آخر 10 مشاركات
كتاب (منهاج المسلم) مع فضيلة الشيخ أبو بكر جابر الجزائري           »          أخبار الجزائر المظلومة متجدد           »          مركز اخبار الثورة السورية متجدّد           »          شبيحة مطلوبين للجيش الحر           »          تم الدعس الجزء الثاني           »          هل تعلم           »          هل سورة الأعلى نزلت في الصحف الأولى - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          اعلان قرعة الحج لسنة 2019 و 2020 و 2021           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-07-25, 07:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 24/7/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 24/7/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 24/7/2013
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بان " عبوة ناسفة انفجرت ،مساء اليوم ، قرب جامع الامام الصادق في حي القاهرة شمال شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتل شخص واحد واصابة اثنين اخرين".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بان "حريقا نشب في معمل لصناعة الاعلاف الحيوانية بمنطقة الزعفرانية جنوبي بغداد، اسفر عن اصابة احد العاملين بجروح، وتعرض المعمل لاضرار مادية كبيرة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة حكومية تابعة لوزارة النفط نوف ( بيك اب) يستقلها مدير قسم في وزارة النفط انفجرت، بعد ظهر اليوم، لدى مرورها في منطقة حي اور، شرقي بغداد، مما أسفر عن إصابته وسائقه بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها على الطريق العام في قضاء الطارمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصرها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، مقهى شعبية في مدينة الصدر، شرقي بغداد، وأطلقوا النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه صاحبه، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- اعلنت قوات الصحوات، الأربعاء، عن حالة الطوارئ في صفوفها في مناطق متفرقة من بغداد، مؤكدة أنها استدعت عناصرها السابقين تحسباً لهجمات مؤكدة من تنظيم القاعدة بعد هروب السجناء في سجني أبو غريب والحوت.
- أفاد مصدر في الشرطة، الأربعاء، بأن "قوات من الشرطة عثرت، عصر اليوم، على ثلاث جثث تعود لرجال قضوا رمياً بالرصاص في مناطق العبيدي والتاجي والرسالة"في العاصمة بغداد .
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بان "سيارة مفخخة انفجرت، ظهر اليوم، على دورية تابعة للجيش العراقي، في الحي الصناعي (15 كم جنوبي كركوك)، مما اسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم واصابة ستة جنود اخرين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "قوة من الجيش العراقي والشرطة نفذت، اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق الصيادة ودور المعامل والحي الصناعي، جنوبي كركوك، أسفرت عن اعتقال 31 شخصا بينهم خمسة مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق الرئيس في منطقة قصبة الحويجة قرب جامع الرياض، (65 كم جنوب غربي كركوك) انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة، ما أسفر عن إصابة ثلاثة من عناصر الدورية بجروح متوسطة وإلحاق اضرار بسيارتهم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الاربعاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق الرئيسي الرابط بين كركوك والمنطقة الصناعية قرب تقاطع ناحية تازة (10 كم جنوب كركوك)، انفجرت، ظهراليوم، لدى مرور دورية للجيش، ما اسفر عن اصابة ضابط برتبة نقيب وثلاثة جنود بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الاربعاء، بان "مسلحين مجهولين فتحوا، بعد ظهر اليوم، النار باتجاه سيارة مدنية على الطريق العام (5 كم غربي تكريت)، لدى توجههم الى وحدتهم العسكرية في محافظة نينوى، مما اسفر عن مقتل اربعة من الجنود، واصابة اربعة اخرين، اضافة الى سائق السيارة".
- أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الأربعاء، بأن "حصيلة السيارة المفخخة التي انفجرت، ظهر اليوم، وسط قضاء الطوز شرقي مدينة تكريت، انتهت عند قتيلين و54 مصابا بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الاربعاء، بان "عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي في قضاء القائم (450 كلم غرب الرمادي)، مما اسفر عن مقتل جندي واصابة اخر بجروح متفرقة".
- أفاد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة بمحافظة الأنبار، اليوم الأربعاء، بان "قوة من الجيش تمكنت من كشف مجموعة مسلحة كانت متواجدة في منطقة صحراوية جنوب قضاء القائم يحملون أسلحة خفيفة ومتوسطة تمت ملاحقتهم واطلاق نداءات تحذيرية من قبل الجيش لإرغامهم على تسليم انفسهم لكنهم اطلقوا النار وحاولوا الهرب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، مساء الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا، مساء اليوم، النار من أسلحة رشاشة تجاه منتسب في حماية المنشآت اثناء تواجده امام منزله في منطقة كراج الشمال، شرقي الموصل، ما أسفر عن اصابته بجروح خطرة".
- كشف مصدر عسكري في محافظة نينوى، الاربعاء، عن إن "كتابا رسميا صدر عن مكتب القائد العام للقوات المسلحة يقضي بتولي العميد الركن احمد سليم بهجت مهام قيادة الفرقة 17 خلفا للواء الركن ناصر احمد الغنام الذي استقال من منصبه قبل أيام".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأربعاء، بأن "قوات من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عمليات دهم وتفتيش في ناحيتي جبلة وجرف الصخر،( 60 كم شمال بابل)، أسفرت عن اعتقال شخصين مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة حديثة تعود لمحامي انفجرت، صباح اليوم، لدى محاولته الصعود اليها بالقرب من منزله في ناحية النيل،( 10 كم شمالي الحلة)، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالسيارة"، مبينا أن المحامي لم يصب "بأي أذى".
- أعلنت إدارة محافظة ذي قار، اليوم الأربعاء، عن رفع غالبية الحواجز التي كانت تعرقل حركة المرور في مركز المحافظة وذلك استجابة لمطالب المتظاهرين، وفي حين بينت أن القوات الأمنية ستعتمد خطة عمل جديدة تركز على الجانب الاستخباري والعمليات الاستباقية ضد المجاميع "الإرهابية"، دعت الحكومة الاتحادية إلى معالجة "النقص" الذي تعاني منه القوات الأمنية المحلية ورفدها بخمسة آلاف عنصر.
- أكدت جمعية الهلال الأحمر العراقي في محافظة واسط، اليوم الأربعاء، أن "الانفجار الذي استهدف جامع الإمام علي في حي الداموك بمدينة الكوت بعد موعد الإفطار الليلة الماضية نجم عن عبوة ناسفة وضعت قرب سيارة مدنية متوقفة في باب الجامع، مما أدى إلى تضرر السيارة حتى ساد الاعتقاد أنه ناجم عن سيارة مفخخة" كما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين بينهم طفلين شقيقين وإصابة خمسة مدنيين كانوا قرب الجامع"،.
- كشف عضو مجلس محافظة ديالى عدي الخدران، الأربعاء، عن أن "هناك معلومات أمنية تتحدث عن لجوء تنظيم القاعدة لإستراتيجية جديدة اسمها عائلة الموت، حيث يقوم قادة وعناصر التنظيم بإيصال السيارات المفخخة والعبوات الناسفة إلى مراكز المدن عن طريق وضع عوائلهم من نساء وأطفال في تلك السيارات لتفادي التفتيش من قبل القوات الأمنية في نقاط التفتيش".
- أعلن المستشار الإعلامي لقائد شرطة ميسان، مهند حميد الهاشمي، الأربعاء، عن إنهاء انتداب قائد شرطة المحافظة من منصبه، وتكليفه بمهام منصب قائد فرقة المشاة العاشرة وتكليف العميد الركن محمد جاسم الزبيدي بدلا عنه.

مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 24/7/2013






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 24/7/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 26/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 10/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/1/2013


الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML