آخر 10 مشاركات
علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى الحوارات العقائدية الحوارات والمناقشات بين اهل السنة و الفرق المخالفة , شبهات , ردود , روايات تاريخية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-07-25, 04:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو علي الموسوي
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 141
العمر: 52
المشاركات: 8 [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
ابو علي الموسوي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
ابو علي الموسوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي هل يوجد شيعي يثبت عكس ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيد المرسلين وإمام المتقين
دائما يردد الشيعة ويطلقون كلمة تكفيري على اهل السنة والجماعة والذي يفتش عن الحقيقة
يجد ان الشيعة هم التكفيرين الحقيقيين
فهل يوجد شيعي يثبت عكس ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شكرا لمن يقول كلمة حق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
لا تسبوا أصحابي فلو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى الحوارات العقائدية











عرض البوم صور ابو علي الموسوي   رد مع اقتباس
قديم 2013-07-25, 07:03 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو علي الموسوي المنتدى : منتدى الحوارات العقائدية
افتراضي رد: هل يوجد شيعي يثبت عكس ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بكل بساطه
عن الامام أبي جعفر (الباقر) وهو الإمام الخامس في سلسلة الأئمة المنصبين المزعومة (ع):
(( ارتد الناس إلا ثلاثة نفر: سلمان وأبو ذر والمقداد. وأناب الناس بعد: كان أول من أناب أبو ساسان وعمار وأبو عروة وشتيرة، فكانوا سبعة فلم يعرف حق أمير المؤمنين إلا هؤلاء السبعة))
[ أنظر الكافي : 2/244 وانظر 2/441] و [ الطوسي في "رجال الكشي" (1/26)، والمجلسي في "بحار الأنوار" (22/333).


و عن حمران بن أعين قال: قلت لأبي جعفر (ع) جعلت فداك ما أقلنا لو اجتمعنا على شاة ما أفنيناها؟ فقال ألا أحدثك بأعجب من ذلك: المهاجرون والأنصار ذهبوا إلا ثلاثة)
[ الكافي: 2/244] [قال المحشي: المراد بالثلاثة سلمان وأبو ذر والمقداد. كما روى الكشي ص8 بإسناده عن أبي جعفر والباقر (ع) أنه قال: ((الناس ثلاثة نفر سلمان وأبو ذر والمقداد)). قال الراوي: فقلت: عمار؟ فقال: كان جاض جيضة - أي عدل عن الحق ثم رجع - ثم قال: إن أردت الذي لم يشك ولم يدخله شيء فالمقداد. وانظر 2/441 ].

هذا يكفيهم
هم يكفرون الصحابة رضوان الله عليهم

سؤال :

هل تعرفون صحابي اسمه ساسان ؟ شتيرة ؟
شاركوا في بدر او احد او فتح مكة او الاحزاب ؟
قد يكونون موجودين فعلا
لكن انا شخصيا لم اسمع موقف لهؤلاء
يرتد ابو بكر وعمر وعثمان و علي وسع وخالد و اسامه . . .
و يبقى شتيرة وابو ساسان
؟؟؟؟!!!!


فالحاصل
ان الرافضة هم اول من كفر المسلمون
ولكن كما يقول المثل : ( رمتني بدائها وانسلت )












عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

هل يوجد شيعي يثبت عكس ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
لا يثبت حديث ( اللهم أجرني من حر جهنم )
اعلم أن الزمان لا يثبت على حال !
دعاء ( لا إله إلا الله عدد ما كان وعدد ما لم يكن ... ) لا يثبت
هل يوجد تحالف شيعي امريكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يثبت حديث [ اللهم لك صمت وعلى رزقك أفطرت ]


الساعة الآن 08:34 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML