آخر 10 مشاركات
قصيدة رائعة في حسن الظن بالله لابن وهيب الحميري           »          تواضع العلماء           »          أنا تَئِق ، وصاحبي مَئِق ، فكيف نتفق ؟           »          المزاوجة في الألفاظ           »          اللمسة البيانية في ذكر قوم لوط في القرآن الكريم بـ (آل لوط) و (اخوان لوط)           »          علاج الزكام في المنزل           »          تقصير أمد المعارك بل وهزيمة العدو باستخدام حرب الإمدادات           »          إعلام منكرى السنة أن القرآن والإعجاز العلمى بل والعقل والفطرة أثبتوا السنة           »          قسيس أسلم يدك دين الشيعة ويظهر شيء عجيب فى ضيافة صاهر دين الشيعة فراج الصهيبى           »          نسف العقيدة الشيعية كلها من كتاب الله وسنة نبيه وكتب الشيعة واعترافات أكابر علماء الش


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-20, 10:16 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 19/9/2013



إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 19/9/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 19/9/2013
- افاد مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن "مسلحين مجهولين اطلقوا النار، مساء اليوم، من اسلحتهم باتجاه دورية عسكرية في منطقة الشعلة شمال غرب بغداد، ما اسفر عن مقتل ضابط برتبة نقيب وجندي واصابة اربعة جنود اخرين".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا، ظهر اليوم، النار من أسلحة رشاشة باتجاه سيارة مدنية يستقلها ضابط برتبة ملازم أول في الجيش العراقي وسائقه من أهالي مدينة الفلوجة، لدى مرورها على الطريق السريع في منطقة الشعلة، شمالي بغداد، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، في منطقة الحصوة التابعة لقضاء ابو غريب،( 20 كم غربي بغداد)، مما اسفر عن مقتل مدني واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الخميس، بأن "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على عشر جثث تعود لشبان مجهولي الهوية بين سن الـ18 الى 25 عاما، مرمية في ساحة بمنطقة المعامل، شرقي بغداد"، مبينا أن "الجثث بدت عليها أثار طلقات نارية في الرأس والصدر".
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء اليوم النار من مسدسات كاتمة للصوت النار باتجاه صاحب كشط لبيع الأكلات الشعبية وسط الشقق السكنية في منطقة زيونة شرقي بغداد، مما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم باتجاه مدنياً أمام منزله في حي سومر جنوب شرقي الموصل، مساء اليوم،ما أسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا،مساء اليوم، موظفاً في مديرية كهرباء نينوى أثناء مروره في حي الصديق شمالي الموصل،ولاذوا بالفرار إلى جهة مجهولة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة لدى مرورها على الطريق العام في منطقة في حي الرفاعي، غربي الموصل، مما اسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، مستهدفة موكب مدير شرطة نينوى العميد الركن خالد الحمداني قرب قرية تل فارس التابعة لناحية تل عبطة،(80 كم غرب الموصل)، اعقبها هجوم مسلح، مما أسفر عن مقتل احد عناصر حمايته واصابة اثنين اخرين والحاق اضرار مادية بعجلات الموكب"، مبينا أن الحمداني لم يصب "باي اذى".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم الخميس، بأن "عبوة ناسفة انفجرت، في ساعة متقدمة من ليل أمس، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها في منطقة الرشيدية، شمالي الموصل، ما اسفر عن مقتل ضابط الدورية برتبة ملازم اول واصابة ثلاثة من عناصرها ومدني بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية"، مبينا أن "المدني تصادف مروره لحظة وقوع التفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الخميس، بأن "مسلحين مجهولينفتحوا النار، مساء اليوم، على خياط ملابس داخل محله في منطقة سوق النبي يونس شرقيالموصل، ما أدى إلى مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانتمزروعة على جانب طريق في منطقة محطة بلد جنوبي تكريت انفجرت، عصر اليوم، ما أسفر عن مقتل معلم كان ماراً بسيارته أثناء وقوع الانفجار".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا، مساء اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت على صاحب تجاري وسط ناحية الإسحاقي،(60كم جنوب تكريت)، مما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا أن "ثلاثة عبوات ناسفة تركها المسلحون بالقرب من جثة القتيل انفجرت، مستهدفة المسعفين مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 18 آخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بان "قوة من الشرطة نفذت عصر اليوم، عملية دهم وتفتيش وسط تكريت، ما اسفرت عن اعتقال خلية مسلحة مكونة من أربعة اشخاص متهمين بزرع العبوات الناسفة وعمليات الخطف"، مبينا ان "العملية استندت إلى معلومات استخباراتية دقيقة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب الطريق انفجرت، صباح اليوم، في منطقة الرفيعات، جنوبي غرب قضاء بلد، (80 كم جنوب تكريت)، مما اسفر عن مقتل مدني واصابة اخر بجروح متفاوتة، تصادف مرورهما لحظة وقوع التفجير".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، الخميس، بأن "عبوة ناسفة كانتمزروعة على جانب طريق في منطقة محطة بلد جنوبي تكريت انفجرت، عصر اليوم، ما أسفر عنمقتل معلم كان ماراً بسيارته أثناء وقوع الانفجار".
- اعلن مركز مترو للدفاع عن حقوق الصحفيين في اقليم كردستان، اليوم الخميس، عن مقتل مراسل فضائية كوردسات يعقوب رسول في قلعة دزه شمال غرب السليمانية، وبين أن رسول قتل في هجوم مسلح ،فجر اليوم، اثناء عودته من مدينة السليمانية، فيما طالب بالتحقيق الفوري بهذه الحادثة وتقديم الجناة الى محاكمة عادلة.
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، اليوم الخميس، بان "عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب احد الطرق الرئيسية في منطقة البو ذياب شمالي الرمادي، انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للشرطة، ما اسفر عن اصابة شرطيين اثنين ومدني كان بالقرب من مكان الحادث والحاق اضرار مادية باحدى عجلات الدورية".
- افاد مصدر في شرطة محافظة الانبار، الخميس، بان "قوة من الشرطة عثرت، صباح اليوم، على جثتين تعودان لشقيقين من ابناء مدينة الفلوجة، ملقاتين في العراء بمنطقة الشعلة شمال غرب بغداد"،مبينا ان "الشقيقين اختطفا مساء امس من منطقة الغزالية غرب بغداد".
- أعلنت مديرية الاقضية والنواحي في محافظة كركوك، اليوم الخميس، أن "سيارة مفخخة كانت مركونة بالقرب من منزل مدير مركز شرطة الشعب العقيد عماد مرشد في قرية السعدونية التابعة لناحية الرياض،(45كم غربي كركوك)، انفجرت، مساء اليوم، لدى خروجه من المنزل، مما أسفر عن إصابة وأثنين من أفراد أسرته بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الخميس، بأن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة مسرعة اطلقوا النار من اسلحة كاتمة للصوت باتجاه ضابط في الجيش برتبة ملازم يدعى علاء محمد في ناحية الرشاد، (65 جنوب كروك)، اثناء قيادته لسيارته الخاصة، ما اسفر عن مقتله في الحال".
- كشفت إدارة محافظة ذي قار، اليوم الخميس، عن إن "إدارة المحافظة تسلمت حتى الآن أكثر من عشرة ملفات لمرشحين من داخل المحافظة وخارجها، من منتسبي وزارتي الداخلية والدفاع"، مشيراً إلى أن "إدارة المحافظة بصدد دراسة تلك الملفات لاختيار الأكفأ من المتقدمين وإرسال النتائج إلى مجلس المحافظة لاختيار الشخص المناسب لمنصب مدير شرطة المحافظة".
- أعلن مجلس واسط، اليوم الخميس، عن إن "المجلس فتح باب الترشيح لاختيار قائد جديد للمحافظة للمدة من الـ19- 22 من ايلول الحالي"، مشيراً إلى أن "قرار استبدال القائد الحالي للشرطة، اللواء رائد شاكر جودت، جاء لعدم قناعة المجلس بأدائه، وعدم انسجامه مع الحكومة المحلية".

مشروع عراق الفاروق
الخميس 19/9/2013




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 19/9/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 19/12/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 10/10/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 26/9/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 7/3/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم الخميس 31/1/2013


الساعة الآن 06:03 AM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML