العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الاخبار وقضايا العالم الاسلامي > منتدى اخبار العراق السياسية والامنية

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-12-05, 09:11 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 1,135 [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي الصدر يعد نفسه للأنتخابات القادمة !

الصدر يعد نفسه للأنتخابات القادمة !
المتلون الكذاب الأشر
هممممم شراح يسوي
ما اضرط من سعيد غير مبارك
الما نسرق راح يكمل عليه ويسرقه

لعنة الله عليهم من أولهم لأخرهم
تبا لهم لا ينصلحون
لو قيل أن أبليس ينصلح قوم يحكمون العراق لا ينصلحون
كيف ينزل الخير على الأرض ؟ ينزل عندما يكون عباد الله متقون
عندما يأمرون بالعدل والأحسان
داعش أبو دولة الإسلام أيضا يدعي أنهم يأمرون بالعدل والأحسان
أيضا تصور أن الإسلام كله في فرض الحجاب والنقاب ومنع التدخين -وفي ذات الوقت لا تُباع سيجارة واحدة إلا عن طريقهم ليكسبوا الربح الفاحش-, واطالة اللحى وتقصير الثياب
ويمنع فتح الدكاكين أوقات الصلاة لكنهم هم أنفسهم لا يُصّلون !!
ويمنعون قراءة القرآن بالجهر قبيل صلاة الجمعة أو في أي وقت اخر !!
ويقولون عن أنفسهم مؤمنين !
فهل كانت نيتهم لوجه الله أم أن الشيطان وسوس في أذانهم وقال لهم
هو ذا الدين
ثم يظهرون في مواكب التبرج مع نساء قد أغتصبوهن عاريات الصدور
هو دينهم الذي ظنوا فيه أنهم منتصرون !!
ويسألون علنا عندما علموا أن زوالهم صار قريبا " لماذا لا ينصرنا الله " ؟
لا ينصركم لأنكم لا نية لكم لوجه الله بل في غوغاء شروركم تعمهون
وعلى الله تكذبون فلا تختلفون عن كل عاهر من أؤلئك العهرة الفاجرون
أو الشرع كله لا ينطبق عليهم فلم يزهدوا في الدنيا
ألا ساء ما يحكمون
في القرآن الكريم درورس قوية تعلمنا صدق العقيدة
قوله تعالى " كَبُرَ مقتا ً عند الله أن تقولوا ما لا تفعلون "
فكيف ؟ عندما لا يكون الأخلاص لوجه الله أو عندما تكون هنالك مراوغة في النفس
مثلا : تدعي حب الآخرة وأنت تعمل من أجل الدنيا
ولربي في الحديث الشريف عبرة براقة وقول فصل :
"إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل إمريء ما نوى "
إذن هي النية قبل الشروع والنية تصدر من العقل الباطن نتيجة عقيدة راسخة هي ارضاء الله
فكم من بشر يعمل الخير ليقال عنه : سخي أو لتذكره الناس في الدنيا وتمدحه ليفوز بمطامع دنيوية وبالتالي لن تفيده فبأس عمل لا يكون لوجه الله
فلو كان لوجه الله أولا وكان نسبة نجاحه 10 % يكون أفضل من يؤدي نجاحا بالغا ولا يكون لوجه الله فبالتالي سيخسر ويفشل في كلا الدارين
هكذا لنسأل أنفسنا
هل عملنا لوجه الله وليكن مشروعنا الدائم هو إرضاء الله
ومع ذلك قد يصيب العبد أو يخطأ فالعقول ليست واحدة أو موحدة
لكن عندما تكون النية مسعاها لوجه الله سينجح العمل مهما كان صغيرا أم كبيرا في الدنيا ويحقق للعباد فضلا
مَن مِن هؤلاء عمله لوجه الله الجواب قد يكون : صفرا
وأحتسب على ربي

--

زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يقول انصح المعتصمين في الناصريه في العودة الى منازلهم


أي تمام يحركهم عندما تكون لمصلحته وعندما يرى مصلحته تنضرب ينصحهم العودة " كلاوجي أكبر كلاوجي " وشيطان رجيم

سيد ما شاء الله سيد .. خامنئي أيضا يقولون عنه " سيد " وعندما طرحت سؤالا ذات مرة على مسامعهم قلت لو كان سيد يجب أن يكون أصله عربي لأنه لا بد أن ينتسب لذرية النبي ( بني هاشم وقريش ) فكيف يكون عرقه فارسي ولا فيه منبع للعرب لا من بعيد ولا من قريب







https://www.youtube.com/watch?v=tvPph29NsLw




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2020-12-05, 07:47 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 1,135 [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي فرحان جاسم المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الصدر يعد نفسه للأنتخابات القادمة !

وينتقده كاتب شيعي ( لا داعي لذكر اسمه ) من وجهة نظره الحزبية , أما أنا فلا شأن لي بحزب أو طائفة أنا أكتب من أجل العراق ( كل العراق ) ولا أكتب من وجهة نظر فئوية ضيقة لا من أجل السنة ولا من أجل الشيعة بل من أجل العراق ( كل العراق ومصلحته الوطنية والقومية )
لأنه ببساطة لن يؤخر أو يقدم فقد جربناه وعرفناه :

عشرات المرات قال سأحارب الفاسدين ولم يفعلها ذات مرة وربما يظن البعض أنه عندما أمر بمصادرة أموال نائب من تياره ( عواد العوادي ) أنه فعلها من أجل اقرار حق ودمغ باطل

لا فعلها لنفسه كان طامعا بذلك المال ( العرصة ) لنفسه لأنه سيد وكلمته يجب أن تسمع ولن يقول له أحد ( لا ) وهكذا كما يقول المثل العراقي الدارج ( على سنة اوسطه حسن )

لعنة الله على تلك الوجوه البائسة لو كان شريف حقا لمنع أنصاره من قتل المتظاهرين العزل ولحمى ساحات التظاهر لكنه ( كلب أجرب ) والأجرب لا يجرب !!
-- -----------
أما الكاتب الشيعي ينتقده ساخرا تحت عنوان : مقتدى يحمي البيت الشيعي !!
فيقول معلقا : يدعي مقتدى في تغريدته الأخيرة أنه " يسعى إلى ترميم البيت الشيعي "

فيدحض كلامه كما في أدناه ( أما أنا فأقول من باب أولى أن يقول مقتدى: أنه يسعى لترميم البيت العراقي )

فيدحض الكاتب الشيعي بقوله : أن مقتدى أول من خرب البيت الشيعي في لقاء أربيل

تحالفه مع مسعود الانفصالي واياد البعثي واسامة الداعشي
في سبيل الاطاحة بالسيد نوري المالكي , فعن أي ترميم يتحدث عنه مقتدى ؟؟
ثم يقول :
وانت يا مقتدى وتيارك وقفتم قبل ذلك مع العميل الاسرائيلي حارث الضاري وابنه ضد البيت الشيعي ورفع تيارك اعلام الجيش الحر معاداة لسوريا التي انضمت الى تيار المقاومة والبيت الشيعي ؟؟ ويضيف الكاتب الشيعي :
أما حاليا فائتلافكم سائرون يضم الحزب الشيوعي وتيارات متطرفة كتيار مضر شوكت الذي صرح اكثر من مرة بتأييده ل داعش , وحزب سعد قاسم الجنابي المعروف وغيرهم ..فهذا الائتلاف شق التحالف الشيعي وخسر التحالف الشيعي بسببكم 30 مقعدا في مجلس النواب في الدورة السابقة , فعن اي ترميم تتحدثون؟
وأخيرا يضيف الكاتب الشيعي :
أما دعوتك ل ( الاصلاح العقائدي) ومحاربة الفساد والالحاد ..فيكفي انك متحالف مع الحزب الشيوعي العراقي الذي يرفع الالحاد علما ورئيسه جاسم الحلفي مورم من الشرب والمسكر , فيا له من اصلاح عقائدي وحرب للالحاد والفساد !












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2020-12-05, 10:14 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 1,135 [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي فرحان جاسم المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: الصدر يعد نفسه للأنتخابات القادمة !

[align=justify]قد يقول البعض هذا منتدى إسلامي بل أنا من يسأل نفسه قوله صلى الله عليه وسلم : ليس المؤمن بالطعان ولا باللعان ولا الفاحش ولا البذيء
أما الفحش والبذاءة فأعوذ بالله منهما فلا يمكن أن تكون فيَّ أي خصلة منهما
والطعان أي من يطعن بأعراض الناس وهذه الأخرى بعيدة عني كبعد الأرض عن السماء
بقت اللعان أي من يلعن هذا ويشتم ذاك
لكنني لا ألعن أشراف الناس بل العن الساسة المارقون السارقون لقوت هذا الشعب أعوام تلو أعوام فلو سألت طفلا عراقيا لقال عنهم " حرامية "
فكيف لا نلعنهم ونذمهم ونكشف ونفضح سفاهاتهم ومكرهم وسرقاتهم للمال العام ؟
في حادثة لطالما تذكرني عندما سأل رسول الله صلى الله عليه وسلم :
من يأخذ هذا السيف بحقه ؟
أجابه أبا دجانة الأنصاري : أنا يا رسول الله
وصار يمشي متبخترا بين الصفوف
فقال «صلى الله عليه وآله»: إنها لمشية يبغضها الله إلا في هذا الموطن.
نستقي من هذا الحديث لو كان الأمر أو عزم النية في أمر أو قول خالصة لوجه الله والأستبسال لوجه الله وليس المماطلة والتسفه
لا بأس
والحمد لله رب العالمين ناصر المؤمنين
[/align]












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشيخ الشيعي الآية العظمى جواد التبريزي يجيز ضرب الصدر حتى الأدماء وأسوداد الصدر هههه تلميذ وصال منتدى الحوارات العقائدية 0 2020-03-15 04:40 PM
الحاسد لا يرى الا نفسه وحيده الغانم المنتدى العام 3 2016-05-05 10:44 AM
كيف صد نفسه عن الحرام؟ مريد الجنة الاسرة والطفل 5 2015-02-25 05:14 PM
الحاسد لا يرى الا نفسه عمان المنطقة الاسرة والطفل 0 2014-03-21 01:54 PM
من عرف نفسه عرف ربه ابو العبدين البصري المنتدى الاسلامي العام 7 2013-03-28 01:35 PM


الساعة الآن 09:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.