آخر 10 مشاركات
معركة حارم           »          سلسلة لطائف قرآنية           »          الواجب تجاه النعم           »          عدد الأحاديث إذا جُمعت من الكتب كلها - الشيخ مقبل بن هادي الوادعي           »          وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ....تصميم           »          اختصارات لوحة المفاتيح على تويتر           »          قارونُ قبلَكَ           »          الجامد والمتصرف           »          طلاق أمامة           »          تواضع العلماء


منتديات أهل السنة في العراق

مشروع عراق الفاروق مدونة خاصة بمواضيع ( مشروع عراق الفاروق )



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-22, 10:47 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
مشروع عراق الفاروق
اللقب:
مشرف مشروع عراق الفاروق
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jan 2013
العضوية: 20
المشاركات: 1,958 [+]
معدل التقييم: 83
نقاط التقييم: 374
مشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really niceمشروع عراق الفاروق is just really nice

الإتصالات
الحالة:
مشروع عراق الفاروق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : مشروع عراق الفاروق
Post التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 21/9/2013





إعداد مشروع عراق الفاروق بالتعاون مع مدونة سنة العراق
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 21/9/2013

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 21/9/2013
- أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن "حصيلة التفجيرين بسيارتين مفخختين واللتين استهدفتا مجلس عزاء في قطاع خمسة بمدينة الصدر شرقي بغداد، ارتفعت إلى 25 قتيلا 61 جريحا"( الحصيلة النهائية 192 قتيل و جريح ) .
- افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين اقتحموا، ظهر اليوم، محلا لبيع المواد الغذائية في شارع الضغط بمنطقة الغزالية، غربي بغداد، وأطلقوا النار من اسلحة رشاشة باتجاه صاحبيها وهما شقيقان، مما اسفر عن مقتلهما في الحال".
- افاد مصدر في وزارة الداخلية العراقية، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة اطلقوا، ظهر اليوم، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه سيارة مدنية تعود لضابط برتبة ملازم في استخبارات الشرطة الاتحادية لدى مرورها في منطقة المشتل، شرقي بغداد، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في الشرطة العراقية، السبت، بأن "سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب طريق في منطقة حي أور شرقي بغداد انفجرت، مساء اليوم، ما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، بعد ظهر اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه احد عناصر حماية محافظ نينوى اثيل النجيفي بالقرب من منزله في منطقة حي المهندسين، شرقي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين فجروا، عصر اليوم، منزل النائب عن القائمة العراقية فارس السنجري في منطقة حي النجار، غربي الموصل، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه"، مبينا "التفجير تم بعد اخلاء المنزل من ساكنيه".
- افاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بان "قناصا مجهول الهوية أطلق، قبل ظهر اليوم، النار باتجاه احد عناصر الجيش العراقي اثناء وجوده بنقطة تفتيش في منطقة حي العربي، غربي الموصل، مما اسفر عن مقتله في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين اقتحموا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، منزلين متجاورين يعودان لحارسين في سجن بادوش الإصلاحي في منطقة حي التحرير، شرقي الموصل، وأطلقا النار من اسلحة رشاشة باتجاههما، مما أسفر عن مقتلهما في الحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بان "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، مستهدفة دورية للجيش العراقي لدى مرورها على الطريق العام في ناحية المحلبية، (60 كم غرب الموصل)، مما اسفر عن مقتل اثنين من عناصرها واصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بعجلة الدورية".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين أطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه مدير رياضة شباب نينوى السابق والمرشح السابق لانتخابات مجلس محافظة نينوى علي عناد بالقرب من منزله في حي الوحدة، جنوبي شرق الموصل".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، صباح اليوم، النار من اسلحة رشاشة باتجاه نقطة للتفتيش تابعة للصحوة في ناحية اسبيرة، جنوبي شرق قضاء الشرقاط، (120 كم شمال تكريت)، مما اسفر عن مقتل احد عناصرها وإصابة ثلاثة اخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "مسلحين مجهولين أطلقوا، في ساعة متقدمة من ليل أمس، النار من اسلحة رشاشة بإتجاه نقطة للتفتيش تابعة للجيش العراقي في ناحية يثرب التابعة لقضاء بلد، (80 كم جنوب تكريت)، مما اسفر عن مقتل احد عناصرها واصابة اثنين اخرين بجروح متفاوتة".
- افاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، اليوم السبت، بان "اربعة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة فجروا انفسهم، صباح اليوم، واحدا تلو الاخر عند مدخل مقر قوات الرد السريع في منطقة الـ600 دار شمالي قضاء بيجي، (40 كم شمالي تكريت)، مما اسفر عن مقتل اربعة من عناصر حماية المقر"، مضيفا أن "عناصر حماية المقر تمكنوا من قتل انتحاري خامس قبل ان يفجر نفسه".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، السبت، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا، مساء اليوم، بأسلحة رشاشة، منزل عنصر في الصحوة بقضاء الشرقاط شمالي تكريت،مما أسفر عن مقتله بالحال".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، بأن "مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحة رشاشة ، مساء اليوم، نقطة تفتيش تابعة لقوات حرس الحدود على الشريط الحدودي بالقرب من قضائي الرطبة القائم غرب الرمادي، مما أسفر عن مقتل ضابط برتبة ملازم أول وإصابة أحد أفراد النقطة بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، بأن "عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام انفجرت، مساء اليوم، في منطقة الحصوة شرقي الفلوجة، مستهدفة دورية للجيش العراقي، مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة أثنين آخرين بجروح متفاوتة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، اليوم السبت، بأن "قوة من الشرطة نفذت، ظهر اليوم، عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من، وسط مدينة العمارة، أسفرت عن اعتقال ستة مطلوبين بتهم جنائية مختلفة".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة ميسان، السبت، بأن "قوة من مكتب مكافحة المخدرات في شرطة ميسان اعتقلت،ظهر اليوم، ثلاثة من مروجي الحبوب المخدرة وسط مدينة العمارة "، مبنياً أن "القوة ضبطت مع المعتقلين كمية من الحبوب المخدرة".
- اعتبرت اللجنة الأمنية في محافظة بابل، السبت، أنعدم التنسيق بين عمليات بغداد والفرات الأوسط عند تنفيذ عمليات شمال المحافظة يسبب الإرباك في تلك المناطق، فيما أعلنت قيادة شرطة المحافظة عن استمرار عملياتها الاستباقية لضرب مجاميع تنظيم القاعدة شمالي بابل.
- أعلنت مديرية ناحية السعدية في محافظة ديالى، السبت، عن إن "قناصا مجهول الهوية اطلق النار، ظهر اليوم، باتجاه احدأفراد حمايتي أثناء وجوده قرب منزله في حي التآخي وسط ناحية السعدية (60 كم شمالي بعقوبة)، ما أدى الى مقتله على الفور".
- أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم السبت، بأن "قوات من الجيش والشرطة عثرت، عصر اليوم، على جثة مختار قرية السلام ربيع عوفي، بالقرب من قريته التابعة لناحية الرياض، (55 كم غرب كركوك)".
- أفاد مصدر أمني في البصرة، السبت، بأن "فتاة تقيم في مقر جمعية الصم والبكم الواقعفي منطقة الجبيلة إنتحرت من خلال شنق نفسها بواسطة حجاب رأسها بعد أن ربطت طرفيه بعنقها ومروحة سقفية"، مبيناً أن "الفتاة البالغة من العمر 16 عاماً تعمل مترجمة للغة الإشارة في مقر الجمعية، وهي لا تعاني من صعوبة في السمع أو النطق، إلا أن أبيها وأمها لا ينطقان بتاتاً".

مشروع عراق الفاروق
السبت 21/9/2013





المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من : مشروع عراق الفاروق











توقيع : مشروع عراق الفاروق

مدونة مشروع عراق الفاروق للتصدي للخطر الشعوبي
http://ifaroq.blogspot.com/

حساب المشروع في تويتر
https://twitter.com/IFAROQ

صفحة المشروع في الفيس بوك
https://www.facebook.com/iraqfarooq

أرشيف مشروع القادسية الثالثة
https://www.facebook.com/iraqfarooq

عرض البوم صور مشروع عراق الفاروق   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 21/9/2013


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 24/8/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 22/6/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 25/5/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 13/4/2013
التطورات الأمنية في العراق ليوم السبت 26/1/2013


الساعة الآن 05:29 PM.


Powered by vBulletin® Version by Tar3Q
Copyright ©2000 - 2013, Jelsoft Enterprises Ltd
RSS RSS 2.0 XML MAP HTML