أنت غير مسجل في منتديات أهل السنة في العراق . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

إنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو إنظم لمعجبينا على الفيس بوك ...
قديم 2013-05-05, 12:30 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
مشاركات: 1,075 [+]
الدولة: iraq
معدل التقييم: 5
نقاط التقييم: 210
مشروع عراق الفاروق has a spectacular aura aboutمشروع عراق الفاروق has a spectacular aura aboutمشروع عراق الفاروق has a spectacular aura about

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عرآق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 4/5/2013

4/5/2013, ليوم, الأمنية, التطورات, السبت, العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 4/5/2013
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، أن "مسلحين مجهولين هاجموا، ظهر اليوم السبت، دورية تابعة للجيش العراقي لدى مرورها على الطريق العام في منطقة حي القادسية شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتل جنديين وإصابة آخر بجروح خطرة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة تعود لمنتسب في مديرية آليات النجدة التابعة لوزارة الداخلية، لدى مروره في منطقة الزعفرانية، جنوبي شرق بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت بإتجاه مدير مكتب المحافظ الأسبق أسامة كشمولة المحامي عبد الرزاق كشمولة لدى مروره في منطقة الطواالب، غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، قبل ظهر اليوم، مقهى شعبي في حي الإسكان بمنطقة المنصور، غربي بغداد، وإطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه منتسب في استخبارات الداخلية، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون قرب محل لبيع المشروبات الكحولية انفجرت، قبل ظهر اليوم، في منطقة الباب الشرقي، وسط بغداد، مما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمحل"، مبينا أن "المدنيين تصادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، بان "مسلحا يستقل دراجة نارية أطلق، ظهر اليوم، النار من مسدس كاتم للصوت باتجاه عميد كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة الأنبار خليل خلف جاسم لدى مروره بسوق شعبية، وسط الفلوجة، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "قوة من الشرطة ، صباح اليوم، داهمت منزلا قيد الانشاء في قرية تلول الباج، (30 كم جنوب غربي قضاء الشرقاط)، شمال تكريت، وعثرت بداخله على 370 الف حبة مخدرة نوع (ارتين)".
- افاد مصدر في مديرية الدفاع المدني بمحافظة واسط، اليوم السبت، بان طفلين لقيا مصرعهما وأصيبت والدتهما أثر انهيار منزلهم بسبب سقوط الامطار الغزيرة جنوبي شرق الكوت،(180كم جنوب شرق بغداد)،
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، بان "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة موكب قائد صحوة قضاء الحويجة أبراهيم علي الجبوري لدى مروه على الطريق العام، وسط القضاء،(55كم جنوب غرب كركوك)، مما اسفر عن إصابة قائد الصحوة وثلاثة من أفراد حمايته بجروح متفاوتة والحاق إضرار مادية بعدد من سيارات الموكب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة تمكنت، صباح اليوم، من العثور على صاروخ نوع (كاتيوشا) داخل أحدى البساتين في الساحل الأيسر لقضاء الشرقاط،(120كم شمال تكريت)"، مبينا أن "الصاروخ كان معدا للإطلاق باتجاه مركز شرطة الشرقاط".
- اعلن قائد القوة البرية الفريق اول ركن علي غيدان، اليوم السبت، عن زيادة راتب عناصر الصحوات، وأكد ضرورة تنشيط عمل الصحوات من خلال التنسيق مع المؤسسات العسكرية ولجنة المصالحة الوطنية التابعة لمجلس الوزراء، فيما اشار إلى انه سيتم الاستعانة بعناصر الصحوة لحماية خطوط الانابيب النفطية من الاعمال التخريبية.
- كشفت قوات الصحوة في محافظة ديالى، اليوم السبت، عن إصدار تنظيم القاعدة فتوى جديدة تبيح "قتل" عناصرها في المحافظة، وأكدت أن التنظيم تعهد لعناصره الذين "يقتلون" الصحوات بدخول الجنة "من دون حساب"، فيما عدت ذلك محاولة لـ"الضغط النفسي" على قواتها.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة نفذت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من وسط مدينة العمارة، اسفرت عن اعتقال خمسة اشخاص مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من مكافحة الارهاب واربعة اشخاص مطلوبين بتهم جنائية".
- اعتبر قائد القوات البرية الفريق أول ركن علي غيدان، السبت، أن حكومة نينوى المحلية هي الوحيدة التي لم تضع يدها مع القوات الأمنية، داعياً أبناء المحافظة إلى التكاتف مع القوات الأمنية.
- طالبت العشائر العربية في كركوك، السبت، بإخراج القوات العسكرية التابعة للفرقة 12لعمليات دجلة، من مناطقها في الحويجة ومحيط المحافظة وتسليم الملف الأمني للشرطة المحلية، محذرين من اتجاه الأمور نحو الأسوأ في حال بقاء تلك القوات.وقال الشيخ سعدون فندي العبيدي إن "العشائر العربية في كركوك أعلنت موقفاً موحداً رافضاً لبقاء قوات عمليات دجلة وعدم شرعيتها، ونطالب بخروجها من مناطق جنوب وغربي كركوك، وهي مناطق عربية، لدرء للفتنه والتصادم ومنعا للفتن لأنها متهمة من قبل العشائر والأهالي وذوي الضحايا باقتحام ساحة الاعتصام في الحويجة وإعدام أبنائها أو زجهم بالمعتقلات".
- نفت إدارتا مجلسي الحويجة والرشاد في كركوك، السبت، حدوث أي اشتباكات بين قوات الجيش وعناصر مسلحة، أو نسف جسر وادي الخناجر الحيوي الذي يربط قضاء الحويجة بناحية الرشاد. وقال رئيس مجلس قضاء الحويجة، حسين علي صالح، إنه "لاصحة للأنباء التي تحدثت عن اشتباكات مسلحة في قضاء الحويجة بين مسلحين وقوة من الجيش العراقي"، معتبرا أنه "يراد من إثارتها خلق مشاكل وتوترات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بأن "قوة من الفرقة الثالثة في الشرطة الاتحادية نفذت، ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق جنوب الموصل وقامت بالاشتباك مع مسلحين، ما أسفر عن مقتل 14 مسلحاً واعتقال 10مطلوبين بتهم الإرهاب ومصادرة كمية من الأسلحة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، السبت، بان "مسلحين اثنين يستقلون دراجة نارية أطلقوا، ظهر اليوم، النارمن أسلحة رشاشة باتجاه عميد كلية الإدارة والاقتصاد في الفلوجة خليل خلف جاسم في سوق النزيزة وسط القضاء، ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أعلن قائد صحوة الحويجة خلف إبراهيم علي الجبوري، السبت، إن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق الرئيسي وسط قضاء الحويجة، (55 كم جنوب غرب كركوك)، انفجرت،ظهر اليوم، لدى مرور موكبي ما أسفر عن إصابة ثلاثة من حمايتي بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بعدد من السيارات ومدرسة ابتدائية كانت قريبة من مكان الانفجار".

مشروع عراق الفاروق
السبت 4/5/2013




hgj',vhj hgHlkdm td hguvhr gd,l hgsfj 4L5L2013












عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-05-08, 02:40 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 16
مشاركات: 4,476 [+]
الدولة: united arab emirates
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 13
بنت الحواء is on a distinguished road

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عرآق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 4/5/2013

جزاكم الله خيرا
وفقكم الله ورعاكم












عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
4/5/2013, ليوم, الأمنية, التطورات, السبت, العراق

أدوات الموضوع
اسلوب عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 30/11/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 23/11/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 28/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 29/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 23/2/2013


الساعة الآن 10:03 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML