آخر 10 مشاركات
تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش           »          معنى قوله ﷺ (اصبر واحتسب)           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          متى يكون أو متى يجب الخروج على الحاكم وكيف يكون - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          محاضرة (القدوة الحسنة) مع فضيلة الشيخ سليمان الجبيلان           »          رفض أم كلثوم بنت أبي بكر الزواج من عمر بن الخطاب           »          الرئيس الأمريكي يعلن رسميًا الاعتراف بـالقدس عاصمة إسرائيل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-08-23, 07:44 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 22/8/2013







إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 22/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 22/8/2013
- دعت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، العراقيين الى حمل هوية الاحوال المدنية، فيما اشارت الى اعتمادها كوثيقة تعريف في نقاط التفتيش في بغدد والمحافظات.
- أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، عن إن "عملية ثأر الشهداء، تمكنت خلال الـ48 ساعة الماضية، من قتل 9 إرهابيين وإلقاء القبض على 47 شخصا بتهمة الإرهاب، واعتقال 134آخرين بتهم مختلفة"، مضيفا بأن "العملية جرت في مناطق مختلفة من العاصمة بغداد .
- أفاد مصدر في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، الخميس، بأن "مفارز من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ترتدي الزي المدني والعسكري، انتشرت، ظهر اليوم،في منطقة الكرادة وسط بغداد".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة انفجرت مساء اليوم، على الطريق العام في قضاء المدائن جنوبي بغداد، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة أثنين آخرين بجروح متفاوتة صادف مرورهم لحظة وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، في منطقة النعيرية ببغداد الجديدة شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "قوة من الشرطة نفذت حملة دهم وتفتيش واسعة في منطقة الامين شرقي بغداد، واسفرت عن اعتقال عدد من المطلوبين بتهم مختلفة، فضلا عن مصادرة كميات من الاسلحة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة الغابات بقضاء المدائن جنوبي بغداد، انفجرت، صباح اليوم، لدى مرور دورية للشرطة، مما اسفر عن اصابة ثلاثة من افرادها والحاق اضرار مادية بإحدى العجلات".
- أفاد مصدر في الشرطة، الخميس، بأن "مسلحين مجهولين فتحوا النار، ظهر اليوم، على قائد صحوة المدائن والذي يدعى علي الدليمي عند مروره بأحد شوارع المنطقة جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله، واثنين من مرافقيه، فضلا عن إصابة اثنين آخرين".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في حي الضباط شرقي الموصل، انفجرت، بعد ظهر اليوم، مما اسفر عن اصابة مدنيين بجروح".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "جزء من الانبوب الناقل للنفط العراقي الى تركيا في ناحية زمار وتحديدا الممتد بين قريتي كرفر وكركافر شمال غرب الموصل تعرض الى عمل تخريبي بتفجير عبوة ناسفة وضعت اسفله".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في شارع المنصة شرقي الموصل، انفجرت، عصر اليوم، لدى مرور دورية للشرطة، مما اسفر عن اصابة ثلاثة من افرادها".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين فتحوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي، في حي الاصلاح غربي الموصل، مما اسفر عن مقتل اثنين من عناصرها في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق، انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرور دورية للجيش العراقي في حي الغفران شرقي الموصل، مما اسفر عن مقتل اثنين من عناصر الدورية واصابة مدني بجروح".
- أفاد مصدر في الشرطة، الخميس، بأن "مسلحين مجهولين فتحوا النار، ظهر اليوم، على امرأة امام منزلها في حي الزهراء، شرقي الموصل، ما أسفر عن مقتلها في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة الانبار، اليوم الخميس، بأن "انتحاريا يقود صهريجا مفخخا فجر نفسه، مساء اليوم، عند نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في منطقة الـ35كم، ( غربي الرمادي)، مما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر النقطة وإصابة أربعة آخرين"، مبينا ان "التفجير احدث حريقا هائلا في المكان".
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في منطقة العبيدي شمالي الرمادي، انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة موكب مدير مرور الانبار العميد حمد الدليمي لدى خروجه من منزله، مما اسفر عن الحاق اضرار مادية باحدى العجلات فقط"، مبينا ان "الدليمي لم يصب باي اذى".
- أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، الخميس، بان "حصيلة انفجار العبوة الناسفة التي استهدفت، مساء اليوم، موكب زفاف وسط قضاء الدجيل،(ذ20كم جنوب بغداد)، ارتفعت إلى ستة قتلى و21 جريحا".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بان "عدد من العبوات الناسفة كانت مزروعة داخل ثلاثة منازل قيد الانشاء، وسط قضاء الدور، انفجرت، قبل ظهر اليوم، وادى انفجارها الى اصابة مدني بجروح".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن "عملية ثار الشهداء التي اطلقتها قوات الشرطة والجيش امس الاربعاء في ناحية الصينية والسكرية غربي قضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)، انتهت صباح اليوم".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الخميس، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة في ساحة لوقوف السيارات قرب مديرية تربية كركوك في حي تسعين، انفجرت، صباح اليوم، مما اسفر عن اصابة اربعة اشخاص والحاق اضرار مادية بعدد من العجلات".
- أفاد مصدر في اللقاء العربي المشترك بمحافظة كركوك، الخميس، بأن "قوة من الجيش اعتقلت،صباح اليوم، شيخ عشيرة العبادات القيادي في اللقاء العربي المشترك بكركوك وعضوالمكتب التنفيذي في اتحاد جمعيات الفلاحين الشيخ غسان سليمان العبادي".
- أفاد مصدر في شركة نفط الشمال بمحافظة كركوك،الخميس، بأن "عملية ضخ النفط من حقول كركوك إلى ميناء جيهان التركي توقفت، ظهر اليوم، بسبب تفجير الأنبوب الناقل للنفط في منطقة زمار ضمن الحدود الادارية لمحافظة نينوى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون بالقرب من جامع الشهيد فرحات في حي المصطفى، غربي بعقوبة، انفجرت، مساء اليوم، لدى خروج المصلين عقب صلاة العشاء، مما أسفر عن مقتل أثنين منهم وإصابة 11 آخرين بجروح متفاوتة".
- قرر مجلس محافظة ميسان، اليوم الخميس، رفع توصية الى ادارة المحافظة لشراء سيارات سونار وكلاب بوليسية، لتعزيز الواقع الامني في المحافظة، وفيما صوت على محاسبة المقصرين في التفجيرات الاخيرة التي ضربت المحافظة، اكد على ضروة متابعة عمل الشركات الامنية الاجنبية والتحقق من وثائقها.
- اعلنت مديرية شرطة بابل، اليوم الخميس، ان "قوة مشتركة من الجيش والشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية امنية في منطقة مويلحة الثانية التابعة لناحية جرف الصخر، (65 كم شمال الحلة)، اسفرت عن اعتقال 14 مطلوبا بتهم ارهابية".

مشروع عراق الفاروق
الخميس 22/8/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 22/8/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 19/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 10/10/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 26/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 7/3/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 31/1/2013


الساعة الآن 12:45 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML