آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-06-26, 09:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 25/6/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 25/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 25/6/2013
- افاد مصدر امني، اليوم الثلاثاء، بمقتل واصابة 20 شخصا في انفجار سيارة مفخخة قرب ملعب الصليخ، في المنطقة التي تحمل الاسم ذاته، شمال بغداد. وقال المصدر أن "عبوة ناسفة انفجرت قرب ملعب الصليخ وادى انفجارها إلى مقتل ثلاثة اشخاص واصابة 17 آخرين".
- افاد مصدر امني، اليوم الثلاثاء، بمقتل واصابة 17 شخصا في انفجار سيارة مفخخة بمنطقة الزعفرانية، جنوبي بغداد. وقال المصدر أن "سيارة مفخخة انفجرت في شارع الكبيسي بمنطقة الزعفرانية، وادى انفجارها إلى مقتل خمسة اشخاص واصابة 14 اخرين".
- قال مجلس القضاء الاعلى ان "محكمة جنايات الرصافة أصدرت حكما بالاعدام شنقا على افراد عصابة مكونة من اربعة اشخاص، لادانتهم، بعمليتي خطف وقتل طفل بمنطقة الشعب شمالي شرق بغداد وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء ،بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من دار يعود لصاحب محل بيع ملابس في حي القادسية بقضاء المدائن جنوبي بغداد انفجرت، بعد ظهر اليوم، لدى خروج اسرته، مما اسفر عن مقتل طفلة تبلغ من العمر ثلاث سنوات وإصابة ثلاثة آخرين من أفراد الاسرة بجروح متفاوتة"، مضيفا أن "عبوة ثانية كانت مزروعة بالقرب من الأولى انفجرت مستهدفة قوة من الجيش العراقي التي هرعت إلى مكان الحادث مما أدى إلى اصابة أربعة من افرادها بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بان "مسلحين مجهولين اطلقوا النار من اسلحة رشاشة، صباح اليوم، باتجاه كنيسة ماري بمنطقة الامين الثانية شرقي بغداد، مما اسفر عن اصابة اثنين من العناصر الامنية المكلفة بحماية الكنيسة".
- أفادت مصادر صحية عراقية، اليوم الثلاثاء، بأن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي انفجرت امس الاثنين، في منطقة بغداد الجديدة شرقي بغداد، ارتفعت إلى ستة قتلى و27 جريحا"، مضيفة أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في شارع الصناعة وسط بغداد ارتفعت إلى اربعة قتلى و13 جريحا".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "محافظ نينوى اثيل النجيفي نجا من محاولة اغتيال بتفجير عبوة ناسفة استهدفت موكبه، مساء اليوم، عند تقاطع الجسر الرابع وسط مدينة الموصل، مما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص بينهم اثنان من حماية النجيفي"، مبينا أن "الانفجار أدى الى تضرر احد العربات المصفحة ضمن الموكب".
- اعلنت هيئة علماء ودعاة نينوى الشيخ عبد الله الفارس، اليوم الثلاثاء، ان قوات الجيش اعتقلت الشيخ يوسف علي الحيالي، عضو الهيئة، لدى عودته من مجلس عزاء شمالي غرب الموصل (405 كم شمال بغداد). وقال الفارس إن "قوات الجيش العراقي اعتقلت، مساء اليوم، الشيخ يوسف علي الحيالي بمنطقة الزمار، (30 كم شمالي غرب الموصل) واقتادته إلى جهة غير معلومة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق انفجرت ،مساء اليوم، لدى مرور دورية للجيش في منطقة كوكجلي (شرقي الموصل) ،مما اسفر عن اصابة جندي بجروح والحاق اضرارمادية بعجلة الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى ،الثلاثاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا النار من اسلحة رشاشة ،مساء اليوم، تجاه عنصر في استخبارات الشرطة لدى مروره في ناحية الشورة (40كم جنوبي الموصل)، مما اسفر عن اصابته بجروح بليغة، فيما لاذا المسلحون بالفرار ".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن مدنيين اثنين قتلا بهجومين منفصلين غربي الموصل. وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين اطلقو، مساء اليوم، النار من مسدسات عادية تجاه صاحب محل للمواد الانشائية وهو جالس داخل محله في منطقة باب البيض غربي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال، فيما لاذالمسلحون بالفرار".وفي حادث آخر، أضاف المصدر أن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، مساء اليوم، النار من اسلحة رشاشة على مدني اثناء تواجده امام منزله في حي التنك غربي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال، فيما لاذ المسلحون بالفرار".
- اعلن المجلس المحلي لناحية العبارة التابعة لمحافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، أن "ستة من لاعبي الفرق الشعبية في المحافظة قتلوا، واصيب اثنا عشر اخرون في انفجار عبوة ناسفة زرعت قرب ملعب لكرة القدم في قرية الدوريين التابعة للناحية".
- افاد مصدر امني في محافظة ديالى، الثلاثاء بأن "قوة امنية خاصة نفذت، عصر اليوم، عملية نوعية في الضواحي الجنوبية لقضاء بلدروز، (30كم شرق بعقوبة)، واعتقلت مطلوبين خطيرين بتهمة الارهاب .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة خاصة قادمة من بغداد اعتقلت، بعد ظهر اليوم، الشيخ عبد الكريم كريدي احد شيوخ قضاء الدور، (25 كم شرق تكريت)، خلال مداهمة منزله واقتادته الى جهة مجهولة"، لافتا الى إن "الشيخ البالغ من العمر 80 عاما يعد من الداعمين للتظاهرات التي تشهدها المحافظة".
- أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، بأن "حصيلة التفجيرين الانتحاريين وسط تجمع المعتصمين في قضاء طوزخورماتو ،(90 كم شرق تكريت)، ارتفعت إلى (7) قتلى و(50) جريحا"، مرجحا "ارتفاع عدد القتلى بسبب شدة إصابات الجرحى".
- أعلن مجلس الوزراء، الثلاثاء، عن تشكيل لجنة وزارية مشتركة برئاسة نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني، لزيارة قضاء طوز خرماتو بمحافظة صلاح الدين والاطلاع على حجم الأضرار الناتجة عن العمليات الإرهابية التي شهدها القضاء.
- أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة تحقيقية عليا لـ"كشف ملابسات" تعرض مدرب نادي كربلاء محمد عباس إلى جروح بليغة نتيجة تعرضه للضرب خلال مباراة ناديه مع القوة الجوية الاحد الماضي، وبينت أن اللجنة عازمة على اكمال التحقيق مع جميع الاطراف المعنية بالحادث، فيما توعدت بمحاسبة المقصرين بـ"شدة".
- دان ائتلاف العراقية الوطني الموحد، الثلاثاء، اعتداء عناصر من قوات سوات على مدرب ولاعبي فريق كربلاء الرياضي، وفيما حمل القائد العام للقوات المسلحة مسؤولية الاعتداء، وصف هذه القوات بـ"المجهولة الأصل والشرعية" وأضاف ائتلاف العراقية أن "مثل هذه التصرفات من قبل قوة يفترض أنها مسؤولة عن حفظ أمن وأرواح الناس، تعيد إلى الأذهان جملة من التساؤلات عن شرعية ما يسمى قوات سوات، ومرجعيتها القانونية والدستورية"، متسائلاً "هل قوات سوات جهاز نظامي تابع للحكومة أم مجرد ميليشيا وغوغاء".
- كشف مصدر في مجلس محافظة كربلاء، الثلاثاء، بأن محافظ كربلاء عقيل الطريحي أمر باحتجاز جميع ضباط ومراتب القوة المكلفة بحماية ملعب كربلاء الرياضي. وقال المصدر إن "محافظ كربلاء عقيل الطريحي أمر، يوم امس،باحتجاز ثكنة لجميع ضباط ومراتب القوة الأمنية التي كانت موجودة في ملعب كربلاء خلال مباراة كرة القدم التي جرت أمس الاثنين بين فريقي كربلاء والقوة الجوية"،مبينا أن أمر المحافظ جاء "على خلفية الاعتداء على مدرب فريق كربلاء وأربعة من اللاعبين".
- نفت قائمقامية قضاء طوز خورماتو (75 كم جنوب كركوك)، اليوم الثلاثاء، "الأنباء التي تحدثت عن خطف مركبة إسعاف" من قبل مسلحين مجهولين كانت تقل مصابين بتفجيري القضاء اليوم، وعدت هذه الأنباء بأنها "غير صحيحة"، لافتا الى أن "المركبة الوحيدة التي فقدت كانت في أحداث ناحية سليمان بيك في نيسان الماضي".
- أفاد مصدر في شرطة بابل، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة نوع (كوستر)، تقل زائرين إلى محافظة كربلاء لإحياء مراسيم زيارة النصف من الشعبان انفجرت، فجر اليوم، لدى مرورها على الطريق العام في ناحية الاسكندرية، (55 كلم شمال الحلة)، مما أسفر عن مقتل ثلاثة من الزائرين وإصابة 15 آخرين بجروح متفاوتة".

مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 25/6/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-06-29, 01:17 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 25/6/2013

جزاكم الله خيرآ و بارك الله فيكم












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 25/6/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 25/6/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML