آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-07-04, 09:38 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 3/7/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 3/7/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 3/7/2013
- أدان رئيس مجلس النواب العراقي اسامة النجيفي، اليوم الأربعاء، التفجيرات التي شهدتها العاصمة بغداد وعدة محافظات،امس الثلاثاء، وراح ضحيتها العشرات من المواطنين، وعدها محاولة لإثارة "النعرات الطائفية" والفرقة بين أبناء الشعب العراقي، فيما طالب القوات الأمنية بإعادة النظر في الإجراءات الأمنية الحالية التي "أثبتت" عدم فعاليتها في فرض الأمن والحد من الخروق.
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بان ما لايقل عن تسعة من عناصر الصحوة سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة، بمنطقة الطارمية شمالي بغداد. وقال المصدر ان "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، بالقرب من مفرزة لقوات الصحوة، مما اسفر عن مقتل اثنين منهم واصابة سبعة اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة النهرية انتشلت، قبل ظهر اليوم، جثة تعود لامرأة في منتصف العقد الثاني من عمرها كانت تطفوا في نهر دجلة بالقرب من جسر الصرافية من جهة منطقة العطيفية، شمالي بغداد"، مبينا ان "الجثة بدت عليها أثار طلقات نارية في منطقة الصدر والبطن".
- اعلن مجلس القضاء الاعلى، اليوم الاربعاء، أن محكمة جنايات الرصافة اصدرت حكما بالإعدام على شخص بعد إدانته بقتل اثنين واصابة ثالث بعد خطفهم، وحصوله على فدية مالية من ذويه، فيما اكد ان الحكم ابتدائي وقابل للطعين التمييزي.وقال المجلس إن "محكمة جنايات الرصافة أصدرت حكما بالاعدام على المدان (م، ر، س) لاشتراكه مع اخرين هاربين، بخطف ثلاثة أشخاص كانوا يبحثون عن احد أفراد عائلتهم المختفي في منطقة الأمين شرقي بغداد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من محل لبيع المواد الغذائية انفجرت، صباح اليوم، في حي التأميم التابع لمنطقة جسر ديالى، جنوبي شرق بغداد، مما اسفر عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة 16 بجروح متفاوتة"، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب "شدة التفجير".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الأربعاء بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل مقهى شعبي في منطقة الاعظمية شمال بغداد، انفجرت، مساءاليوم، ما اسفر عن سقوط مقتل احد الاشخاص واصابة 14 اخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بغداد، الأربعاء بأن "قوةمن الشرطة عثرت، صباح اليوم، على ست جثث تعود لرجال قضوا رمياً بالرصاص في منطقة جسر ديالى جنوبي بغداد".
- أفاد شهود عيان، اليوم الأربعاء، بأن عريسا شابا قتل واصيبت زوجته بتفجير السيارة المفخخة الذي استهدف مقرا للجيش العراقي شرقي الموصل، في وقت سابق من اليوم الاربعاء، في حين أشاروا إلى أن عدد من اقارب العريسين اصيبوا بجروح. وقال احد الشهود العيان ويدعى خليل عبد الله إن " انتحاريا يقود سيارة مفخخة فجر نفسه ، مساء اليوم، قرب مقر للجيش العراقي في حي النور شرقي الموصل اثناء مرور موكب زفاف".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، بأن "سيارة مفخخة من نوع كيا حمل يقودها انتحاري، انفجرت، ظهر اليوم، عند مدخل مقر سرية تابع للجيش العراقي في منطقة حي البكر شرقي الموصل، ماأسفر عن مقتل أربعة جنود وإصابة خمسة آخرين وسبعة مدنيين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر أمني في شرطة محافظة نينوى ،اليوم الأربعاء، أن "أنتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه ،مساء اليوم، عند نقطة للتفتيش تابعة للجيش العراقي في حي الميثاق جنوب شرقي الموصل ، مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم واصابة جندي ومدني".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بان "سيارتين مفخختين كانتا مركونتان بالقرب من مقر للجيش العراقي في حي النور شرقي الموصل انفجرتا بشكل مزدوج، بعد ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل خمسة جنود واصابة 25 شخصا بينهم 16 جنديا"، مرجحا "ازدياد الحصيلة لشدة الانفجارين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، بأن "حصيلة انفجارالسيارة المفخخة على نقطة تفتيش عسكرية في منطقة حي المثنى شمالي الموصل، انتهت عند قتيل مدني و12 جريحا من المدنيين وأربعة من الجيش".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، بأن"قذيفة هاون سقطت، صباح اليوم، في قرية حميدات (30 كم شمال غرب الموصل)، ما أسفر عن إصابة ثلاثة مدنيين، صادف وجودهم بالقرب من الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثة مجهولة الهوية تعود لرجل،ملقاة على جانب طريق في قرية قبر العبد، (30 كم جنوبي الموصل)"، مبيناً أن "الجثة بدت عليها آثار طلقات نارية في منطقتي الرأس والصدر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة الاتحادية لدى مرورها على الطريق العام في قرية تل الذهب، غربي قضاء بلد،(80كم جنوب تكريت)، مما اسفر عن إصابة اثنين من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، فجر اليوم، اثناء محاولة مسلحين اثنين زرعها على طريق زراعي في منطقة سيد دخيل،( 10 كم شمالي قضاء الدجيل، 120 كم جنوب تكريت)، مما أسفر عن مقتل احدهما وإصابة الآخر بجروح متفاوتة".
- أعلنت وزارة الداخلية ، اليوم الاربعاء، احتجاز (35 ) منتسبا بينهم ضباط متورطين في حادثة الاعتداء على مدرب كربلاء الراحل محمد عباس، واكدت " ضرورة اصدار أقصى العقوبات بحق المسؤولين عن وفاته"، وفيما عدت الحادثة بأنها "تصرف فردي قام به نفر ضال وليس تصرف مؤسسة"، استبعدت "إعادة النظر" بشأن انتشار القوات الأمنية وتواجد قوات سوات داخل الملاعب الرياضية.
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور سيارة مدنية في شارع الثرثار وسط الفلوجة، مما اسفر عن مقتل شرطي كان يقف على جانب الطريق واصابة اخر بجروح متفرقة".
- أفاد مصدر من شرطة محافظة بابل، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الشرطة اعتقلت، بعد ظهر اليوم، شخصين بحوزتهم حقيبة تحتوي على 4000 حبة مخدرة ، خلال عملية أمنية نفذتها في احد الدور الواقعة في شارع ستين وسط مدينة الحلة"، مبينا انهما "كانا يعتزمان بيعها في الأسواق".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الأربعاء، بأن "عناصر حماية محكمة الأحوال الشخصية في ناحية خان بني سعد،( 15 كم جنوبي غرب بعقوبة)، اطلقوا، صباح اليوم، النار على احد عناصر تنظيم القاعدة كان يحمل عبوة ناسفة رفض التوقف، مما اسفر عن انفجار العبوة التي أدت إلى مقتل المسلح وإصابة ضابط برتبة نقيب واحد عناصر الشرطة مكلفين بحماية دائرة جنسية بني سعد القريبة من المحكمة".
- أ‌تهمت الكتلة التركمانية في مجلس محافظة كركوك، الأربعاء، العرب والكرد بمنع تشكيل قوات صحوة من التركمان لحماية مناطقهم في قضاء طوزخرماتو، وفيما رفض العرب هذا الاتهام، اعتبر الكرد تشكيل قوات من فئة معينة تكريسا للطائفية. وقال رئيس الكتلة حسن توران، في مؤتمر صحافي عقده بمبنى مجلس المحافظة، "، إن "هناك قوى أمنية أخرى تابعة لقوميات أخرى، لكن عندما يتعلق الأمر بالتركمان وحماية مناطقهم تنعكس الصورة".

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 3/7/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
قديم 2013-07-08, 08:34 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
بنت الحواء
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 18
العمر: 20
المشاركات: 5,677 [+]
معدل التقييم: 117
نقاط التقييم: 53
بنت الحواء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بنت الحواء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشروع عراق الفاروق المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 3/7/2013

بارك الله فيكم












توقيع : بنت الحواء

رد: التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 3/7/2013

عرض البوم صور بنت الحواء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 3/7/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 26/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 10/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/1/2013


الساعة الآن 10:06 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML