آخر 10 مشاركات
من أجمل ابيات الغزل           »          الناس كثير والتّقيّ منهم قليل           »          تواضع العلماء           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          ركاكة استعمال (بالتّالي) في الكلام           »          الواجب تجاه النعم           »          معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر


منتديات أهل السنة في العراق

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-12, 10:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
B10 امبراطورية الوقف السّامرائي وليس الوقف السّني

مقال: احمد عبد الغفــور السـامـرائي : و مافيا الوقف السني ..

امبراطورية الوقف السني : 60 قريبا للسامرائي يتصرفون بأموالها!

نشرت اليوم قائمة باسماء ابناء واصهار وابناء عم واقرباء رئيس الوقف السّني أحمد عبد الغفور السّامرائي الذين يشغلون المفاصل الاساسية في الوقف.


وقال مطلعون على خفايا الفساد في هيكل الوقف السني ان احمد عبد الغفور قد شكل (مملكة) من اقاربه يهيمنون على اموال ومفاصل العمل في الوقف الذي يعتبر اغنى مؤسسة دينية سنية في العراق ونشرت وكالة احرار على اسمائهم وهم :
احمد عبد الغفور السامرائي ..... رئيس الديوان
عمار احمد عبد الغفور السامرائي ..... تم تنصيبه من قبل والده كمدير عام للدائرة الإدارية والمالية وكالة وهو المسيطر الفعلي للديوان بأكمله .
احمد مكي جاسم .... تم تنصيبه مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية والمولد النبوي وكالة وهو زوج ابنة الشيخ احمد عبد الغفور السامرائي.
ساجد مكي جاسم ..... مدير مكتب المفتش العام لدائرة الاحتفالات الدينية وهو شقيق احمد مكي مدير عام الدائرة ذاتها .كان يعمل سابقاً في جهاز الامن الخاص وبعد 2003كان م. حماية اسعد الهاشمي .
عبد المنعم مكي جاسم ..... يعمل م. العقود في مكتب رئيس الديوان وهو شقيق احمد مكي جاسم صهر رئيس الديوان .
عبد الغني مكي جاسم . تم تعينه م. ملاحظية الدور وهو شقيق احمد مكي جاسم صهر احمد عبد الغفور السامرائي .
علاء قاسم السامرائي.... م. في مكتب رئيس الديوان وابن خال احمد عبد الغفور السامرائي كان يعمل سابقاً في جهاز المخابرات العراقي قبل 2003.
صفاء قاسم السامرائي ..... مدير ضيافة ام القرى ومقر الوقف السني وهو ابن خال احمد عبد الغفور.
محمد شكري ..... تم تنصيبه مدير عام هيئة الاستثمار وكالة وهو يكون شقيق زوجة احمد عبد الغفور السامرائي علما انه المسيطر الفعلي على شركات عمار وشريكه في اقليم كردستان العراق وخارجه .
جمال شكري ..... مدير قسم الادارية والمالية في الدائرة الهندسية وهو شقيق زوجة احمد عبد الغفور.
عبد الله شكري..... مدير التحقيقات في مكتب المفتش العام / وهو شقيق زوجه احمد عبد الغفور .
سنان السامرائي ..... يعمل في مكتب رئيس الديوان ومسؤول عن العقود في اوقاف سامراء وصلاح الدين وهو زوج ابنة د. احمد عبد الغفور .
رائد السامرائي ..... مدير الإدارة في الدائرة القانونية تم تعيينه من قبل عمار وهو من أقرباءه.
محمد السامرائي ..... تم تنصيبه لمدير عام الدائرة علوم القران وكالة وهو احد اقرباء د. احمد عبد الغفور السامرائي .
وليد عبد العزيز .... مدير قسم التدريب والتطوير المركزي في الديوان / عديل عمار احمد عبد الغفور ومن كبار قيادات الحزب الإسلامي .
د. خليل السامرائي ..... مدير عام دائرة الزكاة .
غانم السامرائي ..... معاون المدير العام لدائرة الزكاة وهو شقيق د. خليل السامرائي .
المهندس اسماعيل عايد ..... تم تعينه موخراً كمدير عام للدائرة الهندسية وكالة وهو شريك عمار في شركة مقاولات كبيرة مقرها في اربيل . علماً بأنه نجل حجي عايد من كبار قيادات الحزب الاسلامي
كامل السامرائي ..... معاون مدير عام الدائرة الهندسية للشؤون الفنية .
مقداد عبد الرزاق السامرائي ..... تم تنصيبه كمعاون مدير عام الدائرة الهندسية للشؤون التجارية وهوابن عمة احمد عبد الغفور السامرائي . وليس لديه خبره كونه كان يعمل احد حماية احمد عبد الغفور السامرائي .
يونس السامرائي ..... مدير توزيع الوقود في الديوان وابن خالة احمد عبد الغفور السامرائي .
العقيد احمد عباس رشيدالسامرائي.... . مدير قوة ديوان الوقف السني وابن خال احمد عبد الغفور السامرائي .
رياض حميد السامرائي ..... المفتش العام وقد تم تعينه من قبل احمد عبد الغفور السامرائي. كان يعمل سابقأ مدير مكتب طه ياسين رمضان قبل 2003.
محمد زكي السامرائي .... مدير قسم التحقيق في مكتب المفتش العام وعديل المفتش العام رياض السامرائي
عادل عبد الجبار السامرائي .... مدير قسم الموارد البشرية في مكتب المفتش العام .
محمد عبد الصمد محمد السامرائي ... المستثمر الوحيد في مطبعة الوقف والتي حصته فيها 65% و35% للوقف وهو شريك عمار في عمان لعدة شركات وتم جلبه من قبل المفتش العام رياض حميد السامرائي وبينهما علاقة تجارية بالموضوع اعلاه .
عزيز فاضل جاسم الجنابي .....تم تنصيبه كمدير مكتب رئيس الديوان من قبل عمار احمد عبد الغفور وهو الذراع الايمن له في قضية العقود والمخول الرسمي للتفاوض مع المقاولين واخذ العمولات ولديه علاقة مع المخابرات التركية . وكان يعمل سابقاً ضابطاً في جهاز المخابرات العراقي قبل 2003. وقد ورد كتاب اجتثاث بحقه ولكن لم ينفذ .
عباس فاضل جاسم الجنابي ..... مدير مكتب المفتش العام في اوقاف صلاح الدين وهو شقيق عزيز فاضل مدير مكتب رئيس الديوان وله عده شركات في دبي وشريك عمار.
عبد الوهاب فاضل جاسم الجنابي ..... مدير مكتب هيئة الحج والعمرة في اوقاف صلاح الدين وشقيق عباس الجنابي وعزيز الجنابي
خضير السامرائي ..... مدير المخازن الرئيسية في مجمع ام القرى . وهو والد زوجة عمار احمد عبد الغفور السامرائي .
علي خضير السامرائي ..... شقيق زوجة عمار احمد عبد الغفور ومسؤول عن العقود في الديوان
محمد سعيد السامرائي ..... مدير قسم التدقيق والرقابة الداخلية.
مثنى السامرائي ..... مدير قسم صيانة السيارات في الديوان.
فرقان السامرائي ..... تم تعينه كمدير لمطبعة الوقف السني ولديه خدمه سنه واحده فقط .
قاهر الدوري ..... م. مدير عام دائرة الاحتفالات الدينية في الديوان وابن عمة احمد مكي صهر احمد عبد الغفور السامرائي . وكان يعمل سابقاً في جهاز المخابرات العراقية قبل 2003.

عايد الدوري
..... مدير قسم الخدمات الإدارية في الديوان وأقرباء احمد مكي . كان يعمل سابقاً في جهاز المخابرات العراقية قبل 2003.
جمال ناجي ..... تم تعينه م. مدير عام الدائرة الادارية والمالية من قبل عمار احمد عبد الغفور وهو اقربائه علماً انه كان يعمل مشرف على حدائق جامع ام القرى .

قيس القدسي ..... معاون مدير عام / مسؤول المركز الصحي في العامرية التابع للوقف السني / وهو يكون خال زوجة احمد عبد الغفور وايضاً خال محمد شكري وجمال شكري .
سلام حاتم الردام ..... معاون المفتش العام تم تعينه من قبل عمار احمد عبد الغفور . كان يعمل سابقاً مدير مكتب في جهاز الامن الخاص لمدير مكتب قصي صدام حسين وقد ورد كتاب اجتثاث ولكن لم ينفذ الكتاب .
جهاد عبد الله ..... مدير قسم شؤون المواطنين تم تعينه من قبل عمار احمد عبد الغفور. كان يعمل سابقاً قبل 2003 مدير مديرية استخبارات القوة الجوية .
احمد محمد الصميدعي ..... م.مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة تم تعيينه من عمار احمد عبد الغفور .وكان يغمل سابقاً قبل 2003 في جهاز المخابرات العراقية .
العقيد عباس حرير .... مدير قسم تفتيش المساجد تم تعينه من قبل عمار احمد عبد الغفور وكان يعمل في مديرية الامن العامه قبل 2003
قتيبة الفلاحي ..... المدير التنفيذي لقناة الديوان الفضائية وشريك احمد مكي لمكتب الإعلانات التلفزيونية وهو نجل محمود الفلاحي وصهر وعد البياتي وهو من كبار قيادات الحزب الاسلامي والمستورد لمواد الكاربت للوقف .
الشيخ محمود الفلاحي ..... مدير قسم الاشاد الاسلامي وهو والد قتيبة الفلاحي ومن قيادات الحزب الاسلامي .
احمد فياض عواد .... مدير قسم الموارد البشرية في الدائرة الادارية والمالية تم تعينه من قبل عمار احمد عبد الغفور وهو كان من عناصر حماية عمار عبد الغفور سابقاً . وكان يعمل سابقاً قبل 2003 في جهاز المخابرات العراقي .
جاسم السامرائي .... مدير اوقاف سامراء وابن عم احمد عبد الغفور السامرائي .
د. عبد الكريم الخزرجي ..... مدير اوقاف البصرة تم تعينه من قبل د. احمد عبد الغفور السامرائي .
عبد الله جلال....مدير أوقاف الانبار تم تعينه من قبل د. احمد عبد الغفور .
ابو بكر كنعان بشير ...... مدير أوقاف الموصل وهو نجل كنعان بشير من كبار قيادات الحزب الاسلامي وكنعان هو عديل اياد السامرائي
خالد السامرائي ..... مدير اوقاف صلاح الدين تم تعينه من قبل عمار احمد عبد الغفور وهو شريك معه في عدة شركات .
احمد جميل ... تم تعينه من قبل عماركمدير اوقاف كركوك وهو شريك معه في شركات في اربيل كونه كردي ولديه علاقات واسعة في اربيل ومسؤول عن تمثيل جميع الاستثمارات في كركوك وبالتنسيق مع احمد مكي صهر رئيس الديوان .
م. عبد العظيم السامرائي ... معاون مدير قسم الصيانه / الدائرة الهندسية .
د. عبد الرزاق الحربي ..... المشرف على قناة الديوان الفضائية وهو كان مدير عام قبل 2003 وتم تنزيله لكونه من اقرباء عزة الدوري ومن كبار البعثيين وما زال المسيطر في الديوان .

صدام النداوي
. مدير مكتب المفتش العام لمجمع ام القرى وهو لا يمارس عمله كمدير مكتب وانما كحماية لاحمد عبد الغفور السامرائي مع جميع موظفي المكتب وهم ايضاً يعملون حماية لاحمد عبد الغفور السامرائي .علماً انه كان يعمل سابقاً قبل 2003 كحماية لعدي صدام حسين .

ستار خضير محمود . تم تنصيبه معاون مدير عام دائرة المؤسسات الاسلامية تم تعينه من قبل احمد عبد الغفور . وكان يعمل سابقاً قبل 2003 مديراً امن السفارات في جهاز المخابرات العراقي وقد ورد كتاب اجتثاث بحقه ولكن لم ينفذ .
حارث شاكر عبد . تم تنصيبه مدير قسم الاعلام وهو شقيق . عامر شاكر عبد مدير عام المؤسسات الاسلامية .
د. بكر صديق ... تم تنصيبه كعميد لكلية الامام الاعظم بغيه منح عمار شهادة الدكتوراه واحمد مكي جاسم شهادة الماجستير وعزيز فاضل كذلك . ومنح عزيز فاضل شهادة الماجستير ايضاً
عامر شاكر عبد ... مدير عام دائرة المؤسسات الاسلامية تم تعينه من قبل عمار احمد عبد الغفور السامرائي وهو شريك مهم في عده شركات
طه عبد مرزوك الجنابي ..... مدير اوقاف بغداد/ الكرخ وهو عم عامر شاكر عبد مرزك مدير عام دائرة المؤسسات الاسلامية.....



((( منقول )))
امبراطورية الوقف السّامرائي وليس الوقف السّني

حقائق لا بدّ من نشرها / أهل السنة يذوقون الويلات في مساجدهم ومناطقهم من قبل المليشيات وهم في النِعم والخيرات ، مع المجنّدين والمجنّدات ، وأهل الشرك (أزلام إيران ) والضلالات .......... /// حسبنا الله ونعم الوكيل

.




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
قديم 2013-09-12, 01:11 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: امبراطورية الوقف السّامرائي وليس الوقف السّني

هذا أمبراطور الوقف السني حليف إيران و الأمريكان ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!! أحمد عدوّ الغفّور السّامرائي

السّنة يُقْتلون ويُهجّرون ومساجدهم تستباح وتغتصب وهو الآن في زمن المالكي يسكت ولا ينطق شيئاً لأنّ كلّ الملفّات أعلاه تفتح عليه ، ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهذه صورةٌ أخرى له أيام وجود الأمريكان ،،،



رد: امبراطورية الوقف السّامرائي وليس الوقف السّني












توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
قديم 2013-09-12, 03:05 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
محب العراق
اللقب:
رئيس قسم - مُجاز
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 379
المشاركات: 5,495 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 123
نقاط التقييم: 1454
محب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud ofمحب العراق has much to be proud of

الإتصالات
الحالة:
محب العراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: امبراطورية الوقف السّامرائي وليس الوقف السّني

حسبنا الله ونعم الوكيل












توقيع : محب العراق

ألا كلُّ شئٍ ماخلا اللهَ باطلُ.............وكلُّ نعيمٍ لا محالةَ زائلُ

عرض البوم صور محب العراق   رد مع اقتباس
قديم 2013-09-12, 03:10 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
نعمان الحسني
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 26
المشاركات: 1,733 [+]
معدل التقييم: 82
نقاط التقييم: 466
نعمان الحسني is a glorious beacon of lightنعمان الحسني is a glorious beacon of lightنعمان الحسني is a glorious beacon of lightنعمان الحسني is a glorious beacon of lightنعمان الحسني is a glorious beacon of light

الإتصالات
الحالة:
نعمان الحسني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: امبراطورية الوقف السّامرائي وليس الوقف السّني

اللهم أبرم لأهل السنة أمر رشد ,
يعز فيه أولياءك , ويذل فيه أعداءك ..












عرض البوم صور نعمان الحسني   رد مع اقتباس
قديم 2013-09-12, 03:12 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,247 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : محب العراق المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: امبراطورية الوقف السّامرائي وليس الوقف السّني

الله المستعان

كتبت الكثير لكن حذفته
امسك لساني احسن

ويل ثم ويل ثم ويل لكل من خان اهل السنة من اجل ان يرضي الرافضة
سيندم في الدنيا قبل الاخرة












عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

امبراطورية الوقف السّامرائي وليس الوقف السّني


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
الوقف أجر دائم
إغتيال - إسماعيل خليفة الأركي - مسؤول إعلام الوقف السّني في ديالى 2014/1/21
امتحانات الوقف السني و الشيعي - غش وخداع
أيهما أفضل : الوقف أو الصدقة الجارية
أقسام الوقف الاختياري


الساعة الآن 04:49 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML