آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-04-25, 07:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
نعمان الحسني
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 26
المشاركات: 1,733 [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 466
نعمان الحسني is a glorious beacon of lightنعمان الحسني is a glorious beacon of lightنعمان الحسني is a glorious beacon of lightنعمان الحسني is a glorious beacon of lightنعمان الحسني is a glorious beacon of light

الإتصالات
الحالة:
نعمان الحسني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي أسود العراق الخارجين من عرين الحويجة

يبدو أن المالكي قد وقع في الخطأ ذاته، الذي ارتكبه رفيق إجرامه، بشار الأسد حينما اقتلعت قواه الأمنية أظافر أطفال كتبوا في مدرستهم "الشعب يريد إسقاط النظام" في درعا؛ فتفجرت الثورة السورية، ونمت شجرتها حتى اقتربت من خلع بشار وهزيمة جيشه الطائفي.
المالكي بنفسه الطائفي أشعل الموقف بإصدار أوامره بالاعتداء على المعتصمين في الحويجة؛ فقتل العشرات وأصاب الكثيرين في واحدة من جرائم الحكومة العميلة لإيران، حيث لم يطق العراقيون الأبطال صبراً؛ فانسابوا في مناطق سنية يهاجمون القوات الباغية ويلحقون بها الخسائر.
الموصل.. بغداد.. سامراء..تكريت.. الحويجة.. الخ.. مناطق اشتعلت ثورة واشتبكت مع قطعان الجيش الطائفي العراقي، مؤذنة ببداية ثورة مسلحة على النظام العراقي، أو تلبية المطالب الكبرى للثوار العراقيين.
حرصت تنسيقيات الثورة العراقية الكبرى على إبقائها في حدود السلمية، وظلت شهوراً تكابد المصاعب الملقاة على عاتقها، وهي ترى العدوان الصارخ على الأسرى، وغيره، وذلك من أجل حقن دماء العراقيين، لكن النظام العراقي بدا أنه مصمم على ارتكاب الحماقة نفسها التي أقدم عليها بشار الأسد فأشعل سوريا؛ فطبيعة المصدر واحدة، وهي لا تعرف لغة التوافق وحلول الوسط، وتركيبتها النفسية تأبى عليها تقديم تنازلات لأهل السنة.. هكذا طهران وقم تحكمان!
الآن، ونتاج هذه السياسة الرعناء للإيرانيين، وحلفائهم؛ فإن الهلال الخصيب الممتدة من الأحواز حتى لبنان بات على حافة الانفجار؛ فـ"حزب الله" اللبناني لم يرد أن يكتفي بالدعم اللوجيستي والعسكري المبطنين للنظام السوري؛ فاخترق جدار التعتيم ليكشف عن وجهه صراحة بالتدخل السافر في القصير إلى حد لم يعد مجدياً معه إنكار ولا تكذيب، لاسيما مع سيل الجنازات المتوالية في مناطق شيعة لبنان، بما استفز سنته، لاسيما بعد مجزرة عنطوز المفجعة، فادحة الثمن، فنحو خمسمائة شهيد أعزل في البلدة السورية قتلوا حرقاً وذبحاً وتعذيباً كانت كافية لإعلان النفير في لبنان، بين سنتها لمساندة إخوانهم في القصير السورية التي حاول "حزب الله" انتهابها وإخضاعها.. والآن تتوالى الدعوات بإعلان الجهاد في العراق أيضاً.. هذا حصاد تهور الإيرانيين في البلدين المهمين، وسياستهم الدموية التي لا تعرف سبيلاً للتقارب أو لغة أنصاف الحلول..
في الداخل، كما الخارج، الوضع تغير؛ فالمسؤولون والوجهاء السنة لم يجدوا أنفسهم خجلى في تأييد الثورة العراقية (السنية)، مثلما كان الحال إبان عمل المقاومة العراقية، برغم قوة الأخيرة، ولم يعد غريباً أن يندد رئيس البرلمان العراقي (النجيفي ـ سني) بما حصل في الحويجة، كما لم يجد ائتلاف العراقية حرجاً في نعت الجيش العراقي بـ"المعادي لشعبه"، وهو توصيف لم يحصل من قبل من أحزاب برلمانية أو قوى سياسية.
هي إذن الثورة بلونها الجديد، أو هي ضربة صدمية، غرض الإفاقة، وإشعار عصابات المالكي أنها متيقظة الآن أكثر من أي وقت لمطالبها، ولن تفرط فيها قيد أنملة..

المصدر : موقع المسلم 13/ 6 / 1434




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور نعمان الحسني   رد مع اقتباس
قديم 2013-04-25, 06:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نعمان الحسني المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: أسود العراق الخارجين من عرين الحويجة

بارك الله فيك












توقيع : بنت الحواء

رد: أسود العراق الخارجين من عرين الحويجة

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسود, الحويجة, الخارجين, العراق, عرين

أسود العراق الخارجين من عرين الحويجة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
أسود الرافدين
نداء إلى أسود العراق / أما آن للسقيفة أن يحضرها الرجال ؟
أنشودة بارض الحويجة المرجلة - فرقة انتفاضة أحرار العراق
قصيدة أخوة سميراء لأحد شعراء احرار العراق مهداة لشهداء مجزرة الحويجة
من أرض الصومال إلى أسود أهل السنة في العراق والشام : صور تُفرِحُ القلوب


الساعة الآن 01:04 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML