي محمد بن الحسن العسكري عليه السلام من ذرية إسرائيل (يعقوب عليه السلام) من جهة الأم، ومن ذرية محمد صلى الله عليه واله وسلم من جهة الأب"

*** اليماني و "الأنا" ***
انا لا أعلم ما قصة هذا الرجل من التعوذ من الأنا؟ فهل هي كلمة سيئة ام ماذا؟ فهذا الجويهل يتعوذ من الأنا في كل مرة يذكر الضمير انا... هل يظن بهذا انه يقلد إبليس عندما قال "أنا خير منه"؟؟ نعم انت من أتباع إبليس يا يماني ولو كنت تظن في نفسك خيرا لما تعوذت من الأنا لأن إبراهيم عليه السلام وعلى نبينا أفضل الصلاة والتسليم قد إستخدمها
إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ حَنِيفًا ۖ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (79)وقاللَا شَرِيكَ لَهُ ۖ وَبِذَٰلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ (163)وقال نبي الله هود عليه السلام: أُبَلِّغُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَأَنَا لَكُمْ نَاصِحٌ أَمِينٌ (68)وقال موسى عليه السلاموَلَمَّا جَاءَ مُوسَىٰ لِمِيقَاتِنَا وَكَلَّمَهُ رَبُّهُ قَالَ رَبِّ أَرِنِي أَنْظُرْ إِلَيْكَ ۚ قَالَ لَنْ تَرَانِي وَلَٰكِنِ انْظُرْ إِلَى الْجَبَلِ فَإِنِ اسْتَقَرَّ مَكَانَهُ فَسَوْفَ تَرَانِي ۚ فَلَمَّا تَجَلَّىٰ رَبُّهُ لِلْجَبَلِ جَعَلَهُ دَكًّا وَخَرَّ مُوسَىٰ صَعِقًا ۚ فَلَمَّا أَفَاقَ قَالَ سُبْحَانَكَ تُبْتُ إِلَيْكَ وَأَنَا أَوَّلُ الْمُؤْمِنِينَ (143)

*** الشيعة ملئت كبد اليماني قيحا ***
"والان بعضهم عاد وبايع من جديد بعد ان إرتد عن الدعوة فيما مضى، فيا أخي ملأتم كبدي قيحا كما ملأ اسلافكم كبد أمير المؤمنين عليه السلام قيحاً. " من الجواب المنير ج1 ص85

*** اليماني يكفر العراقيين ***
بل انظر المصيبة هنا كيف يتجرأ ويتكلم على أهل العراق ويتهمهم بأنهم اتباع امريكا
"بئس القوم كنتم لي يا أهل العراق، اتبعتم كبراءكم الذين اتبعوا أمريكا وهادنوها واقروا ،ديمقراطيتها، ورضيتم أخيرًا بسقيفة الظالمين، وأعطيتم العذر لمن نحى أمير المؤمنين عليًا وانقلبتم على أعقابكم كافرين بتنصيب الله وحاكميته سبحانه وتعالى، وحاربتم هذه الدعوة الحقة طلبًا للدنيا العفنة." نفس المصدر السابق ص 88

*** غباء اليماني ***
سئل: أريد أن اعرف كيف تثبت للعوام انك كذلك
جوابه: "أثبت أني كذلك كما أثبت نوح (ع) وهود (ع) ومحمد (ص) أنهم كذلك بالله سبحانه تعالى."

أقول: هل علمتم احد من الانبياء و المرسلين رد بمثل هذا الرد؟؟

*** اليماني يقر بأن الله ليس في كل مكان وان الله ليس معه ***
اجاب احمد الحسن عندما سئل هل يعلم متى سيموت:
"أعرف علامات وآيات إذا رأيتها علمت باقتراب ساعة رجوعي إلى الله سبحانه وتعالى ."

أقول: هو يقول رجوعي الى الله!!! فماذا يعني رجوعي الى الله؟؟ وهل هو إفترق عنه وهم دائما يقولون لنا إن الله معنا ودائما ويستدلون بقوله تعالى: وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ (16)وبهذا يثبتون ان الله -والعياذ بالله- في كل مكان..فإذا كان في كل مكان فلماذا يقول احمد الحسن "رجوعي الى الله"؟؟فهذا يدل على انه افترق عن الله وسوف يرجع اليه

*** اليماني الضال يكفر الخوئي والسيستاني وأغلبية الشيعة ***
يقول اليماني في كتاب حاكمية الله لاحاكمية الناس ص 14:
"إذن، فالذي يقر الديمقراطية والانتخابات لا يمت للدين الإلهي بصلة وهو كافر بكل الأديان وبحاكمية الله في أرضه."

أقول: هذا الأحمق بهذا يكفر كل شيعي شارك بالعملية الانتخابية في العراق وكل شيعي شارك في ايران. يعني الجويهل كفر شيعته كلهم الا قليلا. بل انه كفر كبار المرجعيات الشيعية مثل الخوئي والسيستاني لأنهم أقروا بالانتخابات بل دعوا للمشاركة وتفعيلها.هذا السيستاني اولا: قال فرج الحيدري في مؤتمر صحفي عقده في النجف عقب لقائه السيستاني ان “سماحة السيد اكد دعمه للعملية الانتخابية ومشاركة اكبر عدد من المواطنين فيها، وأنه على مسافة واحدة من كل الكيانات السياسية والمرشحين لكن ليست هناك اي جهة يدعمها بشكل خاص”.
ونقل الحيدري عن السيستاني قوله “انا ادعم العملية الانتخابية برمتها وانا اقف على مسافة واحدة من كل المرشحين و من كل المواطنين العراقيين”


انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف
وهذا الخوئي ثانيا:

انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف
وهذه نسخة طبقة الاصل عن فتوى الخوئي

انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف

*** اليماني يقول بوحدة الأديان ويتخبط كثيرا بهذا الموضوع ***
"الإسلام كدين إلهي لا يختلف عن الدين اليهودي أو النصراني أو الحنفي، وليس شيئًا مبتدعًا، بلى ربما اختلفت بعض تفاصيل التشريع في هذه الأديان وجاء الإسلام ببعض التفاصيل المختلفة بما يناسب مسيرة الإنسانية التكاملية على هذه الأرض. فالعقائد الإلهية لجميع الأديان واحدة، وهي الإيمان بالله وملائكته وكتبه ورسله، فهم أمة واحدة ودعوة واحدة." العجل ج1 ص55

ولاحظ أيضا أخي ان هذا الأحمق يقول الدين الحنفي!!! وأنا اول مرة أعلم ان الامام الحنفي كان له دين!!! ولكن لعل قصد الامام وصي الرسول هو الحنيفي لقوله تعالى : مَا كَانَ إِبْرَاهِيمُ يَهُودِيًّا وَلَا نَصْرَانِيًّا وَلَٰكِنْ كَانَ حَنِيفًا مُسْلِمًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (67) وهذه الاية ترد على هذا الاحمق حيث فرق الله بين الاسلام وبين النصرانية واليهودية وباقي الشرائع. وليتعلم الامام الموصى ان ماجاء به موسى وعيسى وباقي الانبياء عليهم السلام وعلى نبينا أفضل الصلاة والتسليم هي شرائع وليس أديان لقوله تعالى: لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنْكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَٰكِنْ لِيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ ۖ فَاسْتَبِقُوا الْخَيْرَاتِ ۚ إِلَى اللَّهِ مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (48) الايةوأيضا أخي لاحظ ان في هذه الاية رد على آخر كلامه حيث يقول الامام الموصى : ، فهم أمة واحدة ودعوة واحدةبينما يقول الله من نفس الاية السابقة "وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَٰكِنْ لِيَبْلُوَكُمْ فِي مَا آتَاكُمْ" الاية. فأنت هنا يا أيها الامام تخالف الله عز وجل. فإذهب الى مهديك لعله يصحح لك أيها المعصوم نسيب المعصوم!!!!

*** وأخيرا وليس أخيرا: اليماني يقول الكلب الاجرب خيرٌ مني ***
"وأنا العبد الحقير لا يخطر في بالي أني خير من كلب أجرب ، بل أراني ذنب عظيم يقف بين يدي رب رؤوف رحيم ."

أقول: على هذا لأن أتبع الكلب الاجرب خيرا لي من اتباعك يا احمد الحسن اذا؟؟ وكيف حيوان أجرب افضل من بشر والله يقول: ولقد كرمنا بني آدم.


كتبهُ
أبوعائشة أشرف الأثري
في الشهر التاسع من عام 2010




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى الحوارات العقائدية











توقيع : أبو عائشة أشرف الأثري

قال علامة مصر أحمد محمد شاكر رحمه الله: «حركة الشيخ حسن البنا واخوانه المسلمين الذين قلبوا الدعوة الاسلامية الى دعوة اجرامية هدامة، ينفق عليها الشيوعيون واليهود كما نعلم ذلك علم اليقين».
شؤون التعليم والقضاء ص 48




التعديل الأخير تم بواسطة الحياة أمل ; 2013-06-05 الساعة 09:25 AM
عرض البوم صور أبو عائشة أشرف الأثري   رد مع اقتباس
قديم 2013-04-09, 07:57 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,899 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة أشرف الأثري المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف



[...
بآرك الرحمن فيمآ قدمتم
وجعلكم من حُرآس الشريعة ~ والمدآفعين عن دينه
نفع ربي بكم ~ وزآدكم من فضله
::/












عرض البوم صور الحياة أمل   رد مع اقتباس
قديم 2013-04-15, 05:57 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة أشرف الأثري المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف

جزاك الله خيرا












توقيع : بنت الحواء

رد: انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
قديم 2016-02-20, 03:16 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ياس
اللقب:
المشرف العام
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Nov 2014
العضوية: 2315
المشاركات: 3,966 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 108
نقاط التقييم: 3177
ياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond reputeياس has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
ياس متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أبو عائشة أشرف الأثري المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف

هذا الرجل مخرف وكذاب












توقيع : ياس

عرض البوم صور ياس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المُضَلِلَة, المُظَلِلَة, اليماني, السحب, انقضاض, افكار

انقضاض السحب المُظَلِلَة على افكار اليماني المُضَلِلَة - لأبي عائشة أشرف


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML