آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-03, 08:46 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو بكر
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 286
المشاركات: 987 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 251
ابو بكر is a jewel in the roughابو بكر is a jewel in the roughابو بكر is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
ابو بكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
B8 جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات الأنصار في الموصل لشهر آذار

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيم


الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد ..
قال تعالى : {فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ } [الأنفال17


1- بتاريخ 5/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في القاطع الجنوبي في تمام الساعة 10.00 صباحاً بتفجير عبوة ناسفة على ضابط مجرم برتبة (مقدم) مما أدى الى إصابته بجروح خطيرة ولله الحمد والمنه.

2- بتاريخ 6/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 7.00 باغتيال المدعو ( عماد أبو يوسف ) وهو احد أفراد حماية المرتدة النائب في برلمان الحكومة الرافضية (وصال سليم) وذلك في منطقة الجامعة في الجانب الأيسر ولله الحمد والمنه.

3- بتاريخ 7/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في القاطع الغربي في تمام الساعة 2.30 ظهراً بتفجير سيارة مفخخة على آلية نوع (بيك أب) تابع للجيش الرافضي مما أدى إلى إصابة ضابط برتبة (مقدم) بجروح خطيرة ولله الحمد والمنه .

4- بتاريخ 7/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 8.00 بالاشتباك مع احدى ثكنات الجيش الرافضي في منطقة مشيرفة مما أدى إلى إصابتهم بين قتيل وجريح وبعد انسحاب الإخوة قامت مفرزة ثانية بالاشتباك مع ثكنة ثانية في أسواق 17 تموز في الجانب الأيمن ولله الحمد والمنه.

5- بتاريخ 12/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 12.00 ظهراً باغتيال المرشح لإنتخابات مجالس المحافظات عن محافظة الموصل المدعو (احمد محمد) في حي السكر في الجانب الأيسر ولله الحمد والمنه .

6- بتاريخ 12/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 8.00 م بالاشتباك مع إحدى نقاط الجيش الرافضي مما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح في منطقة الهرمات في الجانب الأيمن ولله الحمد والمنه

7- بتاريخ 12/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 8.30 صباحاً باغتيال ضابط مجرم بتفجير عبوة لاصقة مما أدى إلى حرق سيارته ومقتله على الفور وذلك في منطقة المأمون في الجانب الأيمن ولله الحمد والمنه.

8- بتاريخ 13/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 5.30 م بتفجير عبوة ناسفة على آلية نوع (بيك أب) للشرطة المحلية مما أدى إلى مقتل أربعة مرتدين بينهم ضابط مجرم وذلك في منطقة دواسة خارج في الجانب الأيمن ولله الحمد والمنه .

9- بتاريخ 25/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 9.30 صباحاً باغتيال المدعو (ياسر) والذي يعمل عنصر في استخبارات الفرقة الثانية في حي الميثاق في الجانب الأيسر ولله الحمد والمنه .

10- بتاريخ 27/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام بتفجير عبوة لاصقة على "خبير" متفجرات أثناء محاولته تفكيك العبوة فتم بفضل الله تفجيرها عليه مما أدى إلى تناثر أشلائه النتنة وذلك في منطقة الحضر ولله الحمد والمنه.

11- بتاريخ 29/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 5.00 عصراً بتفجير عبوة ناسفة على آلية نوع (صهريج) للشرطة المحلية المرتدة مما أدى إلى مقتل مرتد وإصابة الأخر بجروح خطيرة في منطقة القيارة ولله الحمد والمنه .

12- بتاريخ 29/3/2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام في تمام الساعة 8.30 مساءً بتفجير عبوة ناسفة على اثنين من عناصر استخبارات الفرقة الثانية مما أدى إلى تناثر أشلائهم العفنة في حي المثنى في الجانب الأيسر ولله الحمد والمنه .


ديوان الجند والجهاد
جماعة انصار الاسلام

المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور ابو بكر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات الأنصار في الموصل لشهر آذار


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات كركوك و النواحي التابعة لها لشهر كانون الثاني
جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات كركوك لشهر شباط
جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات كركوك لشهر آذار
جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات الأنصار في الموصل لشهر شباط
جماعة أنصار الدين تكشف خفايا الحرب وملابسات الحملة الفرنسية الصليبية ضد الإسلام


الساعة الآن 09:30 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML