آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-03, 08:48 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو بكر
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 286
المشاركات: 987 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 251
ابو بكر is a jewel in the roughابو بكر is a jewel in the roughابو بكر is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
ابو بكر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
B8 جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات كركوك لشهر شباط

بسم اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ


الحَمدُ لله مُعزِ الإسلام والمُسلمين، ومُذل الكَفَرة والمُرتدين، والصَلاة والسَلام على إِمامِ المُجاهدين، وقائدِ الغُر المُحجلين الضَحوك القـَتال، وعلى آلهِ وصَحبهِ أجمعين ومن سارَ على نهجهم واهتدى بهديهم إلى يوم الدين, أما بعد
قال تعالى {فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ } [الأنفال17]

بتسديد من الله وتوفيق من عنده، مكَّن الله تعالى لإخوتكم جنود الحق اسود الأنصار في مدينة كركوك والاقضية والنواحي التابعة لها لشهر (شباط) من عام 2013 من تنفيذ عدد من العمليات يرغمون بها انوف الاعداء ويذلون بها نواصي الجبناء ويعلون بها جباه النجباء الاتقياء فحفظهم الله واعانهم ونصرهم ..

1- بتاريخ 5 / 2 / 2013 تم تفجير عبوة ناسفة على عجلة للجيش الرافضي مقابل ناحية الرياض في كركوك ومقتل اربعة افراد من الدورية وانقلاب السيارة ولله الحمد والمنه .

2- بتاريخ 6/2/2013 تم استهداف موكب تابع لآمر لواء في قوات دجلة بعبوتين ناسفتين ادت الى مقتل (آمر اللواء برتبة عقيد) وضابط مجرم برتبة (نقيب) على الطريق الرئيسي في داخل قضاء طوز خورماتو في كركوك ولله الحمد والمنه .

3- بتاريخ 6 / 2 / 2013 تم تفجير عبوة ناسفة على آلية نوع (بهبهان) تابعة للجيش الرافضي على الطريق (بيجي – كركوك) قرب ناحية الرياض وكانت الاصابة مباشرة ولم نتمكن من معرفة الخسائر, وكانت هناك عبوة اخرى بالقرب من العبوة السابقة كانت معدة للتفجير على تجمع المرتدين الذي يحاولون إنتشال جثث قتلاهم وقد تم كشفها من قبل المرتدين قبل التفجير ولله الامر من قبل ومن بعد .

4- بتاريخ 7/2/2013 تم تفجير عبوة ناسفة على المرتد المجرم (قائد الصحوة) ما ادى الى جرح شرطي وتدمير سيارته وذلك في قضاء الحويجة في كركوك ولله الحمد والمنه .

5- بتاريخ 9 / 2 / 2013 تم استهداف المرتد المجرم (مدير شرطة تازة) بعبوة ناسفة ما ادى الى تدمير سيارته بالكامل وجرحه وافراد حمايته في طريق الحي الصناعي في كركوك ولله الحمد والمنه .

6- بتاريخ 10 / 2 / 2013 تم زرع عبوة لاصقة وتفجيرها في سيارة مرتد مجرم في قضاء الدبس في كركوك وقتله وتدمير سيارته ولله الحمد والمنه .

7- بتاريخ 17/2/2013 تم تفجير عبوة ناسفة على نقطة تابعة لــ(شرطة طوارئ كركوك) بالقرب من الحي الصناعي على الطريق العام أدت إلى مقتل ثلاثة جنود وجرح أثنين ولله الحمد والمنه .

8- بتاريخ 18 / 2 / 2013 تم تفجير عبوة ناسفة على آلية تابعة للجيش الرافضي نوع (بهبهان) ما ادى الى تدميرها بالكامل ومقتل من فيها على طريق الحي الصناعي في كركوك ولله الحمد والمنه .

9- بتاريخ 18 / 2 /2013 تم تفجير (ستوتة) مفخخة على آلية تابعة لــ(شرطة الطوارئ) ما ادى الى اصابة ستة جنود بجروح احدهم في حالة خطرة و تدمير سيارتهم ولله الحمد والمنه .

10- بتاريخ 18 / 2 /2013 تم تفجير عبوة ناسفة على كابينة لــ(شرطة الطوارئ) وعند تجمع المرتدين تم تفجير عبوة اخرى ولم تعرف حجم الخسائر في صفوف المرتدين ولله الحمد والمنه .

11- بتاريخ / 2 / 2013 تم استهداف آلية تابعة لــ(الشرطة المرتدة) بعبوة ناسفة في حي النصر في كركوك دون معرفة الخسائر .

12- بتاريخ / 2 / 2013 تم زرع عبوة لاصقة في سيارة مرتد مجرم (عنصر أمني) في كركوك وتفجير السيارة .

13- بتاريخ / 2 / 2013 تم تفجير عبوة ناسفة على موكب المرتد المجرم (معاون مدير مكافحة اجرام كركوك) برتبة عقيد المدعو (عماد أسعد) وقدر الله نجاته .

14- بتاريخ / 2 / 2013 قام أبطال جماعة أنصار الإسلام بهجوم مسلح على سيارة يقودها أحد عناصر استخبارات (قوة دجلة) الرافضية في كركوك ما ادى الى اصابته بجروح ولله الحمد والمنه .


دِيـوان الجـُنــد
جَمـاعَـةٌ أنـصَار الإسـلام

المصدر : ( مركز الفجر للإعلام )




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور ابو بكر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات كركوك لشهر شباط


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات كركوك و النواحي التابعة لها لشهر كانون الثاني
جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات كركوك لشهر آذار
جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات الأنصار في الموصل لشهر شباط
جماعة أنصار الإسلام : بيان بعمليات الأنصار في الموصل لشهر آذار
جماعة أنصار الدين تكشف خفايا الحرب وملابسات الحملة الفرنسية الصليبية ضد الإسلام


الساعة الآن 07:06 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML