آخر 10 مشاركات
إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل           »          هل طه من أسماء النبي صلى الله عليه وسلم ؟           »          السعادة الزوجية           »          معركة حارم           »          أمثلة من جرائم وخيانات الرافضة العبيديين والقرامطة في التاريخ الإسلامي خلال القرن الر           »          قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى التكنلوجيا والتقنيات الحديثة برامج , صيانة الحاسبات , اجهزة الاتصال, الحماية , الشبكات , ترددات القنوات الفضائيه



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-07-21, 11:55 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى التكنلوجيا والتقنيات الحديثة
Question اختراق شبكة تانجو في العالم

قراصنة يخترقون "تانجو" ويهددون 5 ملايين عميل بالسعودية
"جيش بشار" استطاع الحصول على 1.5 تيرابايت من ملفات الصوت والفيديو

استطاعت مجموعة من القراصنة عبر الإنترنت اختراق شبكة التواصل الاجتماعية "تانجو" والوصول إلى أكثر من 1500 جيجابايت من ملفات الصوت والفيديو تعود لملايين المستخدمين في برنامج التطبيق الشهير، الذي وصل عدد مستخدميه مؤخراً إلى 100 مليون، الأمر الذي بات يهدد مستخدمي التطبيق في السعودية، الذين تتجاوز أعدادهم 4.8 مليون مستخدم، حسب إحصائيات التحميل في المتاجر الإلكترونية وجوجل "تريند" للتطبيقات.
وذكرت صحيفة الاقتصادية السعودية أن مجموعة "الجيش السوري الإلكتروني" التابع لنظام بشار الأسد في سوريا أعلنت عن تمكنها من اختراق موقع وقواعد بيانات خدمة "تانجو" Tango.
وقال الجيش في منشور له على موقعه إن قيادته نجحت في اختراق قواعد بيانات موقع Tango للمكالمات الصوتية والفيديو على الأجهزة الذكية والحاسبات، التي تحتوي على مئات الملايين من أرقام الهواتف وأسماء أصحابها بالإضافة لملايين حسابات الجيميل ومعلومات شخصية خاصة بالمشتركين.
وأضاف الجيش السوري الإلكتروني أنه تمكن من الحصول على ما يُعرف بـ "سجلات المحادثات" في الخدمة، مشيراً إلى أن حجم قواعد البيانات المسحوبة وصل إلى أكثر من 1.5 تيرابايت.
وهددت مجموعة القراصنة المعروفة مؤخراً لاختراقها الكثير من الحسابات في شبكات ووسائل التواصل الاجتماعي، بتسليم جزء كبير من المعلومات، التي تم تحميلها للحكومة السورية، وذلك بعد معالجتها.
وقد نشر موقع الجيش الإلكتروني الحر عددا من "أسماء المستخدمين" وعددا من الإثباتات، التي تؤكد ولوجها لقواعد البيانات، ولم تذكر ما إذا كانت تلك البيانات تخص مستخدمي دولة أو لا.
وكان "الجيش السوري الإلكتروني" قد قام خلال الأشهر الماضية باختراق مواقع لمؤسسات إعلامية شهيرة وحساباتها في الشبكات الاجتماعية مثل حساب قناة ITV البريطانية على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"فيسبوك"، واختراق حسابات تابعة لصحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية واختراق موقع صحيفة "فاينانشيال تايمز" وحسابها في "تويتر".
أكد مختصون أنه لو استطاع القراصنة الحصول على 1.5 تيرابايت من البيانات الخاصة بالمستخدمين، فهذا يعني أنها استطاعت الوصول لأسماء حسابات أكثر من75 مليون مستخدم، نظرا لأن كل حساب log يخص المستخدم الواحد لا يتجاوز 5 كيلوبايت.
وأوضح بعضهم أن تأكيدات القراصنة توضح حصولهم على ملفات صوت وفيديو وتسجيل للمحادثات، هذا يعني أن الحسابات التي تم اختراقها قد تنخفض عن 75 مليون مستخدم، كون تسجيل ملف فيديو تانجو لمدة 24 ساعة يصل إلى 16 ميجا.


العربية.نت : الأحد 12 رمضان 1434هـ - 21 يوليو 2013م KSA 06:49 - GMT 03:49





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى التكنلوجيا والتقنيات الحديثة











عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2013-07-22, 02:35 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الحياة أمل
اللقب:
مديرة عـآمة
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 4
المشاركات: 28,890 [+]
الجنس :  اُنثى
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2633
الحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond reputeالحياة أمل has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
الحياة أمل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العراقي المنتدى : منتدى التكنلوجيا والتقنيات الحديثة
افتراضي رد: اختراق شبكة تانجو في العالم




[...
حسبنآ الله ونعم الوكيل
اللهم اكف المسلمين شرهم
::/












عرض البوم صور الحياة أمل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

اختراق شبكة تانجو في العالم


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
تحميل تانجو Tango اخر اصدار عربى
الوليد بن طلال يعترف: لا يوجد جهاز استخباراتي في العالم استطاع اختراق دولة الخلافة
ما هي تقنية شبكة الجيل الرابع فور جي أو 4g lte ؟
حماية شبكة الانترنت المنزلية من الاختراق
هل تصدق ان هذه شبكة الصرف الصحي في اليابان!!!!


الساعة الآن 06:40 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML