آخر 10 مشاركات
عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء           »          الالية الجديدة للامتحان الشامل لطلبة الدكتوراه           »          إذا استغنى الناس بالدنيا فاستغن أنت بالله


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-14, 09:12 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
افتراضي التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013






إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013
- أكد مسؤولون حكوميون، اليوم الأربعاء، أن رئيس الحكومة نوري المالكي، أوعز بتفعيل دور مجالس الإسناد في المحافظات لمواجهة التحديات الأمنية والسياسية التي تشهدها البلاد على خلفية الأزمة السورية، وبمنح العشائر حق "كفالة" المعتقلين لدى القوات الأمنية إذا "لم تكن أياديهم ملطخة بدماء العراقيين"، في حين دعا شيوخ عشائر إلى تعزيز القوات الأمنية في مناطق شمالي المحافظة، (100 كم جنوب العاصمة بغداد)، والاهتمام بالجانب الاستخباري للحد من النشاطات "الهدامة".
- أعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، عن جاهزية القطعات العسكرية المرابطة على الحدود السورية لمواجهة "أي طارئ"، مبينة أن القوات الأمنية قتلت مسلحا خلال تصنيعه عبوات ناسفة جنوبي العاصمة، وعثرت على كدس عتاد ومتفجرات شماليها. و قال الناطق باسم عمليات بغداد، العميد سعد معن، إن "الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية، عدنان الأسدي، تفقد برفقه قائد قوات حرس الحدود العراقية، الفريق الركن حسين العوادي، القطعات العسكرية المرابطة على الحدود المشتركة مع سوريا".
- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، عن مقتل 30 وإصابة 57 آخرين في حصيلة أولية للتفجير الانتحاري أمام حسينية في منطقة الاعظمية شمالي بغداد، مؤكدة أن القوات الأمنية قتلت انتحارياً ثانياً كان يحاول تفجير نفسه في المكان ذاته.
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن اهالي منطقة الكسرة قاموا بحرق جثة انتحاري ثاني بعد أن قتلته القوات الأمنية شمالي بغداد.وقال المصدر إن "انتحاريا ثانيا حاول استهداف المسعفين الذين تجمعوا عقب التفجير الانتحاري بحزام ناسف الذي استهدف، مساء اليوم، حسينية التميمي في منطقة الكسرة شمالي بغداد"، مبينا أن "القوات الأمنية المتواجدة تصدت إلى الانتحاري فقتلته بعد أن طالبته بتسليم نفسه فرفض".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة حديثة تعود لضابط برتبة مقدم منسوب إلى وزارة الداخلية انفجرت، مساء اليوم، لدى مروره في شارع المستشفى بقضاء المدائن جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة تعود لمنتسب في لأمن الوطني انفجرت، ظهر اليوم، لدى مرورها على الطريق العام بقرية محمد الهندي التابعة لقضاء المدائن، جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح خطرة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة لاصقة كانت مثبتة بسيارة تعود لاحد عناصر الصحوة انفجرت، صباح اليوم، لدى مروره بمنطقة هور رجب، جنوبي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة بالقرب من منزل يعود الى ثلاثة اشقاء أثنان منهما ينتسبان الى الشرطة المحلية والثالث الى الجيش العراقي في منطقة الطارمية، شمالي بغداد، انفجرت، ظهر اليوم، مما أسفر عن اصابة أحد الشقيقين وأثنين من المارة بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها في منطقة التادل التجاري،(30كم شمالي الموصل)، مما أسفر عن مقتل شرطي وإصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اطلقوا، عصر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة تفتيش تابعة للجيش العراقي في قرية الكصر بناحية النمرود، جنوب شرق الموصل، مما اسفر عن مقتل أربعة من عناصرها بينهم ضابط برتبة نقيب".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الاربعاء، بان "مسلحين مجهولين اقتحموا، صباح اليوم، منزلا في قري البوسيف جنوبي الموصل، واقتادوا صاحب المنزل الى الشارع ثم اعدموه رميا بالرصاص".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، صباح اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه مدير مدرسة ابتدائية لدى خروجه من منزله في منطقة حي الجامعة، شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين اثنين يستقلان دراجة نارية، أطلقا النار، مساء اليوم، على أحد عمال معمل لصناعة البلوك في المنطقة الصناعية، (15 كم جنوبي كركوك)، في أثناء خروجه من عمله، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الأربعاء، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه معاون مدير الأمن الوطني في كركوك المقدم موسى البياتي، لدى خروجه من منزله في حي عدن جنوبي كركوك، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أتهم قائد صحوة قضاء الحويجة في محافظة كركوك العقيد خلف إبراهيم صالح الجبوري، اليوم الاربعاء، الحكومة العراقية بـ"إهمال قوات الصحوة وجعلها "صيدا سهلا" لعناصر تنظيم القاعدة"، وفيما اكد أن قوات الصحوة لا تمتلك السلاح والماء الغذاء، اشار إلى انه "لولا دعم العشائر والاجهزة الامنية لـ"نحرنا يوميا".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الأربعاء، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، مستهدفة دورية للشرطة العراقية لدى مرورها في منطقة الجزيرة شمالي الرمادي، مما أسفر عن إصابة أثنين من أفراد الدورية بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بإحدى عجلات الدورية".
- قال قائممقام مدينة السليمانية اوات محمد في حديث الى (المدى برس) "في وقت متاخر من ليلة امس تعرضت امراة بأسم (روباك عمر) لعيار ناري في الرأس أدى الى مقتلها وبعد التحقيقات الاولية تبين ان المرأة تعرضت الى الطلق الناري اثناء مرورها في شارع تو مليك المؤدي الى المستشفى التعليمي حيث كانت مصابة بمرض مزمن يستوجب ذهابها الى المستشفى يوميا"، وتابع أن "الجماعة المسلحة لاذت بالفرار بعد قيامها باطلاق العيارات وسط جموع السيارات المحتشدة في الشارع".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الأربعاء، بأن "اشتباكا مسلح اندلع، في ساعة متقدمة من ليل أمس، بين قوة مشتركة من الجيش والشرطة ومسلحين مجهولين خلال عملية أمنية نفذتها في قرى الساحل الأيسر التابعة لقضاء الشرقاط،(120 كم شمال تكريت)، من دون وقوع خسائر بشرية"، مضيفا أن "القوة تمكنت على خلفية الاشتباكات من اعتقال 12 مطلوبا وفقا للمادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب وتهم جنائية مختلفة".


مشروع عراق الفاروق
الأربعاء 11/9/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 11/9/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 26/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 5/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 1/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 10/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الأربعاء 23/1/2013


الساعة الآن 08:06 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML