آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

الاخبار العامة الاخبار العربية والعالمية المتنوعة



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-05-05, 12:23 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
السنانية
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 21
المشاركات: 259 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 65
نقاط التقييم: 251
السنانية is a jewel in the roughالسنانية is a jewel in the roughالسنانية is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
السنانية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الاخبار العامة
Question شرفاء الوطن... شيك بلا رصيد! بقلم اسامة الماجد

شرفاء الوطن... شيك بلا رصيد! بقلم اسامة الماجد

المجرم يملك أتعاب المحاماة، أما البريء فلا يملك سوى حقه في كونه إنسانا حقيقيا شريفا، والإنسانية الشريفة بكل أسف شيك بلا رصيد لا تقبل البنوك صرفه.. وقد علمنا التاريخ أن هناك محامين غير شرفاء “بعضهم كان معشعشا في الدوار أيام الأزمة” يدافعون وعن قصد عن المجرمين والإرهابيين، لأن وظيفتهم ليست أكثر من تبرئة المجرم وإدانة البريء.
كلنا المقدم مبارك بن حويل.. أين ما تذهب تسمع هذه الجملة. ادخل المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي وستراها قد انفجرت من “الريتويت” و”اللايك” “والشير”.. استمع الى ما يدور في المجالس والمقاهي... إنها صرخة احتجاج بحرينية مدوية لما يتعرض له رجال الأمن من محاكمات ومساءلات وتوقيف، وهذا احتجاج طبيعي كون المواطن يسير خلف عواطفه ولا يهتم بالتفاصيل.. فهو ينزعج عندما يسمع أن أحد رجال الأمن كالمقدم مبارك بن حويل وبقية الضباط الذين كانوا ومازالوا رمزا لبطولة رجال الأمن ضد الغزاة والطامعين والإرهابيين، يتعرضون للمحاكمات والتوقيف عن العمل، بينما يترك المحرضون على الإرهاب وتخريب الوطن والانقلاب على الشرعية كعيسى قاسم، وعلي سلمان وأتباعهم.
إن كان المقدم بن حويل قد أخطأ على سبيل المثال، فهو رجل أمن وسيتقبل بعزيمة وصلابة أي قرار يصدر بحقه.. ولكن كيف يتقبل المواطنون عدم تقديم عيسى قاسم وأتباعه إلى المحاكمة وهم أساس الإرهاب في البحرين لغاية اليوم... كيف يتم السكوت عنهم وتحت أية ذريعة... نقرأ ونسمع من وزير العدل أن هناك إجراءات حاسمة ستتخذ في حق من يستغل المنابر الدينية في التحريض والعنف، وبمقابل هذا نقرأ ونستمع إلى خطب عيسى قاسم في الدراز كل يوم جمعة ونضع أيدينا فوق رؤوسنا من هول ما نسمعه من كلام خطير لا يمكن أن يصدر من رجل دين... رجل يحث مستمعيه وأتباعه على الصراعات الطائفية، ومحاربة الدولة والمجتمع ومباركة أعمال الإرهاب والصيد في الماء العكر. هذا الرجل تلفه تهم التحريض والانقلاب منذ زمن، ولكن لغاية اللحظة لم نره ماثلا أمام العدالة... ترى ما هو السبيل لتقديمه.. هل هناك صعوبة.. لعدم كفاية الأدلة.. وهي أدلة بالأطنان فماذا تنتظرون؟!.
إرهاب الفئة الضالة ينشط على كل الأصعدة، والهدف منه قتل المعنويات، ولا يجوز أن نستهين بسخط المواطنين مما يحصل في البلد.. إرهاب وتخريب يومي وحرائق مبرمجة في مختلف المناطق واعتداء على الناس في الطرقات، ومطرقة العدالة لا تُطرق إلا في وجه رجال الأمن وشرفاء الوطن!.
لابد أن نتدارك الأمر قبل أن يزيد استفحالا وضراوة، ولا يكون ذلك إلا بتقديم المحرضين على الإرهاب إلى العدالة وقطع الأشواك التي هي أشبه بالإبر في جسد الوطن. إن الشعب البحريني بكل أطيافه يمدون أكفهم إلى رجال الأمن الأوفياء وسيعينوهم على المجرم الحقيقي.. عدو البحرين والقوى الشريرة التي تسعى إلى تدمير وطننا وتجزئته.. وارتباط المواطن البحريني برجل الأمن أصبح ارتباطا وثيقا أكثر من أي وقت مضى، ولا عزاء للعملاء الذين يحاولون عبثا تشويه سمعة رجال الأمن.
نحن لا ننطلق ونكتب من ذاتيات مريضة مثل “أقلام الطابور الخامس”.. فهم وحدهم الذين يحفرون لأنفسهم قبورا بأيديهم، ونحن سنساعدهم بكل إمكانياتنا على ردم قبورهم عليهم.. ولكننا نكتب من اجل الوطن. من اجل تراجع وانحسار الإرهاب الذي طال بقاؤه في أرضنا.. نحن لا نكتب توصيات من شاء فلينفذ، ومن شاء فليغلق الباب بوجه التوصيات وأصحابها.. نحن نكتب عن واقع ينبغي تغييره دون تأخير. عن ميزان يفترض أن يكون ميزانا للحق، عن مجرمين طال بقاؤهم في الشوارع.. عن رجال دين استغلوا المنابر للانقلاب المنابر التي يفترض أن تدار من قبل مربين فاضلين وليسوا دعاة إرهاب.. عن حالة غير مألوفة في البحرين وهي محاكمة رجال الأمن وترك المحرضين ورؤوس الفتنة.

التعليق تم اضافته في موقع صحيفة البلاد
ياريتك استاذ اسامة تتطرق للحديث عن احد شرفاء الوطن . شيك بدون رصيد الذي كان وحيدا بالشبكة العنكبوتية منذ 2003 ضد الانقلابين عندما كان المارد في سبات عميق بمصباحه. المواطن الذي استحق لقب ملك المنتديات واليوتيوب لسنوات طويلة. تجده في كل منتدى بحريني وخليجي وعربي يدافع عن الوطن ويحذر من القادم. انه اسد تكريت الذي يسلم من هجوم المواقع والقنوات الايرانية مباشرة في السنوات ما قبل محاولة الانقلاب ب2011 .
استاذ اسامة اين اسد تكريت اليوم؟ وماذا حصل له؟ ولماذا ابتعد عن الساحة؟ هل هكذا يتم التعامل مع جنود الوطن؟ هل هذا هو مصير الشرفاء؟
رابط


المصدر صحيفة البلاد


------------------------------

منقوووووووول








المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : الاخبار العامة












التعديل الأخير تم بواسطة الحياة أمل ; 2013-05-05 الساعة 03:47 PM
عرض البوم صور السنانية   رد مع اقتباس
قديم 2013-05-08, 06:00 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : السنانية المنتدى : الاخبار العامة
افتراضي رد: شرفاء الوطن... شيك بلا رصيد! بقلم اسامة الماجد

شكرا لكم
بارك الله فيكم












توقيع : بنت الحواء

رد: شرفاء الوطن... شيك بلا رصيد! بقلم اسامة الماجد

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الماجد, الوطن..., اسامة, بقلم, رصيد!, شرفاء

شرفاء الوطن... شيك بلا رصيد! بقلم اسامة الماجد


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
اسامة النجيفي ينقض فتاوى عبد الملك السعدي والرفاعي ويتملّق لعمار الحكيم ومقتدى الصدر
اسمع خطة المالكي وجنودة لابادة شرفاء اهل السنة والمجاهدين
حكم بيع رصيد الهاتف
الاخوة.. أبو اسامة العراقي@الأنبارية@السؤدد@حفيد ابن الخطاب مرحبا بكم
قاتل اسامة بن لادن يروي القصة لأول مرة , ويقول : الجيش الامريكي تخلى عني !


الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML