آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-20, 10:08 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 19/6/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 19/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 19/6/2013
- نشر عدد من الاعلاميين والصحفيين، اليوم الأربعاء، على مواقعهم الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة قالوا انها صادرة عن احد القادة الامنيين تكشف عن وجود 34 سيارة مفخخة تعتزم الجماعات المسلحة تفجيرها في الايام المقبلة في مناطق متفرقة من العاصمة العراقية بغداد. وبحسب الوثيقة التي لم تتأكد من صحتها، فأن "مديرية حماية منشأت قاطع الكرادة وجهت كتابا إلى الاجهزة الامنية في القطاعات كافة ،تعلمهم فيها عن وجود 34 سيارة مفخخة مختلفة الانواع تم تفخيخها لتفجيرها في أمكان متفرقة في بغداد في الايام القليلة القادمة"، ونشرت ملحقا تبين فيه انواع السيارات وارقامها .
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من شرطة الطوارئ اطلقت، ظهر اليوم، النار قتلت مسلحين اثنين بعد الاشتباك معهما أثناء محاولتهما زرع عبوة ناسفة، على جانب الطريق بمنطقة اليرموك غربي بغداد".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق، بمنطقة المدائن جنوبي بغداد، انفجرت ظهر اليوم، مما ادى الى اصابة اربعة مدنيين بجروح مختلفة بشدتها".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاربعاء، بان "مسلحين مجهولين، زرعوا، فجر اليوم، عبوات ناسفة داخل مبنى مركز صحي قيد الإنشاء في منطقة الجعارة بقضاء المدائن جنوبي بغداد، مما ادى الى تدمير المبنى بالكامل من دون خسائر بشرية".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة لاصقة وضعها مجهولون في سيارة مدنية تعود لموظف يعمل بصفة مهندس في وزارة الكهرباء، انفجرت، صباح اليوم، في شارع المضايف بمنطقة العامرية غربي بغداد، مما أدى إلى اصابته بجروح خطيرة والحاق اضرار مادية بالسيارة".
- أفادت مديرية شرطة نينوى، (مركزها مدينة الموصل، 405كم شمال العاصمة بغداد)، اليوم الأربعاء، بأنها نشرت قواتها وقوات حرس إقليم كردستان (البيشمركة)، في منطقة سهل نينوى لتأمين انتخابات مجلس المحافظة. وقال مصدر إعلامي في المديرية إن "قائد شرطة نينوى العميد الركن خالد الحمداني، زار مناطق فايدة والشيخان وجسر المندان في سهل نينوى، للإشراف على نشر قوات الشرطة وقوات البيشمركة لحماية المراكز الانتخابية بالمنطقة استعداداً للانتخابات المحلية التي ستجري غداً الخميس (العشرين من حزيران 2013 الحالي)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة موكب النائب عن محافظة نينوى عضو القائمة العراقية العربية فلاح حسن زيدان، لدى مروره على الطريق العام في ناحية القيارة ،(60 كم جنوب الموصل)، من دون ان تسفر عن إصابات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، في وقت متقدم من ليل امس، مستهدفة موكب آمر فوج طوارئ شرطة جنوب الموصل العقيد عبد طويبة، لدى مروره في إحدى القرى بناحية الشورى (70 كم جنوب الموصل)، ما أسفر عن إصابة أحد أفراد حمايته بجروح طفيفة دون ان يصاب هو بأذى"، مبينا أن "الحادث أسفر أيضا عن إلحاق أضرار مادية بعدد من مركبات الموكب".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات نينوى، اليوم الأربعاء، بأن القيادة قررت فرض حظر للتجوال على سير المركبات في عموم المحافظة إبتداء من الساعة السادسة من مساء اليوم وحتى الساعة السابعة من صباح الجمعة المقبل، مبينا أن هذا الإجراء يأتي ضمن استعداداتها للانتخابات المحلية في نينوى.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن احد أكبر شيوخ العشائر الداعمين للمالكي في الموصل قتل مع أربعة من أبنائه وأشقائه فيما جرح ستة آخرون بتفجير انتحاري داخل حديقة منزل شقيقه جنوب الموصل.وقال المصدر إن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا هاجم في ساعة متقدمة من الليلة الماضية منزل أحمد الرماح شقيق الشيخ يونس الرماح الواقع في قضاء الحضر (120 كلم جنوب الموصل)، وفجر نفسه داخل الحديقة حيث كان الشيخ يونس يجتمع مع أشقائه وأبناء عمومته".
- أفاد مصدر أمني في كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة أجرة تويوتا نوع كورلا، كمنوا مساء اليوم لمدير عمليات الفرقة الـ12 التابعة للجيش العراقي، العميد وليد خالد زينل، أمام منزله، بحي عدن الضباط سابقا جنوبي المدينة، وأطلقوا النار عليه عندما خرج لري الحديقة الخارجية، مما أدى إلى إصابته بعدة طلقات نارية نقل على إثرها إلى مستشفى كركوك العام وأدخل صالة العمليات".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بأن "قوة مشتركة من الجيش والشرطة والاسايش واستخبارات كركوك نفذت، عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش في قرى سارتك والكبة وطويلعة وغرة التابعة لقضاء الدبس، (50 كم شمال غرب كركوك)، أسفرت عن العثور على معسكر ضم عددا من الأعتدة المختلفة والوثائق والأشرطة وأقراص تابعة لأحد التنظيمات".
- كشف قائد الفرقة 12 بالجيش العراقي التابع لعمليات دجلة، الاربعاء، عن تكيلف فوجين من قواتها لمطاردة قتلة احد موظفي الموارد المائية من القومية التركمانية، وقال قائد الفرقة اللواء الركن محمد خلف سعيد الدليمي "، إن "قيادة الفرقة 12 كلفت فوجين من اللواء 15والتي تنتشر في مناطق ناحية الرياض بملاحقة قتلة الموظف الذي اختطف قبل ثلاثة ايام"، مشيرا إلى أن "هذه المجاميع الارهابية تسعى لإثارة الفتن بين مكونات كركوك".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الأربعاء،بأن " مجموعة مسلحة تستقل سيارة حديثة هاجمت بقنبلة يدوية، عصر اليوم، نقطة تفتيش تابعة للفوج الأول، اللواء 15 والواقعة على طريق تركلان ناحية الرشاد (30كم جنوب غربكركوك)، مما أسفر عن إصابة اثنين من عناصرها".
- أعلنت مديرية شرطة الاقضية والنواحي في شرطة محافظة كركوك، الأربعاء، عن إن "قوة من شرطة الاقضية والنواحي نفذت، اليوم، عملية دهم وتفتيش في ناحية مامة وخمسة قرى تابعة لقضاء الدبس (50 كم شمال غرب كركوك)، أسفرت عن اعتقال احد المطلوبين بتهمة الإرهاب وهو من أهالي ديالى، مع ستة مشتبهين بقيامهم بأعمال مسلحة"،
- أعلنت قيادة عمليات دجلة بمحافظة كركوك، الأربعاء، عن مقتل مسلح أثناء محاولته الهجوم على مقر عسكري جنوب غرب المحافظة، فيما أكدت أن قواتها اعتقلت 35 شخصا بينهم 15 مطلوبا خلال عملية أمنية نفذتها جنوب غرب المحافظة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بان "قوة من وحدة مكافحة المتفجرات، قامت، فجر اليوم، بتفكيك عبوتين ناسفتين زرعهما مجهولون لتفجير محطة تصفية المياه في قضاء الضلوعية (100 كم جنوب تكريت)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأربعاء، بأن "مديرية شرطة صلاح الدين قررت، اليوم، إقالة مدير شرطة قضاء بيجي، (40 كم شمال تكريت)، العقيد جلال الزوالي من منصبه"، عازية سبب الإقالة إلى "الخروق الأمنية المتكررة التي شهدها القضاء مؤخرا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة نفذت، اليوم، عملية دهم وتفتيش في قضاء الدجيل جنوبي تكريت، أسفرت عن اعتقال اثنين من تجار السلاح".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الاربعاء، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة امام منزل النائب السابق والقيادي في جبهة الحوار وسام البياتي، في ناحية سليمان بيك جنوب قضاء الطوز شرق تكريت، انفجرت، صباح اليوم، ما ادى الى مقتل احد عناصر حمايته، واصابة شقيق البياتي بجروح".
- أعلنت قيادة عمليات الانبار، اليوم الاربعاء، فرض حظر للتجوال على سير العجلات من الساعة الخامسة من فجر غد الخميس وحتى اشعار آخر، وبينت أن منع حركة الدراجات وعربات الدفع سينتهي في الثامنة من مساء يوم غد، وفيما اكدت أن الطريق الدولي السريع سيبقى مفتوحا للحركة ويمنع استخدامه بين قضائي الرمادي والفلوجة، دعت المواطنين الى المشاركة "الجادة والفعالة" لإنجاح العملية الانتخابية في المحافظة.
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، أطلقوا النار من أسلحة رشاشة على موظف يعمل في مكتب مفوضية الانبار لدى مروره بسيارته في ساعة متقدمة من ليل أمس وسط ناحية الكرمة (15 كم شرقي الفلوجة) مما ادى إلى إصابته بجروح"، مبينا أن "المسلحين قاموا بعدها برميه على قاعة الطريق وسرقوا السيارة لاذوا بالفرار".
- أفاد مصدر أمني في شرطة محافظة ديالى، اليوم الاربعاء، بأن "مجهولين زرعوا عبوتين ناسفتين عند سياج ملعب شعبي لكرة القدم في منطقة حي النضال وسط المقدادية وفجروهما مساء اليوم بالتعاقب اثناء إجراء مباراة محلية مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص وإصابة 21 من الرياضيين والجمهور".
- أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى، الاربعاء، بأن "العشرات من المتظاهرين المتجمهرين قرب مبنى مجلس ديالى وسط مدينة بعقوبة حاولوا منع النائب في التيار الصدري حسين همهم من دخول مبنى المجلس"، مبينا أن "احد المتظاهرين قام برمي قناني ماء فارغة ما دفع احد عناصر حماية النائب الى اطلاق ست رصاصات في الهواء من بندقية الية كإجراء وقائي لحماية النائب".
- أفاد مصدر امني في شرطة محافظة ذي قار، الأربعاء،بأن "قوة من مديرية استخبارات الداخلية في المحافظة نفذت، ظهر اليوم، عملية أمنية وسط مدينة الناصرية، أسفرت عن اعتقال مطلوبين اثنين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- كشفت قيادة شرطة ذي قار، الأربعاء، عن قيامها عناصر سرية من مكتب مكافحة الإرهاب بالمحافظة بملاحقة متهمين في محافظات أخرى وقال قائد شرطة المحافظة اللواء الركن حسين عبد علي إن "عناصر سرية من مكتب مكافحة الإرهاب في المحافظة تلاحق حاليا، في محافظات أخرى، أشخاصا يعتقد بضلوعهم بالعملية الإرهابية الأخيرة في مركزمدينة الناصرية"، مشيرا إلى أن "العملية قد تقود إلى اعتقال مطلوبين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الاربعاء، بان " عبوة ناسفة ، انفجرت ، ظهر اليوم، في احدى شوارع الحي العسكري التابع لقضاء المسيب،(30 كم شمالي الحلة)، مما ادى الى اصابة احد المواطنين بجروح صادف مروره لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة نفذت، اليوم، عمليات دهم وتفتيش في عدد من المناطق والإحياء وسط مدينة العمارة، أسفرت عن اعتقال (21) مطلوبا بتهم جنائية مختلفة".

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 19/6/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-29, 01:08 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 19/6/2013

جزاكم الله خيرآ و بارك الله فيكم












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 19/6/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 19/6/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 26/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 10/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/1/2013


الساعة الآن 04:01 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML