آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-07-24, 07:48 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/7/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/7/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/7/2013
ــ أكد رئيس الوزراء نوري المالكي، الثلاثاء، في لقاء متلفز مع عدد من المختصين بالشأن السياسي والاقتصادي، "لم أدعم أي ميليشيا خارج أجهزة أمن الدولة"، مؤكدا "لم أقدم أي مبلغ مالي لأي جهة أو تيار مسلح خارج على القانون". ووصف زعيم "جيش المختار" واثق البطاط بأنه "رجل مجنون يصدر بيانات هنا وهناك ويطلق تصريحات هي عبارة عن ادعاءات"، مؤكدا أنه "أمر باعتقاله يوم أمس، لكن القوة المكلفة بتنفيذ ذلك لم تعثر عليه"! .
ــ أعلنت مديرية مكافحة سرقة السيارات التابعة لوزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على واحدة من أخطر عصابات السرقة بالعاصمة بغداد ، وفي حين بينت أن العصابة نفذت أكثر من 50 عملية، كشفت عن تورط العنصر النسوي بجرائمها.
ــ كشف مصدر في شرطة قضاء أبو غريب ببغداد، الثلاثاء، عن عدد من ضباط الشرطة وقادة الصحوة في الانبار وبغداد وابو غريب وسامراء، تركوا منازلهم بعد هروب سجناء من سجن ابو غريب"، مبينا ان "ذلك جاء تحسبً لاستهدافهم من قبل السجناء الهاربين من السجن، والذين كانوا سبباً في اعتقالهم".
ــ أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، إن " عبوتين ناسفتين انفجرتا بالقرب من جامع أحمد المختار في حي الميكانيك بمنطقة الدورة جنوبي بغداد، عقب خروج المصلين من الجامع مما اسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص واصابة عشرة آخرين.
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في ناحية الشورة (40 كم جنوب الموصل)، انفجرت، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، لدى مرور دورية للشرطة، ما اسفر عن مقتل احد عناصرها".
ــ أعلنت قيادة عمليات نينوى، الاثنين،إن "28 سجيناً من المحكومين بقضايا جنائية ومن المشمولين بعفو خاص أصدره رئيس الحكومة نوري المالكي قبل ستة أشهر تم إطلاق سراحهم"، مشيرة الى أن "هؤلاء السجناء يمثلون الوجبة الأولى من المشمولين بالعفو وتم إطلاق سراحهم بالتعاون مع إدارة سجن بادوش في الموصل".
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن "مجموعة مسلحة تستقل اربعة سيارات مدنية زرعت عدد من العبوات الناسفة في محيط مبنى مجلس ناحية الرشاد (35 كم جنوب غرب كركوك)، وقامت بنسفه، صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل اثنين من حراسه".
ــ افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الثلاثاء، بأن عبوة ناسفة كانت موضوعه داخل بستان قرب ناحية ابي صيدا (32 كم شمال شرق بعقوبة)، انفجرت، صباح اليوم، ما اسفر عن اصابة مزارعين بجروح .
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن قوة أمنية عثرت صباح اليوم، على أربع جثث تعود لعناصر شرطة كانت ملقاة على الطريق العام في ناحية بادوش (30 كم شمال غربي الموصل)"، مبينا أن "الجثث بدت عليها آثار طلقات نارية".
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار صباح اليوم، على حارس في سجن بادوش أثناء مروره بسيارته الشخصية في منطقة نفق الصحة غربي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال وإصابة مدني كان برفقته .
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن عبوة ناسفة زرعت على الطريق الرابط بين قضاء بيجي ومدينة تكريت، انفجرت، صباح اليوم، لدى مرور سيارة يستقلها مدني، ما أسفر عن مقتل سائقها في الحال .
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن مسلحين مجهولين اطلقوا النار، صباح اليوم، من اسلحة رشاشة باتجاه حلاق عندما كان في داخل محله بمنطقة سوق النبي يونس شرقي الموصل، ما اسفر عن مقتله في الحال .
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن قوة من مكافحة المتفجرات فككت، ظهر اليوم، سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من مدخل قضاء تلعفر( 80 كم غرب الموصل)، من دون وقوع أي خسائر .
ــ أعلن مدير شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جميل الشمري، الثلاثاء، عن اعتقال ثلاثة من المتورطين بتفجير مسجد ابي بكر الصديق شمال شرقي بعقوبة يوم الجمعة الماضي، مؤكدا ان المعتقلين مرتبطين بتنظيم القاعدة وكانوا يعملون حراسا داخل المسجد بعقود مؤقتة.
ــ أفاد مصدر امني في محافظة ديالى، الثلاثاء، بأن قوة مشتركة اعتقلت ثلاثة مطلوبين احدهم بتهمة "الإرهاب" بعمليات دهم وتفتيش جرت بمناطق متفرقة من مدينة بعقوبة.
ــ أعلنت قيادة الفرقة الثانية بالجيش المتمركزة في محافظة نينوى، الثلاثاء،إن قوة من فرقته "تمكنت من القاء القبض على خمسة مطلوبين بتهم الإرهاب مرتبطين بتنظيم الطريقة النقشبندية والتي يتزعمها عزت الدوري، .وأضاف الفريجي أن "المعتقلين كانوا ينوون القيام بهجوم بالرمانات اليدوية على احدى نقاط الجيش في الجانب الايسر من المدينة شرق الموصل"، مشيراً إلى أنه تم "ضبط كدس من الاسلحة كان بحوزة المعتقلين".
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن قوة من الشرطة عثرت، مساء اليوم، على جثة رجل مجهولة الهوية يبلغ من العمر 25 عاما، ملقاة على جانب طريق في منطقة حي الواسطي خلف دائرة المعاقين وسط المحافظة"، مبيناً أن "الجثة كانت معصوبة العينين وموثوقة اليدين، وبدت عليها آثار تعذيب وطلقات نارية في منطقة الراس والبطن".
ــ كشفت وسائل إعلامية كردية سورية، الثلاثاء، عن قناة ستيرك المقربة من حزب الإتحاد الديمقراطي الكردي الجناح السوري لحزب العمال الكردستاني، اليوم، صورا لثلاثة شبان من أهالي محافظة السليمانية وأسمائهم (ميران عبدالله، زردشت علي، دابان سليمان)"، مؤكدة أنه "تم أسر الشبان الثلاثة في منطقة تل تمر، خلال مواجهات مسلحة بين مسلحي جبهة النصرة الإسلامية وقوات حماية الشعب الكردية".

ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن قوة من الجيش داهمت، مساء اليوم، منزل شخص مطلوب في منطقة قبر العبد (30 كم جنوبي الموصل)، فقام المطلوب بإطلاق النار على القوة المداهمة من سلاح رشاش من داخل المنزل، ما أسفر عن إصابة ضابط برتبة ملازم أول بجروح .
ــ أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن عبوة ناسفة موضوعة داخل كيس اسود انفجرت، مساء اليوم، داخل مسجد عمر بن عبد العزيز في حي 1 آذار جنوبي كركوك أثناء تأدية صلاة التراويح، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى".
ــ أفادت مصادر أمنية عراقية بأن "مسلحين ألقوا اليوم قنبلة يدوية على موكب قوات لواء حرس رئاسة الجمهورية على طريق كركوك- بغداد، بالقرب من المنطقة الصناعية، مما أسفر عن مقتل أحد عناصر البيشمركة".
ــ كشفت مديرية شرطة محافظة ذي قار، الثلاثاء، أن كميات الحبوب المخدرة التي صادرتها خلال النصف الأول من العام الحالي، بلغت نحو 54 ألف حبة مخدرة بمختلف الأنواع، فيما اعتقلت 170 شخصاً من المروجين لتلك المواد.


مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 23/7/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 23/7/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 04:04 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML