آخر 10 مشاركات
سلسلة لطائف قرآنية           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-08-31, 04:00 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 30/8/2013








إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 30/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 30/8/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "القيادات الأمنية المسؤولة عن بغداد أوعزت، مساء اليوم، إلى القوات الأمنية بإغلاق عدد من جسور العاصمة بغداد"، مضيفا أن "هذا القوات قامت بإغلاق الجسور التي تربط جانبي بغداد الكرخ والرصافة بالحواجز الكونكريتية من بينها جسر الجمهورية المؤدي إلى المنطقة الخضراء".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "مسلحين أثنين يستقلان دراجة نارية اطلقوا، ظهر اليوم، النار من اسلحة كاتمة مستهدفين مصلين أثنين أثناء توجهما للصلاة في جامع (تقوى الله)، في حي العدل، غربي بغداد، ما اسفر عن مقتلهما في الحال فيما لاذ المسلحان بالفرار".
- اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الجمعة، ، إن " قيادة عمليات بغداد قررت منع سير المركبات التي تحمل لوحات مؤقتة "المنفيست" يوم غد السبت". ويأتي قرار عمليات بغداد كما يبدو لشل الحركة في العاصمة بالتزامن مع الدعوات للخروج بتظاهرات يوم غدا تطالب بإلغاء الرواتب التقاعدية للنواب.
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة تعود لاستاذ جامعي في منطقة العامرية غربي بغداد، انفجرت، قبل ظهر اليوم، لدى قيادته لها، مما اسفر عن اصابته بجروح بليغة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، صباح اليوم، من اسلحة كاتمة للصوت باتجاه ثلاثة مدنيين كانوا متوقفين في منطقة السيدية جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتلهم في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة دورية للشرطة في قرية الجرن، (20 كم جنوبي الموصل)، مما اسفر عن اصابة خمسة منهم بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي في منطقة حي التنك، غربي الموصل، ما اسفر عن مقتل جندي واصابة ضابط برتبة نقيب وجندي آخر بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة سيارة مدنية يستقلها احد قادة صحوة السبعاويين في قضاء مخمور، ويدعى ابراهيم السبعاوي، في قرية عين مرمية بقضاء مخمور، جنوب شرق الموصل، ما اسفر عن مقتله في الحال واصابة احد مرافقيه بجروح خطيرة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، قبل ظهر اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي في منطقة كراج الشمال، شرقي الموصل، ما اسفر عن مقتل جندي واصابة اخر بجروح خطيرة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق في حي التنك غربي الموصل، انفجرت، قبل ظهر اليوم، لدى مرور دورية للجيش العراقي، مما اسفر عن مقتل ضابط الدورية برتبة نقيب، والحاق اضرار مادية بعجلات الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الجمعة، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا النار من مسدسات كانوا يحملونها، عصر اليوم، باتجاه مدني وهو بداخل سيارته في حي الماء شرقي الموصل، ما أسفر عن مقتله في الحال فيما لاذ المسلحون بالفرار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الجمعة، بأن "قوة من الشرطة تمكنت، ظهر اليوم، من اعتقال مسلحين اثنين أثناء محاولتهما زرع عبوة ناسفة على جانب الطريق العام الرابط بين الموصل وأربيل مقابل منطقة معارض برطلة (15 كم شرق الموصل)". .
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الجمعة، بأن "قوة تابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية، نفذت عملية دهم وتفتيش في منطقة البعاج (125 غربالموصل)، واعتقلت خلالها مطلوبا بتهمة الإرهاب".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن "عبوة صوتية كانت مزروعة على جانب الطريق العام بالقرب من ملعب شعبي في الحي العصري وسط قضاء طوز خورماتو،(90كم شرق تكريت)، انفجرت، مساء اليوم، عقب انتهاء مباراة بكرة القدم كانت تجري فيه، ما أسفر عن إصابة خمسة من اللاعبين بجروح متفاوتة"، مضيفا أن "عبوة ناسفة ثانية كانت مزروعة بالقرب من الأولى انفجرت، مستهدفة المسعفين ما أسفر عن مقتل 12 وإصابة 15 آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بان "قوة من شرطة المحافظة نفذت، ظهر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في تكريت وقضاء طوز خورماتو، (90 كم شرق تكريت)، وقضاء الدجيل، ( 120 كم جنوب تكريت)، مما اسفرت عن اعتقال 16 مطلوبا وفق المادة اربعة من قانون مكافحة الارهاب".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الجمعة، بأن "مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة مسرعة اطلقوا النار، قبل ظهر اليوم، من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة لعناصر الصحوة في منطقة جميلة جنوبي قضاء الشرقاط، (120 كم شمال تكريت)، مما اسفر عن اصابة اثنين من افراد النقطة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الجمعة، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة موكب آمر اللواء 64 التابع لقيادة الفرقة الثانية عشر جيش عراقي العميد الركن محمد إسماعيل لدى مروره في منطقة وادي النفط التابعة لناحية الرياض بقضاء الحويجة،(55كم غرب كركوك)، ما أسفر عن إلحاق إضرار مادية بإحدى عجلات الموكب"، مبينا أن "إسماعيل لم يصب بأي أذى".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الجمعة، بان "مكتب مكافحة المخدرات نفذت عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من المحافظة، اعتقلت خلالها خمسة من مروجي المخدرات بحوزتهماكثر من 6068 حبة مخدرة"، مبينا ان "قوة اخرى اعتقلت اربعة اشخاص بتهم التعامل والتعاطي بالحبوب المخدرة،
- أفاد مصدر مسؤول في قيادة عمليات الجزيرة غرب الانبار، اليوم الجمعة، بأن "قوة من عمليات الجزيرة أشتبكت اليوم مع عدد من المهربين حاولوا تهريب مجموعة من الاغنام باستخدام عجلات مختلفة في المنطقة الصحراوية بالقرب من الحدود العراقية السورية، جنوب منفذ القائم، غرب الانبار، ما اسفر عن حرق اربع عجلات كانوا يستقلونها وضبط 90 رأس غنم".
- افاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الجمعة، بأن "قوة من استخبارات اللواء 31 التابع للفرقة الثامنة في الجيش العراقي نفذت، عصر اليوم، عملية دهم في ناحية جبلة، (60 كم شمال بابل)، مما اسفرت عن اعتقال قياديين اثنين في تنظيم القاعدة وهما علي سعد الدليمي وبهجت جاسم الدليمي المتهمان بالتفجيرات الاخيرة التي حصلت في الناحية".

مشروع عراق الفاروق
الجمعة 30/8/2013






المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 30/8/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 18/10/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 13/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 9/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 5/7/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الجمعة 8/2/2013


الساعة الآن 04:17 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML