آخر 10 مشاركات
عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-08-20, 10:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
Thumbs up ناصر الغنام : مها الدوري طلبت مني طلبات غير مشروعة !!

قضية ناصر الغنام و مها الدوري
الغنام: انا في مصر والدوري طلبت مني طلبات غير مشروعة سأضطر لذكرها ليعرفوا حقيقتها

2013/08/20 11:56


أعلن قائد الفرقة الـ17 في الجيش العراقي المستقيل اللواء الركن ناصر الغنام، اليوم الثلاثاء، أنه متواجد حاليا في مصر بموافقة المراجع العسكرية
وعد تصريحات النائبة عن التيار الصدري مها الدوري "سخيفة وأكذوبة رخيصة، وفيما أكد أن سبب تهجمها عليه هو لأنها طلبت منه طلبات "غير مشروعة سأضطر لذكرها أمام الناس، إذا استمرت بتلفيق التهم والكذب حتى تكشف حقيقتها"، هدد بـ"مقضاتها".


وقال ناصر الغنام على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بشأن اتهامات النائبة عن التيار الصدري مها الدوري
أكد الغنام على أن تلك الاتهامات "عارية عن الصحة وأكذوبة رخيصة"
مشيرا إلى أنه "سيقاضيها ولن يتنازل عن حقه بمقاضاتها، لأنها عرضت معلومات غير دقيقة وغير صحيحة".
وأوضح الغنام أن "الدوري قالت على تقارير كانت ترفع لي من عناصر استخبارات الفرقة المكلفين من قبلي لمحاسبة المقصرين من الضباط في واجباتهم، بأنها سلبيات اللواء ناصر، وهي قائمة بأسماء مراتب مستقيلين مرفوعة أسمائهم بكتاب رسمي، وتتهمنا بسرقة رواتبهم، فهذا كلام سخيف ورخيص وعار عن الصحة".
وأكد قائد الفرقة الـ17 المستقيل أن "ناصر الغنام أشرف وأكبر من هذه التصرفات الرخيصة"
لافتا إلى أنه "يحاسب بشدة الضباط والمراتب المقصرين في واجباتهم، وبأن نتيجة هذه المحاسبة هي أن تكون الفرقة الـ17هي الأولى بالجيش العراقي من حيث نتائج التفتيش والإنجازات الأمنية".
وخاطب الغنام الدوري قائلا "لتسمع النائبة مها الدوري بأنه لا حاجة لنا بضباط ومراتب مفسدين ومتخاذلين، وبأن واجبنا كقادة في الجيش هو إعفاء هذه النماذج وعزلها وفق القانون، لكي نتمكن من بناء جيش مهني"
مطالبا بـ"الكف عن التباكي على المفسدين ودعونا نبني جيشنا ولا تحشروا أنفسكم بكل شيء".
ولفت الغنام إلى أنه "بعد أن اتهمت الدوري الفرقة بأنها من أكثر الفرق من حيث عدد الهاربين، أؤكد لها بأن الفرقة الـ17 تأتي في التسلسل السابع، أي أن هناك ستة فرق أكثر منها بعدد الهاربين والمستقيلين، وبأن الغياب والاستقالة حالة طبيعية في أي جيش من جيوش العالم".
ووجه الغنام كلامه إلى الدوري "كان الأجدر بك يامها الدوري هو أن تتهمي من هم مسؤولين عن الخروق الأمنية التي راح ضحيتها المئات من الأبرياء، وأنا من لم يحدث لدي أي خرق أمني في قاطع مسؤوليته، فكان الأجدر بها أن تكشف عن أسماء القيادات الأمنية البعثية، لا أن تتهم ناصر الغنام الذي لم يكن يوما بعثيا (درجات البعث العليا المشمولة بالاجتثاث)"
وتابع الغنام "وأنا من لم يكن يعمل في جهاز أمني خاص ولم يقابل المقبور صدام يوما في حياته"
متحديا الدوري بأن "تثبت عكس ذلك"
مؤكدا أن "النائبة هي من عائلة كانت ترتبط ارتباط وثيق بالبعث الصدامي والكل يعلم بذلك فهل كل الناس مثلك يا سيادة النائبة، لذا كفاكم كذبا على المواطنين البسطاء ومزايدات إعلامية وكفاكم إخفاء للحقائق وتشهيرا بالشرفاء".
وأكد الغنام أن "سبب تهجم مها الدوري المستمر لي هو لأنها طلبت مني طلبات غير مشروعة تم رفضها وسأضطر لذكرها أمام الناس إذا استمرت بتلفيق التهم والكذب على العراقيين، حتى يعلم العراقيون حقيقتها".
وكانت النائب عن كتلة الأحرار مها الدوري عرضت، يوم الأحد (18 أب 2013)، خلال برنامج تلفزيوني وثائق رسمية تتهم فيها القائد المستقيل اللواء الركن ناصر الغنام بسرقة رواتب الضباط والمراتب، وبإدارة عمليات فساد كبيرة خلال قيادته الفرقة 17 بالجيش العراقي، كما تعهدت الدوري برفع هذه الوثائق إلى القضاء، منوهة إلى معرفة مكتب القائد العام للقوات المسلحة بهذه العمليات.
واعلن قائد الفرقة الـ17 في الجيش العراقي اللواء الركن ناصر الغنام أعلن، يوم الأحد (21 تموز 2013)، عن استقالته، في سابقة نادرة من نوعها لمسؤول عسكري رفيع في البلاد بعد سنة 2003، عازياً ذلك إلى الأوامر "غير المهنية" والسياسات "الخاطئة" للقيادات العسكرية العليا و"المزاجية والعشوائية" في اتخاذ القرارات، مما أدى إلى "الفوضى" في الملف الأمني.
يذكر أن اللواء الركن ناصر الغنام، شغل منصب آمر سرية المراسيم في الحرس الجمهوري بالجيش السابق حتى نيسان 2003، والتحق بالجيش العراقي الجديد مع أحداث الفلوجة الثانية، من ثم تسلم آمرية لواء المثنى 24 التابع للفرقة السادسة، بعد أحداث سامراء لمدة قصيرة جداً، قبل أن يتسلم قيادة الفرقة الثانية بالجيش العراقي المتمركزة في الموصل،(170 كم شمال العاصمة بغداد)، وتم ترفيعه إلى رتبة لواء ركن، وعمل أخيراً قائداً للفرقة الـ17 في الجيش العراقي المسؤولة عن مناطق جنوبي بغداد.
يشار إلى أن جهات كثيرة تنتقد "عدم كفاءة" المعنيين بإدارة الملف الأمني وتطالب بضرورة استبدالهم على أسس "مهنية"، مع كل موجة عنف جديدة تطال المدن العراقية.
وتأتي الاستقالة بعد يوم واحد على مقتل أو إصابة ما لا يقل عن 165 شخصاً بسلسلة هجمات مسلحة، أمس السبت،)الـ20 من تموز 2013 الحالي)، ضربت العاصمة بغداد ومحافظتي نينوى وكركوك الشماليتين.
يذكر أن معدلات العنف في العراق شهدت منذ، مطلع شباط 2013، تصاعداً مطرداً، كما ذكرت بعثة الأمم المتحدة (يونامي)، في بيان لها، تسملت (المدى برس) نسخة منه، في (الأول من تموز 2013 الحالي)، أن حصيلة أعمال العنف في العراق بلغت خلال حزيران الماضي، نحو 2532 شخصاً (بواقع 761 قتيلاً 1771 جريحاً)، مبينة أن العاصمة بغداد كانت الأكثر تأثراً بإعمال العنف.
واعلنت يونامي في (الأول من حزيران 2013)، أن أيار الماضي، كان الأكثر دموية بعد مقتل أو إصابة 3442 عراقياً بعمليات عنف في مناطق متفرقة من البلاد، وأكدت أنها "حزينة جدا" لهذا العدد الكبير، فيما دعت القادة السياسيين العراقيين إلى "التصرف" بشكل عاجل لـ"إيقاف نزيف الدم الذي لا يطاق".








نسأل الله ان يفضحكم ويهتك استاركم
هذا جزاء ظلمكم وعداوتكم لأهل السنة

سبحان الله

واحد صار يفضح الثاني




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية












التعديل الأخير تم بواسطة العراقي ; 2013-08-20 الساعة 10:26 PM
عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2013-08-20, 11:03 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : العراقي المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: ناصر الغنام : مها الدوري طلبت مني طلبات غير مشروعة !!

((ينطبق عليهم المثل العراقي{{جلاب نكره وحده}}))

وهذا مثل له معنى ولاتظنوه بذيئاً












توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مها, مشروعة, مصر, ناصر, الدوري, الغنام, تصريح, طلبات, علاقة, غير

ناصر الغنام : مها الدوري طلبت مني طلبات غير مشروعة !!


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
تحذير مهم صلاة التسبيح بدعة غير مشروعة
كيف يحصّن المسلم أطفاله وذريّته بالرقية والأحراز وأذكار مشروعة - عبد العزيز الطريفي
حكم العمل عند أصحاب محلات الذهب الذين يتعاملون بمعاملات غير مشروعة
صيغة غير مشروعة للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
رفض طلبات الوالدين العادية يعتبر من العقوق


الساعة الآن 10:58 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML