آخر 10 مشاركات
حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-24, 01:14 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/4/2013


التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/4/2013

- أفاد مصدر أمني في نينوى، (مركزها مدينة الموصل، 405كم شمال العاصمة بغداد)، مساء اليوم الثلاثاء، بأن قيادة عمليات المحافظة حظرت التجوال ليلاً في مدينة الموصل وقال المصدر إن "قيادة عمليات نينوى أصدرت تعليماتها بفرض حظر التجوال في مدينة الموصل من الساعة التاسعة ليلاً وحتى صباح الغد".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية بأن اشتباكات عنيفة اندلعت مساء اليوم الثلاثاء بين عشرات المسلحين وعناصر الشرطة الاتحادية في مناطق شمالي الفلوجة (62 كلم غرب بغداد)، وذلك عقب سلسلة هجمات استهدفت الشرطة الاتحادية في مناطق متفرقة من المدنية. وقال المصدر إن "عشرات المسلحين انتشروا مساء اليوم في منطقة حي الجولان الواقع شمالي مدينة الفلوجة واشتبكوا مع قوات الشرطة الاتحادية التي كانت تنفذ حملت دهم في في المنطقة عقب تعرض قوات في نقاط التفتيش إلى سلسلة هجمات في المدينة أسفرت عن مقتل وإصابة العديد من أفرادها".
- أفاد مصدر في شرطة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوتين ناسفتين انفجرتا، مساء اليوم، بالتعاقب بالقرب من جامع محمد رسول الله في قضاء المقدادية، (35كم شرقي بعقوبة)، عقب خروج المصلين من صلاة العشاء، مما أسفر عن مقتل ستة من المصلين وإصابة 28 آخرين بجروح متفاوتة بينهم بحالة خطرة"، مرجحا "ازدياد الحصيلة لقوة الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، بأن "عبوتين ناسفتين انفجرتا بالتزامن في منطقة الجيلاني شرقي قضاء المقدادية (35 كم شمال شرق بعقوبة)، مما أسفرعن مقتل مدني وإصابة 9 آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر امني في محافظة الأنبار، الثلاثاء، بأن "سيارات الشرطة تنادي، ، عبر مكبرات الصوت تعلن فرض حظر على التجوال في عموم مدينة الفلوجة وضواحيهاحتى صباح يوم الغد".
- أفاد مصدر في شرطة نينوى، مساء الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين فتحوا،مساء اليوم، النار من أسلحة كاتمة تجاه إمام وخطيب مسجد أنس بن مالك في منطقة حي القدس، شرق الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، مساء الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا،مساء اليوم، رتلاً عسكرياً بأسلحة رشاشة وقاموا باحراق إحدى عربات (الهمر) ضمن الرتل، في ناحية العلم (16 كم شرق مدينة تكريت)"، دون أن يذكر مزيداً من التفاصيل .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، عصر الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، القوات الأمنية المتمركزة بالقرب من سوق بيجي شمال تكريت"، من دون ذكر مزيد من التفاصيل.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الثلاثاء، بأن "حصيلة الاشتباك المسلح مع الجيش العراقي شمال الرمادي بلغت قتيلا وثلاثةجرحى كلهم جنود".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، الثلاثاء، بأن "القوات الأمنية في محافظة الأنبار فرضت، بعد ظهر اليوم، إجراءات أمنية مشددة في مدينة الرمادي وأغلقت جميع منافذها".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين اشتبكوا، عصر اليوم، مع قوة للجيش العراقي،على الطريق السريع شمال الرمادي، مما أسفر عن إحراق عربتي همر"، من دون إعطاء مزيدمن التفاصيل.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الثلاثاء، "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة الفيصلية شرق الموصل، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور سيارة يستقلها فريق إعلامي مكون من ثلاثة أشخاص تابع لقناة بادنان الكردية، ما أسفر عن إلحاق أضرار مادية دون وقوع خسائر بشرية".
- أكد شيخ عشائر جبور في الفلوجة، الثلاثاء، إن ثلاثة من ضحايا اقتحام الجيش ساحة الاعتصام وسط الحويجة، صباح اليوم، كانوا من عائلة الملازم نزهان صالح الجبوري الذي تصدى لانتحاري كان يرتدي حزاماً ناسفاً حاول تفجير نفسه في موكب حسيني بناحية البطحاء في محافظة ذي قار في 6 كانون الثاني 2012.
- أفاد مصدر بساحتي الاعتصام بمحافظتي الانبار وصلاح الدين، الثلاثاء، بأن شيوخ عشائرصلاح الدين والفلوجة طالبوا بإجراء تعداد عام لمعرفة القادرين على حمل السلاح، فيماأكد أن القوات الأمنية أغلقت ساحة الاعتصام بتكريت وفرضت حظرا للتجوال بعموم محافظة صلاح الدين.
- نفت وزارة الدفاع العراقية، الثلاثاء، خبر سقوط طائرة مروحية تابعة لطيران الجيش. يذكر إن شهود عيان في ناحية الرياض في محافظة كركوك، أفادوافي وقت سابق اليوم الثلاثاء، بان طائرة مروحية سقطت بعد تعرضها إلى إطلاق نار مباشر، أثناء محاولتها التقرب من تجمع أقيم على الطريق الرئيسي قرب ناحية الرياض (60 كم جنوب غرب كركوك" .
- كشف مسؤول محلي في محافظة ديالى، الثلاثاء، عن وجود محاولات جادة من قبل تنظيم القاعدة لتشكيل ما يعرف بـ"أشبال القاعدة" كبديلاً عن تنظيم "طيور الجنة" من أجل دعم عملياتها المسلحة، مؤكداً إن أغلب حوادث تفجير العبوات الناسفة في ديالى يقف ورائها صبية صغار.
- حمّل مجلس محافظة كركوك، الثلاثاء، طرفي أحداث الحويجة مسؤولية التصعيد والاشتباكات وسقوط قتلى وجرحى، داعيا المنظمات الإنسانية والحكومية التدخل لفض الاشتباك ونقل الجرحى و"جثث الشهداء".
- استنكرت مفوضية حقوق الإنسان في العراق سقوط عدد من الضحايا في مدينة الحويجة مطالبة جميع الأطراف بالتهدئة وقالت عضو المفوضية أثمار الشطري في بيان لها "ان سقوط الضحايا في مدينة الحويجة أمر مؤسف وعلى الجميع اتخاذ الإجراءات الكفيلة بإيقاف نزيف الدم في هذه المدينة"مشيرة إلى "أن مفوضية حقوق الإنسان سترسل وفدا إلى المدينة لتقصي حقيقة ما جرى واتخاذ الإجراءات اللازمة بعد معرفة جميع ملابسات الحادث " .
- أعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، ان جميع المبادرات السلمية والوساطات السياسية باءت بالفشل ما اضطر الى اقتحام ساحة الاعتصام بالحويجة بعد خروج "أعداد كبيرة" من المتظاهرين السلميين وبقاء "المسلحين والمتطرفين"، وفيما أكدت مقتل 23 شخصا بينهم 3جنود بضمنهم ضابط، واعتقال 75 آخرين، نبهت إلى فتح تحقيق عاجل بشأن إطلاق النار على عناصر الجيش.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الثلاثاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على أربع جثث كانت ملقاة في منطقة الجزيرة التابعة لناحية الكرمة (15 كم شرق الفلوجة)"، مبينا أن "تلك الجثث بدت عليها آثار طلقات نارية في منطقتي الرأس و الصدر .
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب جامع الأرقم في منطقة الدورة جنوب بغداد، انفجرت، فجر اليوم، لدى خروج المصلين منه، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن "حصيلة اقتحام القوات الأمنية لساحة الاعتصام وسط قضاء الحويجة (55 كم جنوب غرب كركوك)، بلغت مقتل 22 شخصا بينهم جنديان وإصابة 40 آخرين بينهم عناصر امن".
- أعلن عضو بالمجموعة العربية في مجلس محافظة كركوك، الثلاثاء، بان قوات أمنية اقتحمت ساحة الاعتصام وسط قضاء الحويجة جنوب غرب المحافظة، مشيرا إلى أن تلك القوات استخدمت القنابل المسيلة للدموع لتفريق المعتصمين. وقال عضو المجموعة محمد خضر إن "قوات من سوات والشرطة الاتحادية اقتحمت، صباح اليوم، ساحة الغيرة والشرف وسط قضاء الحويجة (55 كم جنوب غرب كركوك)"، مبينا أن "عملية الاقتحام تمت بمساندة طائرات الهليوكوبتر". وأضاف خضر أن "تلك القوات استخدمت أثناء عملية الاقتحام القنابل الغازية المسيلة للدموع"، لافتا إلى أن "هناك معلومات وردت إلينا تشير إلى أن القوات الأمنية قطعت جميع الطرق المؤدية إلى مناطق جنوب غرب كركوك بالكامل ".


مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 23/4/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-04-24, 06:26 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/4/2013

جزاك الله خيرا












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/4/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
23/4/2013, ليوم, الأمنية, التطورات, الثلاثاء, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/4/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML