آخر 10 مشاركات
اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله           »          مطوية (مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ)           »          فضل الإكثار من صيام النوافل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-08-25, 10:42 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 24/8/2013


مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 24/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 24/8/2013
- شيع أهالي حي القاهرة شمالي بغداد، اليوم السبت، جثامين (31) شخصا من ابنائها الذين قتلوا أمس الجمعة، بتفجير انتحاري استهدف كازينو عائلي، واكدوا ان الإجراءات الأمنية المتبعة من قبل الاجهزة قبل وبعد التفجير كانت "فاشلة"، فيما طالبوا الحكومة العراقية بوقف نزيف الدم العراقي المستمر منذ سنين.
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة قرب علوة لبيع الفواكه والخضر انفجرت، مساء اليوم، في حي الخنساء بمنطقة النهروان، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل مدني واصابة اربعة اخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية تعود لموظف في ديوان الوقف السني لدى مرورها في شارع عمر بن عبد العزيز بمنطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، النار من أسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش مشتركة من الجيش والشرطة بالقرب من المقبرة الملكية بمنطقة الاعظمية، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتل جندي واحد عناصر الشرطة في الحال".
- أفاد مصدر في الشرطة، السبت، بأن "القوات الأمنية فرضت حظراً للتجوال على ناحية خان ضاري غربي قضاء ابو غريب (20 كم غربي العاصمة بغداد) بالتزامن مع عمليات تفتيش مكثفة في الحقول والمناطق الزراعية والسكنية بالناحية".
- رجحت إدارة صلاح الدين، اليوم السبت، أن يكون رئيس هيئة استثمار المحافظة جوهر الفحل اختطف بعد خروجه من مطار اتاتورك الدولي في اسطنبول، وفي حين نفت هروبه أو قيامه بالسرقة"، كشفت عن تلقي عائلته اتصالات مجهولة من داخل العراق تطالبها بفدية مقدارها عشرة ملايين دولار، واكدت أنها طالبت وزارة الخارجية العراقية بتعقب مصيره.
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "قوة من استخبارات قيادة عمليات سامراء تمكنت، ظهر اليوم، من اعتقال اربعة اشخاص مطلوبين وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب لدى مرورهم بنقطة تفتيش في منطقة الجلام، ( 15 شمالي قضاء سامراء، 40كم جنوبي تكريت)"، مبينا أن "القوة ضبطت بجوزة المعتقلين مسدسات كاتمة للصوت".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في منطقة العيثة بقضاء الشرقاط، (120 كم شمال تكريت)، اسفرت عن اعتقال ثمانية اشخاص مطلوبين وفقا للمادة اربعة من قانون مكافحة الارهاب".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين اعترضوا، فجر اليوم، سيارة حديثة يستقلها ضابط في الشرطة من اهالي بغداد برتبة مقدم في قرية الجلام، ( 15 كم شمالي قضاء سامراء، 40 كم جنوبي تكريت)"، واجبروه على الترجل منها تحت تهديد السلاح واقتادوه معهم إلى جهة مجهولة"، مبينا أن "الضابط كان في زيارة لاقاربه في قرية البو عجيل،( 10 كم شرقي تكريت)".
- أعلن قائممقام قضاء طوزخورماتو شلال عبدول، السبت، أن "عبوة لاصقة مثبتة أسفل سيارة مدنية في منطقة الزراعة وسط قضاء الطوز (45 كم شرقي تكريت بمحافظة صلاح الدين ) انفجرت، عصراليوم، ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح وإلحاق أضرار بالسيارة".
- أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، السبت، بأن "مسلحين مجهولين قاموا، ظهر اليوم، بتفجير أربعة منازل بعبوات ناسفة، في منطقة ألبو عجيل شرق تكريت، ثلاثة منها تعود لمنتسبين في الشرطةوآخر يعود لعائلة الندا شيخ عشيرة رئيس النظام السابق صدام حسين".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم السبت، بأن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا حاول، مساء اليوم، دخول سوق ناحية الإسكندرية،(60كم شمال الحلة) إلا أن أحد عناصر الشرطة المكلفة بحماية السوق تصدى له وتمكن من قتله"، مبينا إن "الانتحاري استطاع تفجير نفسه ما أسفر عن إصابة شرطي بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم السبت، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، وسط ناحية جبلة،(60كم شمال الحلة)، مما أسفر عن مقتل مدني وإصابة آخر بجروح متفاوتة".
- اعلن مجلس محافظة بابل، اليوم السبت، أن وزارة الداخلية شكلت لجنة تحقيقية بشأن محاولة هروب ثلاثة من عناصر تنظيم القاعدة من سجن العقرب وسط الحلة (100 كم جنوب بغداد)، مؤكدا أن اللجنة باشرت التحقيق مع عدد من ضباط ومنتسبي السجن، فيما أشار مصدر في الشرطة إلى أن القوات الامنية فرضت حظرا على سير الدراجات النارية داخل المدينة .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، السبت، بأن "سيارة مفخخة انفجرت، عصر اليوم، قرب حسينية في ناحية المشروع (20 كم شمال مدينة الحلة)، وأسفرت عن إصابة أربعة أشخاص بجروح حالة أحدهم خطرة، كحصيلة نهائية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، السبت، بأن "قوة أمنية تمكنت، عصر اليوم، من قتل انتحاري كان يرتدي حزاماً ناسفاً حاول تفجير نفسه داخل حسينية في ناحية الإسكندرية شمالي بابل".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون بالقرب من محل لتصليح الثلاجات الكهربائية في سوق ناحية السعدية،(80كم شمال شرق بعقوبة) انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر مقتل مدنيين وإصابة 16 آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه احد عناصر الشرطة لدى خروجه من منزله برفقة شقيقه في منطقة حي فلسطين التابع لقضاء المقدادية، (35 كم شمالي شرق بعقوبة)، مما اسفر عن مقتله واصابة شقيقه بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية بمحافظة الانبار، اليوم السبت، بان "قوات عمليات الجزيرة نفذت، صباح اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق وادي حوران، والجعدة، وصحراء القائم على الحدود العراقية السورية غرب االانبار، ضمن عملية ( ثأر الشهداء)، اسفرت عن اعتقال 13 من عناصر تنظيم القاعدة، ومهرب للمواد الغذائية اثناء محاولته الهروب"، مبينا أن "العملية اسفرت ايضا عن تدمير اربع سيارات رباعية الدفع كان يستخدمها المسلحون في تنفيذ هجماتهم".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة مدنية انفجرت، صباح اليوم، لدى مرورها في شارع العيادة الشعبية، وسط الفلوجة، مما أسفر عن إصابة سائقها وشخص كان برفقته وامرأة تصادف مرورها لحظة وقوع الانفجار بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- افاد مصدر في قيادة عمليات نينوى، اليوم السبت، بان "قوة من الشرطة نفذت، بعد ظهر اليوم، حملة دهم وتفتيش في قضاء تلعفر (60 كم غرب الموصل)، اسفرت عن اعتقال احد الفارين من سجن ابو غريب ويدعى منتصر محمد صابر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، السبت، بان "قوة من الشرطة الاتحادية نفذت، ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة، أسفرت عن اعتقال ثمانية مطلوبين بتهمة الإرهاب وتفجيرسيارتين مفخختين، وضبط عبوات ناسفة وقذائف هاون ومتفجرات".
- تعهد مستشار الأمن الوطني فالح الفياض، اليوم السبت، بدعم الأجهزة الأمنية في محافظة ذي قار ماديا وفنيا لمنع تكرار الخروقات الأمنية خلال الأسابيع القادمة، في حين اشار إلى العمل على استحداث درجات وظيفية لتعزيز قدرات واعداد جهاز الامن الوطني في المحافظة.
- اعلن قيادة شرطة محافظة واسط، اليوم السبت،عن اعتقال الخلية المسؤولة عن التفجيرات التي طالت المحافظات الجنوبية مؤخراً التي اطبق عليها تنظيم القاعدة ( غزوة الجنوب )، وأكدت على أهمية تفعيل العمل الاستخباري، فيما عدت أن "عسكرة" المجتمع وقطع الطرق تشكل "رسالة تشجيع للإرهابيين".
- اعلنت قيادة شرطة محافظة الديوانية، اليوم السبت، أن قواتها اعتقلت " أخطر" 15 مطلوبا يشكلون ثلاثة عصابات للسطو المسلح في الديوانية ضمن "خطة مكافحة السرقات"، ودعت المواطنين إلى مراجعة مراكز الشرطة لرفع دعاوي، وفيما أشارت اللجنة الأمنية في المحافظة إلى وضع آلية لتسجيل سيارات الاجرة في المحافظة.
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين فجروا، بعد ظهر اليوم، منزل قيد الانشاء يعود لضابط في الجيش العراقي برتبة عقيد ركن في ناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة،( 45 كم جنوبي غرب كركوك)، مما اسفر عن تدميره بالكامل"، مبينا أن "التفجير تم بعبوات ناسفة فجرت عن بعد".

مشروع عراق الفاروق
السبت 24/8/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 24/8/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 23/11/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 22/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 25/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 13/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 26/1/2013


الساعة الآن 12:18 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML