آخر 10 مشاركات
تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب           »          الرئيس الأمريكي يعلن رسميًا الاعتراف بـالقدس عاصمة إسرائيل


منتديات أهل السنة في العراق

أخبار الثورة السورية اخبار الثورة السورية و عمليات المعارضة السورية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-22, 04:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,885 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : أخبار الثورة السورية
Thumbs up الجيش الحر يتسلم دفعة أسلحة جديدة




الجيش الحر يتسلم دفعة أسلحة جديدة



الجيش الحر يتسلم دفعة أسلحة جديدة
اعلن مقاتلو المعارضة السورية الجمعة تلقيهم دفعات من "الاسلحة الحديثة" من شأنها تغيير شكل المعركة بحسب ما قال المنسق السياسي والاعلامي لـ"الجيش السوري الحر" لؤي مقداد لوكالة فرانس برس.

وقال مقداد "تسلمنا دفعات من الاسلحة الحديثة منها بعض الاسلحة التي طلبناها ومنها بعض الاسلحة التي نعتقد انها ستغير من شكل المعركة".
واضاف "بدأنا بتسليمها (هذه الاسلحة) للمقاتلين على الجبهات وستكون بعهدة ضباط محترفين ومقاتلين من الجيش السوري الحر". واكد ان "بعض هذه الاسلحة وصل. والباقي خلال ايام سيصل الى الجيش السوري الحر".

وذكر بأن المعارضة السورية تطالب بالحصول على "أسلحة رادعة" لمواجهة القوة النارية للقوات النظامية مشيرا الى ان ذلك يشمل "مضادات للطيران ومضادات للدروع وذخائر منوعة" من دون ان يقدم تفاصيل اضافية.
واشار الى ان هذه الاسلحة "سيتم جمعها بعد سقوط النظام وفق آلية معتمدة قدمناها من خلال تعهدات لهذه الدول الصديقة والشقيقة".

من جهته اعلن برهان غليون الرئيس السابق للمجلس السوري المعارض ان الجيش الحر حصل على "اسلحة متطورة من بينها منظومة مضادة للطائرات".

وافاد مصدر آخر في المعارضة السورية رفض كشف اسمه. ان هذه المنظومة "من صنع روسي" رافضا تحديد الدولة التي زودت المعارضة بها.

وشدد مقداد على ان الاسلحة "سيتم استعمالها لوجهة واحدة وهي قتال نظام بشار الاسد.. وسيتم جمعها بعد سقوط النظام وفق آلية معتمدة قدمناها من خلال تعهدات لهذه الدول الصديقة والشقيقة".

وكان مقداد افاد فرانس برس الخميس ان الجيش السوري الحر وضع قائمة بالاسلحة التي يرغب في الحصول عليها، واهمها صواريخ مضادة للطيران تحمل على الكتف من نوع "مان باد"، وصواريخ مضادة للدروع، ومدفعية هاون وذخائر.

ويأتي هذا الاعلان عشية اجتماع السبت لدول "اصدقاء الشعب السوري" في الدوحة، يخصص لبحث المساعدات التي ستقدم الى المعارضة السورية، ومنها المساعدات العسكرية.

واعرب مقداد عن تفاؤله "بالموقف الدولي الذي قرر في النهاية حماية الشعب السوري وحماية المدنيين السوريين من خلال تسليح الجيش السوري الحر".
وتوجه وزير الخارجية الاميركي جون كيري الجمعة الى قطر في مهمة تهدف الى التنسيق مع الحلفاء حول الخطوات المقبلة في سوريا فيما تدرس الولايات المتحدة الى اي حد يمكنها المضي في خطتها تزويد مقاتلي المعارضة السورية باسلحة.

وقال مسؤول اميركي ان "هدف الاجتماع هو بحث اهمية كل نوع مساعدة تقدمها مجموعة +لندن11+ (اصدقاء سوريا) في شكل ملموس وان يتم تنسيقها بشكل كامل والمرور عبر الائتلاف الوطني لقوى المعارضة السورية فقط".

وامتنعت الدول الغربية حتى تاريخه عن توفير اسلحة نوعية لمقاتلي المعارضة خوفا من سقوطها في ايدي مقاتلين اسلاميين يحاربون في سوريا.
لكن التقدم الميداني الذي حققته اخيرا القوات النظامية السورية مدعومة بـ"حزب الله" الشيعي لا سيما من خلال استعادة منطقة القصير الاستراتيجية وسط سوريا، دفع ببعض الدول الغربية لا سيما الولايات المتحدة، الى تعديل موقفها والاعلان عن تقديم "دعم عسكري" للمعارضة.




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : أخبار الثورة السورية











عرض البوم صور الحياة أمل   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-22, 06:13 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
أبو عائشة أشرف الأثري
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 106
المشاركات: 236 [+]
معدل التقييم: 62
نقاط التقييم: 254
أبو عائشة أشرف الأثري is a jewel in the roughأبو عائشة أشرف الأثري is a jewel in the roughأبو عائشة أشرف الأثري is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
أبو عائشة أشرف الأثري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: الجيش الحر يتسلم دفعة أسلحة جديدة

الله أكبر

الله ينصرهم عاجلا غير آجل












توقيع : أبو عائشة أشرف الأثري

قال علامة مصر أحمد محمد شاكر رحمه الله: «حركة الشيخ حسن البنا واخوانه المسلمين الذين قلبوا الدعوة الاسلامية الى دعوة اجرامية هدامة، ينفق عليها الشيوعيون واليهود كما نعلم ذلك علم اليقين».
شؤون التعليم والقضاء ص 48



عرض البوم صور أبو عائشة أشرف الأثري   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-29, 12:05 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الحياة أمل المنتدى : أخبار الثورة السورية
افتراضي رد: الجيش الحر يتسلم دفعة أسلحة جديدة

عجل الله بنصرهم
بارك الله فيكم












توقيع : بنت الحواء

رد: الجيش الحر يتسلم دفعة أسلحة جديدة

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجيش،الحر،أسلحة،جديدة،الثورة،حزب الله

الجيش الحر يتسلم دفعة أسلحة جديدة


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
صور تخريج دفعة جديدة من جيش المجاهدين باسم [ معسكر ارض الرباط ]
الجيش الحر يغتنم 300 دبابه جديدة غير مستخدمة
دفعات من أسلحة جديدة متطورة تصل إلى الجيش الحر
الجيش الحر يأسر عناصر جديدة من الحرس الثوري الإيراني
الكشف عن احتجاز الجيش الحر لـ 20 أسيراً إيرانياً ..ودعوة لصفقة جديدة


الساعة الآن 07:15 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML