العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الاخبار وقضايا العالم الاسلامي > منتدى اخبار العراق السياسية والامنية

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-11-27, 09:38 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 1,135 [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي عراق هرج مرج

عراق هرج مرج
الهرج والمرج هو الفوضى والأختلاط هرج يهرج فهو مُهرَّج ومرَج يُمرجُ فهو مارج
ومرج الأمر بمعنى فسد فعن أي مرج وهرج نتكلم عن العراق .. ؟
كله من فوق إلى تحت قد أصبح ( هرجا ومرجا ) وكما يقول المثل العامي
شليله وضاع راسها
البوق , نهب الثروات , قتل الأبرياء وفوكها يتكلمون عن النزاهة والنزاهة نفسها غير نزيهة
خربت الأنفس والله ولم تعد تنصلح
والأضرب من ذلك تعاطي الحشيشة والمتاجرة بها وما يسمونها ( كرستال ) بين صفوف الجيش
يقولون أو يعللون بسبب الواجبات الثقيلة ؟؟ يا واجبات ثقيلة !!
ما كنا نبقي 42 يوم , 60 يوم و 70 ومرة من المرات بقينا 80 يوم وما نزلنا مجازين
أيام الحرب مع إيران والقصف فوق رؤوسنا أشو ما سمعنا أحد لزموه يتعاطى مخدرات
كلهم حرامية حتى حكومة كردستان التي كنا نأمل تكون سليمة وفيها الخير
وكنا سابقا مصابين بالغشم ونتأمل ونقول الصدر طلع **** شيطان رجيم
أرجو من الأخوة في المنتدى معذرتي وقد أبدلت الكلمة أعلاه
لأنه منتدى إسلامي وأول خلقنا الدين والقرآن لكن مرات الكلام اللين والكلام العطوف لا يفيد
ولم تعد باليد حيلة كي نرد العراق إلى سابق أوانه
تطلعنا كثيرا , وحاربنا القسم من بني جلدتنا وكانوا حملا ثقيلا علينا
لا أريد ذكر المزيد ولنخليها مستورة مع الله
لأنه أنت كلشي ما مسوي وعلى مود كلمة تروح بيها بدون بسبب أو بسبب ما يسوى كما يقول المثل لكن مع ذلك نصبر ومع ذلك نقول الله كريم
لأنه أول وتالي العواج لا يدوم ولا بد للحق أن ينتصر
اللهم أنت المعين في الشدائد
نذكرك في الرخاء وحين الشدة وأنت أعلم بقلوبنا
اللهم أهدي من ضل وأصلحه عن غوايته وأصلحنا أجمعين
والصلاة والسلام على أفضل الأنبياء والمرسلين




فلاح عبد الكريم الخفاجي - حصة اربيل تبلغ نحو ٤ مليار دولار بينما لا تتعدى حصة البصرة المليار الواحد

https://www.youtube.com/watch?v=xvSl...=youtu.be&t=22




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صبرا آل عراق _صبرا عراق الرافدين | تصميم فلاشي زهرة الاوركيد تصاميم الاعضاء 5 2014-09-03 08:44 PM
صبراً عراق الرافدين نعمان الحسني الادب العربي 2 2014-05-31 05:17 PM
يا عراق سألوني عنك فاجبتهم قائلا !! ابو الزبير الموصلي المنتدى العام 7 2014-04-10 04:33 PM
(عراق الخيرِ ياوطن الأُباةِ) محب العراق الادب العربي 1 2013-07-12 02:54 PM
عراق المفاخر ـآليآسمين الادب العربي 2 2013-03-04 02:17 AM


الساعة الآن 07:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.