آخر 10 مشاركات
حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-05-19, 11:53 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 28/4/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 28/4/2013
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأنمسلحين مجهولين أطلقوا النار، مساء اليوم، من أسلحة رشاشة تجاه دورية للشرطة أثناءمرورها في قرب سيطرة جسر تكريت في منطقة البو عجيل جنوب شرق تكريت، ما أسفر عنإصابة ثلاثة من عناصرها بجروح".
- أفاد مصدر في الشرطة الاتحادية بمحافظة نينوى، الأحد، بأن "قوة من الفرقة الثالثة شرطة اتحادية تمكنت، مساء اليوم، من تحرير مختطف بعد ساعةمن اختطافه في منطقة البورصة غرب الموصل".
- أفاد مصدر في الشرطة الاتحادية بمحافظة نينوى، الأحد، بأن "قوة من الفرقة الثالثة شرطة اتحادية اعتقلت، مساءاليوم، مطلوبين اثنين بتهمة الإرهاب وبحوزتهما ثلاث عبوات ناسفة داخل سيارتهم لدىمرورهم حي الآبار غرب الموصل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأحد، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، ظهر اليوم، منأسلحة رشاشة باتجاه سيارة يستقلها ضابط في دائرة التفتيش بوزارة الداخلية برتبةمقدم يدعى حازم أمين محمود وأسرته وسط قضاء الطوز (80 كم شرق تكريت)، ما أسفر عنإصابته وأربعة من أبناءه في الحال".
- أعلنت مديرية شرطة محافظة الديوانية، الأحد، عن إن "قوات من شرطة المحافظة نفذت خلال الأيامالماضية، عمليات دهم وتفتيش للمقاهي التي يرتادها الشباب في مناطق متفرقة منالمحافظة، أسفرت عن اعتقال 15 مطلوبا بتهم جنائية".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأحد، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار، صباح اليوم، من أسلحة كاتمة باتجاه ضابط كبير فيمديرية الدفاع المدني برتبة عقيد، قرب منزله في منطقة الداوودي غرب بغداد، ما أسفرعن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الأحد، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على منشورات تهدد بحرق الدوائر والمحال التجاريةفي ناحية القاسم جنوب بابل"، مبينا أن "الأجهزة الأمنية بالناحية أعلنت حالةالطوارئ القصوى على خلفية ذلك".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، الأحد، بأن "قوة أمنية مشتركة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش فيمناطق البحيرات والبوعلوان ومويلحة وجرف الصخر، شمال محافظة بابل اعتقلت خلالهاثمانية مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأحد، بأن "قوة من الجيش نفذت، صباح اليوم، عملية أمنية على منزل سكنييعود للشيخ عبد محمد جاسم السبعاوي احد شيوخ عشيرة السبعاويين في منطقة حي القدسشرق الموصل، أسفرت عن اعتقال صاحبه"، مبينا أن "السبعاوي يعد من شيوخ العشائرالداعين إلى استمرار التظاهرات والاعتصامات، وضرورة إخراج الجيش والشرطة الاتحاديةمن الموصل".
- أعلن رئيس مؤتمر صحوة العراق أحمد ابو ريشة، عن إنه"بفضل أبناء العشائر وبمساعدة القوات الامنية تم اعتقال اثنين ممن ارتكبوا الجريمةالنكراء بقتل الجنود العراقيين"، مشيرا إلى أن "الجريمة لم تكن طائفية إذا أن اثنينمن الشهداء الخمسة كانوا من محافظة الانبار".
- افاد مصدر امني في محافظة كركوك، اليوم الاحد، بان ضابطا في الجيش العراقي برتبة نقيب قتل مع احد افراد حمايته على ايدي مسلحين جنوبي كركوك.
- أصدرت محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية، اليوم الاحد، بيانا جاء فيه أن"محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية بهيئتها الثانية، أصدرت حكما بالسجن المؤبد بحق المدانين (ن،ا) و (ص،ا)، وفقا لاحكام المادة الرابعة /1وبدلالة المادة الثانية /1و3/8 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005 واستدلالا بالمادة 132/ 1 عقوبات".
- أفاد مصدر في مديرية استخبارات محافظة بابل، اليوم الاحد، بأن "قوة من مديرية الاستخبارات نفذت، عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش في ناحية الاسكندرية(60كم شمال الحلة)، أسفرت عن اعتقال قيادي في دولة العراق الاسلامية واربعة من معاونيه".
- أفاد مصدر في مديرية استخبارات محافظة بابل، اليوم الاحد، بأن "قوة من مديرية الاستخبارات نفذت، عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش في ناحية الاسكندرية (60كم شمال الحلة)، أسفرت عن اعتقال قيادي في دولة العراق الاسلامية واربعة من معاونيه".
- أفاد مصدر عسكري في محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، أن "قوة من الجيش العراقي عثرت على مخبأ كبي للاسلحة خلال عملية دهم وتفتيش في ناحية سليمان بيك التابعة لقضاء طوز خورماتو (90كم شرقي تكريت) "، مبينا إن " المخبأ يضم كدس كبير من الاسلحة، قاذفات وعبوات لاصقة واخرى ناسفة ورشاشات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاحد، بأن " قوة أمنية نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في ناحية جرف الصخر (60 كم شمال الحلة)، اسفرت عن إعتقال شخص مطلوب وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بان "مسلحين مجهولين هاجموا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في ناحية حمام العليل، ( 10 كم جنوبي الموصل)، بقذائف صاروخية نوع ( ار بي جي 7)، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة اثنين أخرين بجروح متفاوتة".


مشروع عراق الفاروق
الأحد 28/4/2013
---------------------------------------------------------------
* الموضوع بتاريخ سابق ، وتم نشره الآن لغايات عمل الحصاد الشهري لأنه لم ينقل للمنتدى في حينه ، بارك الله فيكم




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-05-19, 07:55 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 28/4/2013

بارك الله فيكم












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 28/4/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 28/4/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 29/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 7/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 24/2/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 27/1/2013


الساعة الآن 05:14 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML