آخر 10 مشاركات
عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله


منتديات أهل السنة في العراق
العودة  

صوتيات و مرئيات اسلامية تلاوات خاشعه , نادرة , خطب , دروس و محاضرات , اذكار , يوتيوب اسلامي



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-08-23, 04:49 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : صوتيات و مرئيات اسلامية
B8 السديس(لقد بادرت المملكة السعودية مشكورةً بالتنديد بمجزرة الغوطة)2013/8/23

[web]http://www.youtube.com/embed/VHWW21IhPUw?rel=0[/web]




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : صوتيات و مرئيات اسلامية











توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
قديم 2013-08-23, 04:56 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : صوتيات و مرئيات اسلامية
افتراضي رد: السديس(لقد بادرت المملكة السعودية مشكورةً بالتنديد بمجزرة الغوطة)2013/8/23

((لقد بادرت المملكة السعودية مشكورةً بالتنديد بهذه المجزرة(الغوطة)؟؟؟؟؟؟))

شعب سوريا سوف يُباد ونبقى نندّد ونناشد وإيران بلا حياء

وعلى مرأى ومسمع كلّ العالم تدعم وتقف بشجاعة مع بشّار الظالم..

ونحن نندّد ونناشد وعاى استحياء وخجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الآلاف مِن أهل السنةِ والجماعة تُقتّل وتُذبّح وتُحرّق وسوف نبقى نندّد.........

والشيخ حفظه الله يقول((اللهم سلّم سلّم)//لايسلمُ أحدٌ بقيَ يندّد ويشجب

وهو قعود عن أخوانه ونصرتهم لأنّ إيران تعملُ بجهد كبير ولاتسمع لتنديدات

واهية ، والإستعانة بالمجتمع الدولي الكافر قمة الهروب من المسؤلية الشرعية

تجاه أخواننا في سوريا والعراق ومصر وفيه شبهة شرعية................


وأقول من أبياتٍ لي::

فلاحلٌّ سوى التندّيدِ يُعْلنْ..............وفعل القومِ جرّدهُ الكلامُ

.................................................. ...........................

وترى حكّامَ عُرْبٍ ............................في هوانٍ جبناءْ

في ولاءٍ لليهودِ ..............................قبّلوا حتى الحذاءْ

لا فعالَ سوى كلامٍ ........................ذا يندّدْ في حياءْ
.................................................. ..........................












توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
قديم 2013-08-23, 06:40 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
سعيد المدرس
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: May 2013
العضوية: 257
العمر: 44
المشاركات: 719 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 71
نقاط التقييم: 853
سعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to beholdسعيد المدرس is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
سعيد المدرس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : صوتيات و مرئيات اسلامية
افتراضي رد: السديس(لقد بادرت المملكة السعودية مشكورةً بالتنديد بمجزرة الغوطة)2013/8/23

السلام عليكم ورحمة الله أخي ( محب العراق) ...
أخي في الله :
كل مسلم ( من أهل السنة والجماعة على فهم السلف الصالح ) يتألم لما يحدث لأهل السنة في جميع بقاع الأرض ...
ولكن لنا أصول لا ننحرف عنها قيد أنملة ..
ومن هذه الأصول بارك الله فيك :
وجوب مناصحة ولاة الامور
1- قال الله تعالى( ولتكن منكم أمة يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون). آل عمران: 104.
2- عَنْ تَمِيمٍ الدَّارِيِّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ أنَّ النَّبِيَّ صلى الله عليه وسلم قال:" الدِّينُ النَّصِيحَةُ. قُلنَا: لِمَنْ؟ قال: وَلِكِتَابِهِ وَلِرَسُولِهِ وَلأئِمَّةِ المُسْلِمِينَ وَعَامَّتِهِمْ". رواه مسلم.
3- عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" إن الله تعالى يرضى لكم ثلاثا ويكره لكم ثلاثا فيرضى لكم: أن تعبدوه و لا تشركوا به شيئا وأن تعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا وأن تناصحوا من ولاه الله أمركم ويكره لكم: قيل وقال وكثرة السؤال وإضاعة المال". رواه مسلم.
أخي الحبيب زادك الله علما واتباعا واخلاصا :
إذا وقع ولي الأمر في منكر، فلا يخلو الإنكار من أمرين:

الأمر الأول: أن ينكر المنكر بدون ذكر الفاعل:

يجب إنكار المنكرات والمعاصي إذا ظهرت بين الناس علانية، دون ذكر للفاعل، سواء كان فاعلها ولي أمره أو غيره، فينكر تحكيم القوانين الوضعية والربا والظلم وشرب الخمر وغيرها؛ لما جاء عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:"من رأى منكم منكراً فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان". رواه مسلم (177).

قال الشيخ عبدالعزيز بن باز في مجموع فتاويه(8 /210):"أما إنكار المنكر بدون ذكر الفاعل: فينكر الزنى وينكر الخمر وينكر الربا من دون ذكر من فعله، فذلك واجب؛ لعموم الأدلة. ويكفي إنكار المعاصي والتحذير منها من غير أن يذكر من فعلها لا حاكما ولا غير حاكم".

وقال الشيخ عبدالمحسن العباد في مقاله(حقوق ولاة الأمر المسلمين النصح والدعاء لهم والسمع والطاعة في المعروف): "وإذا ظهرت أمور منكرة من مسئولين في الدولة أو غير مسئولين سواء في الصحف أو في غيرها فإن الواجب إنكار المنكر علانية كما كان ظهوره علانية".

الأمر الثاني: أن ينكر على فاعل المنكر- وهو ولي الأمر هنا -:

فالواجب أن ينكر على ولاة الأمر بالطريقة الشرعية، وذلك بأن ينكر عليهم برفق سرا لا علانية أمام الناس.
ومما يدل على ذلك:

1- عن شريح بن عبيد الحضرمي قال: "جلد عياض بن غنم صاحب دارا حين فتحت، فأغلظ له هشام بن حكيم القول حتى غضب عياض، ثم مكث ليالي فأتاه هشام بن حكيم فاعتذر إليه، ثم قال هشام لعياض: ألم تسمع النبي يقول: (إن من أشد الناس عذابا أشدهم عذابا في الدنيا للناس)، فقال عياض بن غنم: يا هشام قد سمعنا ما سمعت ورأينا ما رأيت، أو لم تسمع رسول يقول: (من أراد أن ينصح لسلطان بأمر فلا يبد له علانية، ولكن ليأخذ بيده فيخلو به، فإن قبل منه فذاك، وإلا كان قد أدى الذي عليه). وإنك يا هشام لأنت الجريء إذ تجترئ على سلطان الله، فهلا خشيت أن يقتلك السلطان فتكون قتيل سلطان الله تبارك وتعالى؟". أخرجه أحمد وابن أبي عاصم في كتاب السنة، وصححه الحاكم والألباني، وجوده ابن باز.

2- عن أبي وائل قال: قيل لأسامة بن زيد: لو أتيت عثمان فكلمته، قال: إنكم لتـُرَوْنَ أني لا أكلمه إلا أسمعكم، إني أكلمه في السر، دون أن أفتح باباً لا أكون أول من فتحه. أخرجه البخاري ومسلم.

قال النووي رحمه الله موضحا قصد أسامة في شرح مسلم 18/160: "قوله “أفتتح أمراً لا أحب أن أكون أول من افتتحه” يعنى المجاهرة بالإنكار على الأمراء في الملأ، كما جرى لقتلة عثمان رضي الله عنه".

قال الحافظ ابن حجر في الفتح(13/51) قال المهلّب : أرادوا من أسامة أن يكلم عثمان.... فقال أسامة : ( قد كلمته سراً دون أن أفتح بابًا ) أي : باب الإنكار على الأئمة علانية، خشية أن تفترق الكلمة ثم قال الحافظ- وقال عياض: مراد أسامة: أنه لا يفتح باب المجاهرة بالنكير على الإمام؛ لما يخشى من عاقبة ذلك، بل يتلطّف به، وينصحه سرًا، فذلك أجدر بالقبول) .ا.هـ

وقال الشيخ محمد ناصر الدين الألباني في تحقيقه لمختصر صحيح مسلم:" يعني المجاهرة بالإنكار على الاْمراء في الملأ لأن في الإنكار جهارأ ما يخشى عاقبته، كما اتفق في الإنكار على عثمان جهارأ إذ نشأ عنه قتله".

3- عَن سعيد بْن جبير قَالَ قلت لابن عَبَّاس آمر إمامي بالمعروف قَالَ:" إن خشيت أن يقتلك فلا، فإن كنت ولا بد فاعلا ففيما بينك وبينه، ولا تغتب إمامك". رواه سعيد بن منصور في سننه، وأخرج نحوه ابن أبي شيبة.

4- عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال:" أيتها الرعية إن لنا عليكم حقا: النصيحة بالغيب، والمعاونة على الخير". أخرجه هناد في الزهد 2/602.

5- روى الإمام أحمد عن سعيد بن جمهان قال: أتيت عبد الله بن أبي أوفى وهو محجوب البصر، فسلمت عليه، قال لي: من أنت؟ فقلت: أنا سعيد بن جمهان.
قال: فما فعل والدك؟ قال: قلت: قتلته الأزارقة.

قال: لعن الله الأزارقة، لعن الله الأزارقة، حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنهم كلاب النار.

قال: قلت: الأزارقة وحدهم أم الخوارج كلها؟ قال: بلى الخوارج كلها.

قال: قلت: فإن السلطان يظلم الناس ويفعل بهم. قال: فتناول يدي فغمزها بيده غمزة شديدة، ثم قال:

ويحك يا ابن جمهان عليك بالسواد الأعظم، عليك بالسواد الأعظم، إن كان السلطان يسمع منك فائته في بيته، فأخبره بما تعلم، فإن قبل منك، وإلا فدعه، فإنك لست بأعلم منه". رواه أحمد والطبراني، وحسنه الألباني في تخريج السنة 2/523.

6- ثبت عن عبد الله بن عكيم أنه قال: لا أعين على دم خليفة أبداً بعد عثمان. فيقال له: يا أبا معبد أو أعنت على دمه ؟ فيقول: إني أعد ذكر مساويه عوناً على دمه". أخرجه ابن سعد في طبقاته 6/115، والفسوي في المعرفة والتاريخ 1/231-232، وصححه عبدالسلام بن برجس في معاملة الحكام 88.

قال الإمام المجدد المصلح محمد بن عبد الوهاب – رحمه الله – كما في الدرر السنية (9/121):" والجامع لهذا كله: أنه إذا صدر المنكر من أمير أو غيره أن ينصح برفق خفية ما يشترف – أي ما يطلع عليه - أحد، فإن وافق وإلا استلحق عليه رجلاً يقبل منه بخفية، فإن لم يفعل فيمكن الإنكار ظاهراً، إلا إن كان على أمير ونصحه ولا وافق، واستلحق عليه ولا وافق، فيرفع الأمر إلينا خفية ".

وقال العلامة عبدالرحمن السعدي رحمه الله في الرياض الناضرة 50:" على من رأى منهم ما لا يحل أن ينبههم سراً لا علناً بلطف وعبارة تليق بالمقام".
وقال العلامة عبد العزيز ابن باز رحمه الله في مجموع فتاواه (7 / 306) فالنصح يكون بالأسلوب الحسن والكتابة المفيدة والمشافهة المفيدة, وليس من النصح التشهير بعيوب الناس, ولا بانتقاد الدولة على المنابر ونحوها, لكن النصح أن تسعى بكل ما يزيل الشر ويثبت الخير بالطرق الحكيمة وبالوسائل التي يرضاها الله عز وجل).
وقال الشيخ عبدالمحسن العباد في مقاله(حقوق ولاة الأمر المسلمين النصح والدعاء لهم والسمع والطاعة في المعروف):" ومن حقوق ولاة الأمر المسلمين على الرعية النصح لهم سراً وبرفق ولين والسمع والطاعة لهم في المعروف".
استثناء من الأصل:
الأصل أن ينكر على ولاة الأمر برفق سرا لا علانية أمام الناس، للأدلة السابقة.
ولكن يستنى من هذا الأصل:
جواز الإنكار على ولي الأمر علانية، بشرطين:

1- أن يكون أمام ولي الأمر لا بغيابه.

2- أن تتحقق مصلحة في ذلك.

ومما يدل على هذا الاستثناء: قصة أبي سعيد الخدري رضي الله عنه مع مروان أمير المدينة لمّا قدّم الخطبة على صلاة العيد، فأنكر عليه أبو سعيد. رواه البخاري برقم 956. والسبب في ذلك: أنه أراد بهذا الإنكار أن يثنيه عن منكر يريد فعله الآن أمام الناس، فالإنكار في هذا الموضع لا يحتمل التأخير.

قال النووي رحمه الله عند أثر أسامة السابق في شرح مسلم 18/160: " وفيه الأدب مع الأمراء واللطف بهم، ووعظهم سراً وتبليغهم ما يقول الناس فيهم لينكفوا عنه، وهذا كله إذا أمكن ذلك، فإن لم يمكن الوعظ سراً والإنكار، فليفعله علانية لئلا يضيع أصل الحق".

و قال العلامة الشيخ محمد بن صالح العثيمين رحمه الله تعالى في لقاءات الباب المفتوح 3/353-359 :

"ولكن يجب أن نعلم أن الأوامر الشرعية فيمثل هذه الأمور لها محال، ولا بد من الحكمة، فإذا رأينا أن الإنكار علنا يزول به المنكر والشر ويحصل به الخير فلننكر علنا، وإذا رأينا أن الإنكار لا يزول به الشر، ولا يحصل به الخير، بل يزداد بغض الولاة للمنكرين وأهل الخير، فإن الخير أن ننكر سرا، وبهذا تجتمع الأدلة، فتكون الأدلة الدالة على أن الإنكار يكون علنا فيما إذا كنا نتوخى فيه المصلحة، وهي حصول الخير وزوال الشر، والأدلة الدالة على أن الإنكار يكون سرا فيما إذا كان إعلان الإنكار يزداد به الشر ولا يحصل به الخير ..
الواجب أن نناصح ولاة الأمور سرا كما جاء في النص الذي ذكره السائل.
ونحن نقول: النصوص لا يكذب بعضها بعضا، ولا يصادم بعضها بعضا.

فيكون الإنكار معلنا عند المصلحة، والمصلحة هي أن يزول الشر ويحل الخير، ويكون سرا إذا كان إعلان الإنكار لا يخدم المصلحة، أي:لا يزول به الشر ولا يحل به الخير".
فهنا اشترط الشيخ لجواز الإنكار العلني أمام ولي الأمر تحقق المصلحة.

ثم سئل الشيخ محمد بن عثيمين في نفس الجلس:

فضيلة الشيخ هل يعني كلامكم السابق في مسألة الإنكار على الولاة أنه لا يجوز إنكار المنكرات الموجودة في المجتمع علنا ؟

الجواب: لا. نحن نتكلم عن الإنكار على الولاة وليس في إنكار المنكرات الشائعة.

..فأقول: إن إنكار المنكرات الشائعة مطلوب ولا شيء في ذلك، ولكن كلامنا على الإنكار على الحاكم.
مثل أن يقوم إنسان في المسجد ويقول مثلا: الدولة ظلمت، الدولة فعلت، فيتكلم في الحكام بهذه الصورة العلنية، مع أن الذي يتكلم عليهم غير موجودين في المجلس.
وهناك فرق بين أن يكون الأمير أو الحاكم الذي تريد أن تتكلم عليه بين يديك وبين أن يكون غائبا، لأن جميع الإنكارات الواردة عن السلف كانت حاصلة بين يدي الأمير أو الحاكم، الفرق أنه إذا كان حاضرا أمكنه أن يدافع عن نفسه، ويبين وجهة نظره، وقد يكون مصيبا ونحن المخطئون، لكن إذا كان غائبا لم يستطع أن يدافع عن نفسه وهذا من الظلم، فالواجب أن لا يتكلم على أحد من ولاة الأمور في غيبته، فإذا كنت حريصا على الخير فاذهب إليه وقابله وانصحه بينك وبينه".
وفي هذا الكلام اشترط الشيخ للإنكار العلني على ولاة الأمر أن يكون أمامه لا بغيابه.


أخي الحبيب زادك الله علما واتباعا وإخلاصا :
ان المملكة العربية السعودية هي معقل أهل السنة ودار الطائفة المنصورة ولهم القوة والعزة فيها وأن غيرهم من أهل الإيمان والدين في غيرها مستضعفون أوعاجزون ..
أخي الحبيب لا يجوز الإنكار على ولي الأمر خادم الحرمين وفقه الله لكل خير علنا والتشهير به إذا وقعت منه المعاصي، مما يعني منابذته والإيحاء للعامة أنه لا يحكم بشرع الله لإغراء الغوغاء على ترك السمع والطاعة التي فرضها الله عليهم في كتابه قال تعالى:[ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً ] {النساء:59}، و تواترت الأحاديث بالتحذير من معصية الإمام، قال الشوكاني رحمه الله:" وقد قدمنا في أول كتاب السير هذا أنه لا يجوز الخروج على الأئمة وإن بغوا في الظلم أي مبلغ ما أقاموا الصلاة ولم يظهر منهم الكفر البواح والأحاديث الواردة في هذا المعنى متواترة ولكن على المأموم أن يطيع الإمام في طاعة الله ويعصيه في معصية الله فإنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق " ا.هـ انظر السيل الجرار1 / 965)

أخي الحبيب هذا ديننا وهذا منهج أهل السنة والجماعة في نصيحة ولي الامر .
--------------
ولك مني فائق الاحترام












عرض البوم صور سعيد المدرس   رد مع اقتباس
قديم 2013-08-23, 07:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
الأثري العراقي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 123
المشاركات: 1,194 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 75
نقاط التقييم: 661
الأثري العراقي is a splendid one to beholdالأثري العراقي is a splendid one to beholdالأثري العراقي is a splendid one to beholdالأثري العراقي is a splendid one to beholdالأثري العراقي is a splendid one to beholdالأثري العراقي is a splendid one to behold

الإتصالات
الحالة:
الأثري العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : صوتيات و مرئيات اسلامية
افتراضي رد: السديس(لقد بادرت المملكة السعودية مشكورةً بالتنديد بمجزرة الغوطة)2013/8/23

بارك الله فيك أخانا ( سعيداً المدرس ) على هذه النقولات الطيبة ـ طيَّبَ الله أنفاسك ـ
وأقول للأخ ( مُحب العراق ) :
لو تتبعتَ كلام الشيخ ( السديس ) ـ جيداً ـ من أوله إلى آخره ـ ؛
لوجدتَ أن فيه تحريضاً ـ شرعياً واضحاً ! ـ على إستئصال شأفة الظلم والطغيان ،
والتعاون من جميع الجهات ـ مع جميع الجهات ! ـ على ذلك ! .
وأرجو من الأخ ( مُحب العراق ) ـ وغيره ـ
أن لا تدفعه ( الحساسية الزائدة ! ) ضد هذا الطرف ـ أو ذاك ـ
أن يظلم في قوله من غير إنصاف ولا عدل ، فـ ( الإنصاف عزيزٌ في هذا الزمان ) ! .
وجزاكم الله خيراً












عرض البوم صور الأثري العراقي   رد مع اقتباس
قديم 2013-08-23, 07:59 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ياسر أبو أنس
اللقب:
:: أسد أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2013
العضوية: 50
المشاركات: 550 [+]
معدل التقييم: 67
نقاط التقييم: 253
ياسر أبو أنس is a jewel in the roughياسر أبو أنس is a jewel in the roughياسر أبو أنس is a jewel in the rough

الإتصالات
الحالة:
ياسر أبو أنس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : صوتيات و مرئيات اسلامية
افتراضي رد: السديس(لقد بادرت المملكة السعودية مشكورةً بالتنديد بمجزرة الغوطة)2013/8/23

كلام الشيخ السديس وفقه الله حق

ونقده لنظام الكافر النصيري حق

وكذلك الواجب على حكام المسلمين إعانة الشعب السوري الجريح

ومده بالمال والسلاح وكافة أحتياجاته للنصرة على هذا النظام الكافر

والحقيقة أن التنديد والشجب والإعتراض ليس من شريعة الإسلام

المفروض يبادر الجميع لنصرة المستضعفين في العراق وسوريا وغيرها من البلدان الإسلامية

وماذكره أخونا الفاضل سعيد المدرس حق لامرية فيه

بخصوص طاعة الحاكم المسلم الذي لم يظهر منه كفراً بواحاً

فيطاع في طاعة الله ولاطاعة له في ما يأمر به من معصية الله

ولاننسى أن الذي يحكمنا اليوم هم حفنة من الكفار المارقين الزنادقة

بقيادة أُم الخبث قم المنجسة من الهالكي وأسيادهُ في طهران الشر

فلاينطبق ماعندنا في العراق على ما في المملكة السعودية












توقيع : ياسر أبو أنس

عرض البوم صور ياسر أبو أنس   رد مع اقتباس
قديم 2013-08-23, 08:19 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : صوتيات و مرئيات اسلامية
افتراضي رد: السديس(لقد بادرت المملكة السعودية مشكورةً بالتنديد بمجزرة الغوطة)2013/8/23

أتقدّم أولاًبالشكر لأخي الناصح ((سعيد المدرس)) واللهَ أسأل
أنْ يثبتنا على التناصح والتناصر في هذا الوقت الذي تآمر كلّ الشرك والكفر على الإسلام واهل التوحيد .....

وأمّا الأخ ((الأثري العراقي)) فأصدقك ياأخي الأمر ليس فيه
طرفان لأقف مع أحدهم فهناك معانات وظلم يقع على أهل السنة في سوريا ومجازر وكان كلامي لجانبهم أمّا مانقلتهُ
من خطبة الشيخ حسّان فقد كان في وسط مئات الآلاف من المسلمين حين بارك تنديد المملكةبالمجزرة وناشد الأسرة الدولية علماً (أنّها كافرة) ناشدها بالحزم ....

حتى الشيخ عبدالله السلمي بعد ساعتين تقريباً قال ملّة الكفر واحدة وأمّامناداة الأسرة الدولية وأمم الكفر فلا يجوز
لأنّهم لا ينصرون المسلمين((هذا معنى كلامه واللقاء نشرته كاملاً في منتدى الاخبارالعامة.....
وأنا في حساسية وحرقةٍلأهل الإسلام في سوريا وحتى مصر والعراق لا لحزب ولا لتعصب....
وارجو من أخي الأثري أنْ يحسنَ بي الظنّ فمصابنا واحد
والمؤامرة علينا كبيرة.............












توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

السديس(لقد بادرت المملكة السعودية مشكورةً بالتنديد بمجزرة الغوطة)2013/8/23


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
ثناء العلماء على المملكة العربية السعودية وأنها آخر حصون اهل التوحيد
السعودية تعبر عن استهجانها لتصريحات المالكي التي اتهم فيها المملكة بالإرهاب ! !
تعليق الشيخ سعود شريم على تساقط الثلوج في تبوك شمال المملكة السعودية
صور مجزرة الغوطة في ريف دمشق يوم الاربعاء 21-8-2013
المملكة العربية السعودية مملكة التوحيد بشهادة العلماء - الشيخ أحمد بازمول


الساعة الآن 09:32 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML