آخر 10 مشاركات
تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب           »          الرئيس الأمريكي يعلن رسميًا الاعتراف بـالقدس عاصمة إسرائيل


منتديات أهل السنة في العراق
العودة  

الاخبار العامة الاخبار العربية والعالمية المتنوعة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-05, 06:43 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاخبار العامة
M0dy 043 احتجاز سفينة ايرانية محملة بالاسلحة لتهريبها الى مصر !!!

احتجاز سفينة إيرانية في البحر الأحمر محملة بالأسلحة لتهريبها إلى مصر
تمّ النشر في 2013-04-05



(يو بي آي) كشفت مصادر أمنية مصرية أن السفينة، التي احتجزت منذ يومين، قرب ميناء رأس محمد على سواحل البحر الأحمر، يشتبه في أنها إيرانية ومحملة بالأسلحة إلى الأراضي المصرية.


ونقلت صحيفة "مصر الجديدة" عن المصادر قولها إن "السفينة، التي ألقت قوات الحدود القبض عليها قرب رأس محمد، يشتبه في أنها إيرانية ومحملة بالأسلحة، بهدف تهريبها إلى الأراضي المصرية".

وأكدت المصادر أن "السفينة سويت 1 كانت تحمل على متنها 10 أفراد، و62 ألفاً و203 قطع سلاح بين رشاشات قنص، ومدافع آر بي جيه، ورشاش كلاشينكوف".

وقد نقل موقع "المصريون" عن المتحدث الرسمي بإسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، أن "السفينة، التي قامت القوات البحرية بضبطها شمال رأس محمد، والتي عثر بداخلها على عدد من الأسلحة وكميات من الذخائر مختلفة الأنواع، تابعة لإحدى الشركات الخاصة العاملة في مجال الأمن البحري، والتي تقدم خدمات تأمين السفن أثناء مرورها بالمناطق ذات الخطورة العالية، خصوصاً في ظل انتشار ظاهرة القرصنة البحرية في منطقة جنوب البحر الأحمر، وقبالة السواحل الصومالية".

وأوضح المتحدث العسكري أن "الأسلحة والذخائر المضبوطة في السفينة ترتبط بطبيعة عملها والمهام التي تكلف بها لتأمين السفن التجارية".


-----------
قبل ايام ايران تقدم عرض مالي مغري لمصر

واضح ان هذا العرض يأتي من اجل ( سواد عيون المصريين ) !!
الاولى بمصر ان تستفاد من تجربة العراق وسوريا والاحواز مع ايران

لكن كما يقول المثل ( اللي يجي من ايده الله يزيده )




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : الاخبار العامة












التعديل الأخير تم بواسطة العراقي ; 2013-04-05 الساعة 07:21 PM
عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2013-04-11, 09:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العراقي المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي رد: احتجاز سفينة ايرانية محملة بالاسلحة لتهريبها الى مصر !!!

بارك الله فيك












توقيع : بنت الحواء

رد: احتجاز سفينة ايرانية محملة بالاسلحة لتهريبها الى مصر !!!

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لتهريبها, محملة, احتجاز, ايرانية, بالاسلحة, سفينة

احتجاز سفينة ايرانية محملة بالاسلحة لتهريبها الى مصر !!!


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
احتجاز رهائن في استراليا
شمال البصرة : ضبط شاحنة محملة بعدد كبير من الأسلحة والذخائر واعتقال سائقها 27-3-2013
في مثل هذا اليوم 16/3 عام 1988 قصفت ايران حلبجة بالاسلحة الكيماوية
الكشف عن احتجاز الجيش الحر لـ 20 أسيراً إيرانياً ..ودعوة لصفقة جديدة
روسيا ترسل سفينة محملة بمشاة البحرية ومعدات عسكرية لسوريا


الساعة الآن 12:38 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML