آخر 10 مشاركات
علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-12, 09:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 11/6/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 11/6/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 11/6/2013
- أفاد مصدر في شرطة كركوك، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين الهوية هاجموا مساء اليوم منزل النقيب علي حسن محمد الواقع في دور الزراعة وسط ناحية الرياض واطلقوا النار عليه من أسلحة رشاشة وأردوه قتيلا في الحال مع احد أفراد حمايته الذي كان بجانبه ويدعى برهان أحمد عبدالله".
- أفاد مصدر في شرطة كركوك، (يبعد مركزها، 224 كم شمال العاصمة بغداد)، اليوم الثلاثاء، بأن ، " صبياً يبلغ من العمر 13 سنة، من أهالي قرية اراوين التابعة لناحية الزاب (95 كلم غرب كركوك)، قام ظهر اليوم، بالانتحار شنقاً داخل منزله من خلال ربط سلك كهربائي في أعلى المنزل ولفه حول عنقه ما تسبب بوفاته في الحال، في حادثة هي الأولى من نوعها هناك" في حين أصيب سائق شاحنة في هجوم مسلح تعرض له غربي المحافظة أيضاً.
- كشف وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، اليوم الثلاثاء، أنها منحت عقد مبيعات خارجية لتزويد العراق بـ22 منظومة رادار متطور يوضع في طائرات أف 16 المتوقع أن يبدأ العراق بتسلمها نهاية العام الحالي، متوقعة أن تجهز الصفقة نهاية العام 2017 المقبل.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة من الشرطة نفذت، مساء اليوم، عمليات دهم وتتفيش في عدد من المناطق والإحياء وسط مدينة العمارة، أسفرت عن اعتقال سبعة من المطلوبين بتهم جنائية مختلفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة موكب مدير عام شرطة نينوى السابق اللواء احمد حسن علي الجبوري، في إحدى القرى القريبة من منطقة القيارة (60 كم جنوب الموصل)، ما اسفر عن إصابته بجروح طفيفة"، مبينا أن "الحادث أسفر أيضا عن إلحاق أضرار مادية
بعدد من سيارات الموكب من دون خسائر بشرية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "القوات الأمنية فرضت حظرا للتجوال على سير المركبات في مركز قضاء تلعفر"،(65 كلم غرب الموصل)، كإجراء احترازي على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود سيارات مفخخة داخل القضاء. مبينا أن "الحظر دخل حيز التنفيذ في الساعة الخامسة من عصر اليوم وسيستمر حتى إشعار آخر".
- أعلنت قيادة شرطة الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن تحرير "شابة مخطوفة" واعتقال خاطفها الذي "كان ينتحل صفة ضابط مخابرات"، لافتة الى أنها ضبطت بحوزته كمية كبيرة من "المصوغات الذهبية المسروقة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الثلاثاء، بأن "حريقا اندلع بعد، ظهر اليوم، في محطة وقود الكرامة بمنطقة الدبيسات، وسط العمارة، اسفر عن احتراق أحدى السيارات والحاق إضرار مادية بالمحطة"، عازيا سبب الحريق إلى "عدم التزام اصحاب السيارات بالتعليمات الخاصة بمحطات الوقود وخاصة عدم اطفاء المحرك اثناء التزود بالوقود".
- اكد محافظ نينوى اثيل النجيفي، اليوم الثلاثاء، أن "حصيلة شهداء التفجيرات التي وقعت، امس الاثنين، ارتفعت الى ٤٣ منهم ٢٤ مدنيا و١٩ عسكريا فيما بلغ عدد الجرحى ١٤٢ جريحا منهم ١٠٦ مدنيين و٣٦ عسكريا .
- أعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، أن قوة امنية مشتركة اعتقلت ستة من عناصر تنظيم القاعدة من أهالي محافظة الأنبار متورطين بالتفجيرات التي شهدتها المحافظ، أمس الاثنين، فيما أكدت أن المعتقلين اعترفوا بإدخال ست سيارات مفخخة إلى مناطق متفرقة من كركوك.
- أعلنت قيادة عمليات دجلة، اليوم الثلاثاء، إطلاق عملية "صولة فرسان دجلة" في محافظة ديالى بعد أيام من إطلاقها في محافظتي كركوك وصلاح الدين وأكدت أن اليوم الأول في ديالى أسفر عن قتل "ثلاثة من قياديي تنظيم القاعدة" واعتقال 14 آخرين، لافتة إلى أن 175 من عناصر القاعدة والنقشبندية تم اعتقالهم في حصيلة إجمالية للعملية التي بدأت منذ خمسة أيام.
- أعلنت إيران، اليوم الثلاثاء، أنها قررت إرسال وفد الى بغداد لمناقشة تعزيز الإجراءات الأمنية لضمان أمن الزوار الإيرانيين بنسبة (100%)، وشددت على ضرورة قيام الحكومة العراقية بإجراءاتها لضمان سلامة الزوار الإيرانيين، أكدت أن إيران قررت "إغلاق معبر خوسروي الحدودي" مع محافظة ديالى العراقية لحين اتخاذ إجراءات أمنية الجديدة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في ناحية القيارة،( 60 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن مقتل احد عناصرها في الحال وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة دورية تابعة للشرطة لدى مرورها في الحي العربي شمالي الموصل، مما اسفر عن إصابة أثنين من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق إضرار مادية بإحدى عجلات الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة موكب مدير مركز شرطة قرية الشعير التابعة لناحية القيارة، العقيد علي حسين لدى مروره وسط الناحية الواقعة،( 60 كم جنوب الموصل)، مما أسفر عن إصابة العقيد بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بإحدى عجلات الموكب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة من الرد السريع نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في حي المصافي، شمالي قضاء بيجي
(40كم شمالي تكريت)، والقرى الجنوبية لمدينة تكريت، اسفرت عن اعتقال عشرة اشخاص مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة دورية تابعة للفرقة الثانية في الجيش العراقي لدى مرورها في
تقاطع العريان في منطقة حي العربي، شمالي الموصل، مما اسفر عن مقتل ضابطين برتبة مقدم وثلاثة من عناصرها وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه صاحب مكتب للعقارات لدى تواجده بالقرب من مكتبه في شارع البدالة بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أكد مصدر في دائرة صحة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، أن "دائرة الطب في مدينة بعقوبة تسلمت، مساء أمس، جثث سبعة اشخاص من عشيرة الزركوش قتلوا رميا بالرصاص في منطقة الرأس، لدى مرورهم على الطريق الدولي المؤدي إلى المنذرية في منطقة حوض حمرين،(75 شمال شرق بعقوبة)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولينأطلقوا النار، مساء اليوم، من أسلحة رشاشة باتجاه سائق شاحنة تنقل كميات من الحنطة والشعير
على طريق ناحية الرياض والرشاد، (45كم جنوب غرب كركوك)، ما أسفر عن إصابته بجروح".
- أفاد مسؤولون في الجيش العراقي، الثلاثاء، بأن نحو ألف عنصر كردي ينتمون إلى الجيش العراقي الاتحادي وينتشرون في المناطق المتنازع عليها رفضوا تنفيذ أوامر وزارة الدفاع المركزية، والتحقوا بقوات البيشمركة التابعة لإقليم كردستان.ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية فرانس برس أن "جميع الجنود الذين ينتمون إلى اللواء 16 في الجيش العراقي، رفضوا تنفيذ الأوامر التي صدرت لهم خلال الاحتجاجات في مدن طوزخورماتو وسليمان بيك، ورفضوا أيضاً الحضور إلى مركز التدريب بعد ذلك".
- اعلن مصدر في محكمة استئناف ذي قار الاتحادية، الثلاثاء، ان "محكمة جنايات ذي قار قررت تجديد حبس متهمين اثنين بعملية سطو وسرقة واغتصاب فتاة لمدة شهر واحد"، مشيرا الى ان "قرار تمديد مدة حبس المتهمين في القضية المذكورة جاء لتأخر ورود تقرير دائرة الطب العدلي ببغداد المتعلق بفحص المواد والمحرزات الجرمية المأخوذة
من مسرح الجريمة ومطابقتها مع المواد وملابس المتهمين وكذلك المجني عليها".

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 11/6/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-12, 12:42 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 11/6/2013


جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم













توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 11/6/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 11/6/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 09:56 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML