آخر 10 مشاركات
من كان فضله أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله           »          أول نفاق المرء طعنه على إمامه           »          كرامة خص الله بها عباده الصالحين           »          ::تجميع لفيديوهات محطمى دين الشيعة::           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          كيف يمكن التوفيق بين الحديثين: (خالد سيف الله المسلول) وبين (اللهم إني أبرأ إليك مما           »          حِفْظِ الله تعالى لدين الإسلام وتحريف النصرانية / أ.د علي بن محمد الغامدي           »          هل ثبتت أحاديث في المهدي وما هي - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          مـــلامـــــح الخـيـانـــــة           »          من أجمل ابيات الغزل


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-14, 08:45 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 10/9/2013

إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 10/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 10/9/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من منزل يعود لمسؤول سابق في الصحوة بقرية النصر والسلام التابعة لقضاء أبو غريب غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر مقتل نجله وإصابة أخيه وأحد المارة بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام في قضاء التاجي شمالي بغداد انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي مما أسفر عن مقتل أثنين من أفراد الدورية وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من ملعب شعبي في قرية الخنساء بمنطقة النهروان جنوبي شرق بغداد انفجرت، مساء اليوم، عقب انتهاء مباراة بكرة القدم، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة باص نوع ( كوستر) انفجرت، عصر اليوم، في مدينة الصدر، شرقي بغداد، مما أسفر عن إصابة سبعة من ركابها بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالباص".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بان "عبوة ناسفة، ظهر اليوم، قرب محل لبيع الاثاث في سوق شلال بمنطقة الشعب شمالي بغداد، مما اسفر عن اصابة ستة مدنيين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالمحل".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون انفجرت، ظهر اليوم، مستهدفة مقهى شعبي في منطقة اللطيفية، جنوبي بغداد، مما اسفر عن مقتل مدنيين أثنين من رواد المقهى واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة أمام منزل آمر سرية قوات سوات، المقدم ريان عبد الرزاق الحيالي، في منطقة الطيران، جنوبي الموصل، قريباً من مقر قيادة عمليات نينوى، انفجرت، مساء اليوم، مما أسفر عن إصابة أحد حراس المنزل وإحدى أقرباء صاحبه، فضلاً عن ثلاثة مدنيين من الجيران، بجروح في حصيلة أولية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة مدنية تعود لموظف في مستشارية المصالحة الوطنية يدعى عماد المولي انفجرت، عصر اليوم، لدى مرورها في مجموعة المنطقة الثقافية، شمالي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أعرب عدد من أعضاء مجلس محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، عن تخوفهم من تداعيات الضربة الأمريكية المتوقعة على سوريا وانعكاساتها على الواقع الأمني العراقي والمحافظة، وطالبوا بزيادة الجهد الاستخباري لمنع تسلل المجاميع المسلحة إلى شمال بابل،
- أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة مشتركة من الجيش والشرطة تمكنت، ظهر اليوم، من العثور على مخبأ للأسلحة خلال عملية أمنية نفذتها في منطقة البهبهان التابعة لناحية جرف الصخر (60 كيلومتر شمال بابل)"، مشيرا إلى أن "المخبأ يحتوي على كمية كبيرة من مادتي السي فور والأمونيا شديدتي الانفجار معبأة في أكياس ومرمية على الطريق الواقع بين قرية البهبهان وجرف الصخر".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن "عبوة ناسفة تركها مجهولون بالقرب من منزل يعود لمدير شؤون الهندسية في ديوان الوقف السني في ديالى المهندس عصام عبد محسن في ناحية كنعان، (20 كم شرقي بعقوبة)، انفجرت، مساء اليوم، لدى خروجه من المنزل برفقة زوجته، مما أسفر عن مقتلهما في الحال وإصابة أثنين من جيرانه بجروح متفاوتة صادف مرورهما لحظة وقوع الانفجار".
- أكدت دائرة صحة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن "مستشفيات المحافظة استقبلت اليوم، جثث ثمانية اشخاص و24 جريحا في ثلاثة تفجيرات بسيارات مفخخة شهدتها مناطق متفرقة من المحافظة".
- أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، أن "قوة من وحدة مكافحة المتفجرات التابعة لقيادة الشرطة تمكنت، ظهر اليوم، من إبطال مفعول سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في الحي الصناعي في قضاء الخالص، (15 كم شمالي بعقوبة)، من دون وقوع خسائر بشرية او مادية"، مبينا إن "القوة نفسها تمكنت أيضا من إبطال مفعول سيارة مفخخة أخرى كانت مركونة امام محال تجارية في قرية السادة، (12 كم شمالي بعقوبة)".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من مقهى شعبي في منطقة الحويش التابعة لقضاء الخالص شمال بعقوبة انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 14 أخرين، وإلحاق أضرار مادية بالمقهى وعدد من السيارات".
- اعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء،ان "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا حاول، مساء اليوم، اقتحام حسينية الرسول الأعظم، في حي واحد حزيران جنوبي كركوك"، مبينا أن "الحراس المكلفين بحماية الحسينية تصدوه له وقاموا بإطلاق النار فانفجر، مما أسفر عن إصابة خمسة مدنيين بينهم طفل في حالة خطرة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة أمنية نفذت، خلال اليومين الماضيين، عملية امنية في مدينة كركوك ومناطق جنوب وغربي كركوك، أسفرت عن اعتقال مسؤول التنظيم المالي للقاعدة في كركوك، ويدعى فيصل جاسم الجبوري" .
- قال مدير اعلام المحافظة جمال الدليمي إن "مسلحين مجهولين نصبوا، مساء اليوم، كمينا لموكب محافظ صلاح الدين أحمد عبد الله لدى مروره على الطريق العام في قرية تل الذهب التابعة لقضاء بلد،(80كم جنوب تكريت)، وفتحوا النار من أسلحة رشاشة متوسطة وخفيفة، مما أسفر عن مقتل واحد و إصابة خمسة من أفراد حمايته بجروح متفاوتة"، مبينا أن "عبد الله لم يصب بأي أذى".
- أعلن مجلس محافظة ذي قار، اليوم الثلاثاء، بأن "قوة من الشرطة نفذت، ظهر اليوم، عملية دهم وتفتيش في مدينة الناصرية، أسفرت عن اعتقال عشرة اشخاص يشكلون خلية تابعة لجماعة دينية متطرفة يطلق عليها (جماعة الخرساني)"، موضحا أن "هذه الجماعة متورطة بأعمال ارهابية داخل مدينة الناصرية".
- أعلنت إدارة الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن رفع الحواجز الكونكريتية المحيطة بمبنى المحافظة ومنزل المحافظ، مبينة أن لجنة مخولة تدرس إمكانية اتخاذ خطوة مماثلة بشأن مجلس المحافظة والأسواق، واللجوء لأساليب وقائية أخرى للحماية تعتمد التقنيات المتقدمة، للتخفيف من الزخم المروري في الشوارع الرئيسة.


مشروع عراق الفاروق
الثلاثاء 10/9/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 10/9/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 31/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 13/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 4/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 21/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الثلاثاء 19/3/2013


الساعة الآن 10:12 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML