آخر 10 مشاركات
وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-25, 10:01 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/6/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/6/2013
- افاد مصدر امني، اليوم الاثنين، بسقوط عدد من القتلى والجرحى في تفجير بسيارة مفخخة استهدف سوقا في منطقة النعيرية الشعبية، جنوب شرقي بغداد.
- أفادت مصادر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بأن "ما لا يقل عن ستة تفجيرات نفذت بسيارات مفخخة وقعت بوقت متزامن قرابة الساعة السابعة من مساء اليوم واستهدفت مناطق متفرقة من بغداد وأسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من الأشخاص".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، بان "عبوة ناسفة وضعها احد الاشخاص داخل حافلة صغيرة لنقل الركاب من نوع كيا، انفجرت، صباح اليوم، في منطقة النهروان جنوبي شرق بغداد، مما ادى الى اصابة خمسة من الركاب بجروح متفاوتة والحاق اضرار مادية بالعجلة".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، في الشارع العام بمنطقة الشرطة الرابعة جنوبي بغداد ، أسفرت عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة سبعة آخرين".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن الحصيلة الأولية لثلاثة من تفجيرات بغداد بلغت 15 قتيلا و33 جريحا.وقال المصدر إن"انفجار العبوة الناسفة في الكرادة أسفر عن مقتل 3 وإصابة 8 آخرين بجروح، فيما قتل 8 وأصيب 17 بتفجير منطقة الحسينية، فيما أسفر تفجير النعيرية عن مقتل 4 وإصابة 8آخرين".
- أفاد مصدر أمني في الشرطة العراقية، الاثنين، بأن "سيارتين مفخختين انفجرتا، مساء اليوم، في الشارع العامبمنطقة حي الجهاد، جنوب غربي بغداد، أسفرتا عن مقتل 7 أشخاص وإصابة 27آخرين".
- أفاد مصدر أمني في الشرطة العراقية، الاثنين، إن"سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، بالقرب من جامع الكبيسي، في الشارع العام لمنطقة بغداد الجديدة جنوبي بغداد، أعقبها انفجار آخر بسيارة مفخخة في حي الخليج بذات المنطقة بالقرب من مصرف الرشيد"، مبينا أن "الانفجارين أسفرا عن وقوع إصابات لم تحدد بعد".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بغداد، الاثنين، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، في منطقة كمب سارة وسط بغداد، مما أسفرعن سقوط قتلى وجرحى لم يعرف عددهم بعد".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بغداد، الاثنين، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، مساء اليوم، في سوق حي النصر شرقي بغداد"، مشيرا إلى أن "التفجيرأسفر عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين بجروح " .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهول في مقهى شعبية مكتظة بالرواد، انفجرت قرابة الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم مما ادى إلى مقتل ما لا يقل عن أربعة أشخاص وإصابة 21 آخرين بجروح معظمهم إصاباتهم خطرة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار من اسلحة كاتمة للصوت، على مدني اثناء تبضعه بعد ظهر اليوم، في شارع الجمهورية وسط مدينة الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن "سيارة مفخخة يقودها انتحاري، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها قرب نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في حي البريد شرقي الموصل، مما اسفر عن مقتل عنصرين من الجيش احدهم ضابط برتبة رائد، وجرح ستة اخرين".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،الاثنين، بأن " ثلاثة مدنيين اصيبوا بجروح بليغة جراء سقوط قذيفة هاون بالقرب منهم ،مساء اليوم، في منطقة الغزلاني جنوبي مدينة الموصل".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى،الاثنين، بأن " انتحاري يرتدي حزام ناسف فجر نفسه ،مساء اليوم، داخل مقهى شعبي في منطقة الطيران وسط مدينة الموصل، مما اسفر عن مقتل 5 مدنيين واصابة 27اخرين بجروح بينهم ضابطا في الجيش برتبة نقيب وثلاثة جنود واثنين من عناصر الشرطة ".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق عند مدخل ناحية الزاب، (95 كم غرب كركوك)، انفجرت، بعد ظهر اليوم، لدى مرور قائد صحوة الناحية داود حازم احمد بسيارته، مما اسفر عن اصابته بجروح طفيفة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاثنين، بأن "عبوة ناسفة، انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش تابعة للواء 46 لدى مرورها قرب قرية المقام التابعة لناحية الرياض (45 كم غرب كركوك)، مما ادى الى اصابة احد عناصرها بجروح والحاق اضرار مادية بالمركبة التي كان فيها".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، ظهر اليوم، مستهدفا مدير مكتب مكافحة الجرائم الكبرى في المحافظة العقيد غازي علي اثناء تواجده داخل الحرم الجامعي في جامعة تكريت بحي القادسية (5 كم شمالي تكريت)، ما أسفر عن مقتله في الحال وإصابة أثنين من أفراد حمايته بجروح بليغة".
- أفاد مصدر أمني من محافظة صلاح الدين، الاثنين، بأن "قوة من شرطة محافظة صلاح الدين نفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن مطلوبين في مناطق البجي والصينية شمالي غربي تكريت، أسفرت عن اعتقال أربعة مطلوبين وفق المادة 4 إرهاب".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، اليوم الاثنين، بأن "قوات عسكرية أمنية مشتركة من قيادة عمليات الأنبار والشرطة وبتغطية جوية من المروحيات القتالية بدأت، قبل ظهر اليوم، عمليات تمشيط واسعة في مناطق مختلفة من الأنبار،(مركزها الرمادي 110 كم غرب بغداد)، بحثا عن مطلوبين ومخابئ للأسلحة وفقا لمعلومات استخبارية وأمنية دقيقة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم الاثنين، بأن "قوة من الشرطة نفذت، عصر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في عدد من المناطق والأحياء وسط مدينة العمارة، أسفرت عن اعتقال (16) مطلوبا بتهم جنائية مختلفة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة ذي قار،الاثنين، بأن " عناصر من استخبارات فوج المهمات الخاصة نفذت عملية دهم وتفتيش ،مساء اليوم، في منطقة الكطيعة (غربي الناصرية)، اسفرت عن اعتقال شخصا مطلوبا للقضاء، فيما ضبطت داخل منزله كمية من الاعتدة والاسلحة الخفيفة والمتوسطة".
- أفاد مصدر أمني في واسط، الاثنين، بأن "سبعة شباب من أبناء عمومة اشتبكوا بالأسلحة الرشاشة في قضاء بدرة (90 كم شرق مدينة الكوت)، مما أسفر عن مقتل اثنين منهم وإصابة خمسة آخرين تم نقلهم للمستشفى لخطورة حالتهم الصحية".

مشروع عراق الفاروق
الاثنين 24/6/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-29, 01:14 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/6/2013

جزاكم الله خيرآ و بارك الله فيكم












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/6/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 24/6/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 23/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 9/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 12//8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 17/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الاثنين 18/3/2013


الساعة الآن 02:35 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML