آخر 10 مشاركات
حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-05-27, 05:35 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 26/5/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 26/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 26/5/2013
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، اليوم الأحد، بأن ضابطا طيارا في الجيش السابق وهو أحد صانعي الهدنة بين الجيش العراقي وأبناء العشائر في ناحية سليمان بيك قتل في هجوم مسلح على منزله، فيما لفت إلى أن منزل ضابط سابق آخر وهو قيادي في تنظيم النقشبندية يتعرض إلى هجوم لم تعرف حصيلته بعد.
- أعلنت قيادة شرطة الديوانية،(يبعد مركزها، 180 كلم جنوب العاصمة بغداد)، اليوم الأحد، عن اعتقال عصابة قامت بسرقة العديد من المحال التجارية والمنازل وبحوزتها كمية من المواد "الجرمية"، بعملية "استباقية" نفذتها جنوبي المحافظة.
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بان "مسلحين يستقلون سيارة حديثة فتحوا، عصر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة للتفتيش قرب جامع النداء شمالي بغداد، مما اسفر عن اصابة شرطي بجروح متفرقة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بان "مسلحين يستقلون سيارة حديثة، فتحوا، عصر اليوم، النار من أسلحة كاتمة باتجاه معلم بالقرب من منزله في حي القاهرة، شمال العاصمة بغداد، مما اسفر عن مقتله في الحال"، مشيرا الى إن "المسلحين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاحد، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة غير مرقمة، اختطفوا، عصر اليوم، ثلاثة مدنيين داخل مرآب باب المعظم وسط بغداد".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم الأحد، أن قوات سوات داهمت منزل الناطق الإعلامي لساحة اعتصام الرمادي قصي الزين، وجامع القيوم، غربي الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، بعد ساعات من مداهمتها منزل المتحدث باسم معتصمي الرمادي، سعيد اللافي. وأضاف المصدر، إن "القوة داهمت ايضا جامع القيوم في نفس المنطقة والذي يصلي فيه الزين ولم يجدوا فيه سوى حارسه دون وجود أي مظاهر مسلحة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد، بان "عبوتين ناسفتين انفجرتا بالتزامن، بعد ظهر اليوم، في مفرق ناحية برطلة، (20 كم شرقي الموصل)، مستهدفتين ثلاثة صهاريج لنقل الوقود من إقليم كردستان إلى محافظة نينوى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، أن قوات سوات داهمت منزل المتحدث باسم ساحة اعتصام الرمادي سعيد اللافي وسط الرمادي، ( 110 كم غرب بغداد). واضاف المصدر أن "المنزل كان خاليا من اللافي او والده او أي احد من اشقائه سوى امرأتين"، مبينا ان "القوة فتشت المنزل بالكامل وغادرته بعد ذلك".
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاحد، بان "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة السجر شمالي الفلوجة، انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية، مما اسفر عن اصابة احد افرادها والحاق اضرار مادية بالعجلة".
- أعلنت قيادة شرطة واسط، اليوم الاحد، اعتقال عشرين مطلوبا بتهم "ارهابية" وجنائية خلال عمليات امنية نفذتها قوات الشرطة في مناطق مختلفة من المحافظة ومركز مدينتها الكوت، (180 كم جنوب شرق بغداد) وقال قائد شرطة محافظة واسط اللواء حسين عبد الهادي محمد إن "قوة من الشرطة نفذت عملية دهم وتفتيش في قضاء الصويرة (135 كم شمال الكوت)، اسفرت عن اعتقال مطلوب وفق للمادة اربعة من قانون مكافحة الارهاب"، مشيرا الى ان "قوة اخرى اعتقلت سبعة آخرين مطلوبين بتهم جنائية خلال عملية دهم وتفتيش في قضاء النعمانية (40 كم شمالي الكوت)".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بان "مسلحين يستقلون سيارة حديثة، فتحوا، ظهر اليوم، النار من اسلحتهم الرشاشة باتجاه مدني في منطقة الكوير (5 كم شرقي الموصل)، مما اسفر عن وفاته في الحال"، مشيرا الى إن "المسلحين لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأحد، إن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقا النار، ظهر اليوم، من أسلحة كاتمة للصوت على أربعة مدنيين كانوا يستقلون سيارة قرب ساحة العروبة بمنطقة الكاظمية شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل ثلاثة منهم في الحال، وإصابة رابع بجروح متفاوتة ".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأحد ، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة تعود لرجل مجهول الهوية مرمية على ضفاف نهر دجلة في منطقة الرشيدية، شمالي الموصل"، مبينا أن "الجثة بدت عليها أثار طلقات نارية في الرأس والصدر وكانت مكبلة اليدين".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية تعود لمنتسب في دائرة المفتش العام التابعة لوزارة الداخلية لدى مرورها في منطقة الحي الزراعي، (3 كم شرقي الموصل)، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاحد، "اربع قذائف هاون سقطت، صباح اليوم، على مقر للشرطة الاتحادية في ناحية جرف الصخر، (60 كم شمال بابل)، مما أسفر عن وقوع خسائر مادية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاحد، بان "منزل مفخخا بعبوات ناسفة انفجرت، صباح اليوم، لدى دخول قوة مشتركة من الجيش والشرطة اليه خلال عملية دهم وتفتيش في ناحية الشورى، (40 كم جنوبي الموصل)، مما اسفر عن مقتل اثنين من عناصر الشرطة وجندي واصابة 17 آخرين واربعة مدنيين من سكنة المنازل المجاورة، وانهيار المنزل بشكل كامل".
- نجا قائد عمليات سامراء اللواء الركن صباح الفتلاوي، اليوم الاحد، من محاولة إغتيال بانفجار عبوة ناسفة إستهدفت موكبه جنوبي تكريت،(170 كم شمال بغداد). وقال اللواء الركن صباح الفتلاوي إن "عبوة ناسفة إنفجرت، صباح اليوم، مستهدفة موكبي لدى مروري في منطقة الحويش،(15 كم شمالي غرب قضاء سامراء، 40 كم جنوبي تكريت)، بعد عودتي من مهمة أمنية في منطقة الثرثار (20 كم غربي سامراء)، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بعجلتين من الموكب"، مبينا أنه لم يصب "بأي أذى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل امس، النار من اسلحة رشاشة باتجاه مزارع يدعى فرهود محمد العبيدي بالقرب من مزرعته الواقعة، جنوب شرقي ناحية المعتصم، التابعة لقضاء سامراء، (40 كم جنوبي تكريت)، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة بغداد، الأحد، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارتين اختطفوا، مساء اليوم، ثلاثة أشخاص في منطقة الباب المعظم وسط بغداد واقتادوهم إلى جهة مجهولة".
- أفاد مصدر في جهاز مكافحة الإرهاب، الأحد، بأن"القيادي في تنظيم القاعدة أياد العبش، قتل في منطقة السحاجي غربي مدينة الموصل،على يد مسلحين تابعين لتنظيم أنصار الإسلام، على خلفية الاقتتال الناشب بين التنظيمين".
- عدت كتلة الاحرار النيابية، الاحد، رئيس الحكومة نوري المالكي "المسؤول الاول" عن صفقة شراء اجهزة كشف المتفجرات، وفيما طالبت الحكومة استرداد اموال العقد واستدعاء المسؤولين الامنيين الكبار المتورطين بـ"الصفقة الفاسدة" الى البرلمان، دعت رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية التنحي لعجزه الكشف عن نتائج التحقيقات.
وقالت النائبة عن الكتلة مها الدوري في مؤتمر صحافي عقدته بمبنى البرلمان " إن "رئيس الحكومة نوري المالكي المسؤول الاول عن شراء اجهزة كشف المتفجرات، من خلال توجيهه كتبا رسمية اعتمد فيها عبارة (الشراء من مؤسسات الدولة ضمانة كافية)"، مطالبة الحكومة بـ"العمل على أسترداد الاموال التي ذهبت لشراء الاجهزة وتعويض ضحايا الارهاب".
- أعلن قائد صحوة الكرمة في مدينة الفلوجة رسول الجميلي، الأحد، عن انشقاقه مع العشرات من عناصرها عن قيادة رئيسها العام وسام الحردان، فيما عزا الانشقاق لزج الصحوة بمشاكل سياسية يشهدها العراق حاليا "، لافتا إلى ان "الصحوة تشكلت وتدربت لمحاربة الإرهاب وليس لمحاربة المعتصمين".

مشروع عراق الفاروق
الأحد 26/5/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-05-27, 11:16 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ابو بكر
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 286
المشاركات: 987 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 251
ابو بكر is a jewel in the roughابو بكر is a jewel in the roughابو بكر is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
ابو بكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 26/5/2013

الله اكبر ولله الحمد
اللهم نصرك الذي وعدت

جزاكم الله خيرا على هده التغطية












عرض البوم صور ابو بكر   رد مع اقتباس
قديم 2013-05-27, 09:47 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 26/5/2013

جزاكم الله خيرا ونفع بكم
بارك الله فيكم












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 26/5/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 26/5/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 29/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 1/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 7/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 24/2/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأحد 27/1/2013


الساعة الآن 10:56 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML