عرض مشاركة واحدة
قديم 2020-09-05, 09:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
عبد الهادي
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 4161
المشاركات: 294 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 42
نقاط التقييم: 50
عبد الهادي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الهادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الهادي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: علّموا أولادكم أحسن القصص

أهل الرقص وإن كانت مخالفة للشرع
ولكن أكثرهن أفضل بكثير
من أهل الديمقراطية والمساواة بين الجنسين
إنهن لا يرضين بالتحتية بل يردن الفوقية
يغلبن الرجالَ ولا يغلبهن الرجالُ
حُكِيَ
ان رجلا مرض ذهب للدكتور
سأله الدكتور عدة أسئلة
ولكن أجوبة الرجل كانت متضاربة
ولمّا علِم الدكتور ان مرض الرجل بسيط
ولكن عنده قلق وشِبه وسوسة
أراد أن يُخَوِّفَهُ أكثر وأكثر
وقال للرجل لا تخف ان مرضك بسيط
ولكن عندك حمل
منذ أربعة أشهر أنتَ حاملٌ
ولمّا رجع الرجل الي بيته ضرب الباب بشدة وغضب
ولمّا فتحت زوجته الباب قالت شبيك ليش غضبان
ماذا قال لك الطبيب
قال الرجل أنتِ فضحتيني
الدكتور قال لي أنتَ حامل
أخبرني الدكتور بأني منذ أربعة أشهر حامل
أنت فضحتيني وأنت السبب في هذه المشكلة
قالت الزوجة لماذا أنا السبب
قال الرجل في كل مرة
أرجوكم إفهموا معني كلمة ( في كل مرة .. )
قال الرجل لزوجته
في كل مرة أنت كنت فوقي وأنا كنتُ تحتك
وهذا هو السبب في حملي

المثل يقول
قياس الكشك علي المشك












عرض البوم صور عبد الهادي   رد مع اقتباس