العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الاخبار وقضايا العالم الاسلامي > منتدى اخبار العراق السياسية والامنية

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-01-01, 10:25 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 1,135 [+]
معدل التقييم: 48
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي تداعيات رفع صرف الدولار مقابل الدينار العراقي

تداعيات رفع صرف الدولار مقابل الدينار العراقي
أنا لا أدري أين عقول هؤلاء يقول المثل حتى المخبل ما يسوي بنفسه ؟؟
كل دول العالم تعمد إلى تعزيز قيمة عملتها الوطنية عدا العراق !! لازلنا نتذكر عندما كانت قيمة الدينار العراقي في السبعينيات ثلاثة دولارات فأين نحن عما كنا عليه هل حدث علينا طوفان نوح ؟؟
ليكن الألف دينار = 1 دولار رفعوه تلقائيا بدون عذر وسبب من ألف دينار وربع = 1 دولار إلى ألف وخمسائة
طبعا هم لا يهتمون حتى لو صار بألفين لأنهم ( الطغمة الفاسدة ) يستلمون رواتبهم بالدولار وليس بالدينار العراقي ( دون معادلة )
يهينون قيمة عملة بلدهم ومن يأكلها ويتحمل نتائجها المواطن البسيط والكاسب والموظف البسيط والأغلبية هم كذلك لا بل قبل عمليتهم الشنيعة الكثير من القطاعات الشعبية كانت تعاني وهنا سوف تزيد المحنة على الناس , والتجار وأهل النفوذ في العراق لا يرحمون
ألا تبا لتلك العقلية العمياءالعاهرة . بإمكانهم اتخاذ سبل أخرى كثيرة لدعم الأقتصاد العراقي والتخلص مما يقال عنه بين قوسين ( أزمة أقتصادية )
قبل كل شيء يخفضون رواتبهم هم أنفسهم المسؤولين الكبار وأعضاء البرلمان ورؤساء الكتل والجحوش الميليشاوية
جندي أو لنسميه مقاتل في الحشد في العصائب والكتائب وحزب الله العراقي المرتبط مباشرة بحسن نصرالله رواتب حدث ولا حرج فمن شهادته ابتدائية يعاملونها كما ماجستير .... لكنهم لا يفعلون ولن يفعلوا فسلطة الأحزاب أقوى من سلطة رئيس الوزراء ورئيس الوزراء لا يختلف عنهم بأي حال فما هو إلا ملعون كذاب
من يسرقون النفط علنا من آبار البصرة في وضح النهار لا يستطيعون منعهم !!
الفاسدون لم تتم مقاضاة أي منهم من 2003 ولحد الآن
لا بل حتى فيلق القدس الإيراني رواتبهم من خزينة العراق
والأمر لا يختلف مع عصابات مسعود في الشمال (( 300 ألف كردي سوري من عصابات الببكه وأخرون يقولون عنها رواتب وهمية )) بل فعلا يستلمون رواتب تحت مسمى " بشمركة "
يعرفون أن هذا الشعب لا يثور عليهم
يعرفون أن الشعب بجملته خنوع ولهذا يمضون في غيهم
قال صدام رحمة الله عليه " الحق ينرادله صوت قوي حتى يسمع "
فلا صوت ولا حتى ثغاء
ترتفع الأسعار وأهل الجشع لا قانون يردعهم ولا خوف من الله
أبو المولدة يرفع سعر الأمبير من 7 ألف إلى 14 ألف ؟؟
والناس سكوت !!! وأهل العمائم سكوت وأهل المنابر سكوت سنة وشيعة

وهكذا كل الأسعار فلا خوف من الله أولا
في العراق إذا لم تكن يد من حديد تحكم العراق لا يستقيم الحال مطلقا
ولكن كلهم سارقون وسارق لا يحاسب سارق
فإلى أين يا ربي ؟؟
أما تنقذنا
أما تخلصنا من تلك الطغمة الفاسدة
في الدعاء دائما نقول " اللهم لا تسلط علينا بذنونبا من لا يخافك ولا يرحمنا "
لكن أستطيع القول أن شعب العراق عدا الميليشات والأحزاب ناس بسطاء وأبرياء
هذه هي التبعات وهذه هي التداعيات
من راتبه أقل من مليون ولديه عائلة 7 - 10 نفرات لن يكفيه الراتب
فكيف ؟؟ كيف ؟؟ كيف ؟
والله لا نناشدكم أيها السياسيون أن ترحموا بالشعب لأنه لا ضمير لديكم
ولكن نناشد الله تعالى أن يحل عليكم ببلاء ويخسف بدوركم وعوائلكم الأرض كما خسفها بقارون
اللهم زلزل الأرض تحت أقدامهم وعن يمينهم وعن شمالهم :
قَالَ رَبِّ إِنِّي دَعَوْتُ قَوْمِي لَيْلًا وَنَهَارًا فَلَمْ يَزِدْهُمْ دُعَائِي إِلَّا فِرَارًا وَإِنِّي كُلَّمَا دَعَوْتُهُمْ لِتَغْفِرَ لَهُمْ جَعَلُوا أَصَابِعَهُمْ فِي آذَانِهِمْ وَاسْتَغْشَوْا ثِيَابَهُمْ وَأَصَرُّوا وَاسْتَكْبَرُوا اسْتِكْبَارًا ثُمَّ إِنِّي دَعَوْتُهُمْ جِهَارًا

مِمَّا خَطِيئَاتِهِمْ أُغْرِقُوا فَأُدْخِلُوا نَارًا فَلَمْ يَجِدُوا لَهُم مِّن دُونِ اللَّهِ أَنصَارًا ﴿25﴾ وَقَالَ نُوحٌ رَّبِّ لَا تَذَرْ عَلَى الْأَرْضِ مِنَ الْكَافِرِينَ دَيَّارًا ﴿26﴾ إِنَّكَ إِن تَذَرْهُمْ يُضِلُّوا عِبَادَكَ وَلَا يَلِدُوا إِلَّا فَاجِرًا كَفَّارًا ﴿27﴾ رَبِّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَن دَخَلَ بَيْتِيَ مُؤْمِنًا وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ وَلَا تَزِدِ الظَّالِمِينَ إِلَّا تَبَارًا




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2021-05-03, 05:21 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 221 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : علي فرحان جاسم المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: تداعيات رفع صرف الدولار مقابل الدينار العراقي

منقول رجاء
طريق السبايا....يمر عبر مناطق سبايا عراق اميركا الحر الديمقراطي الجديد
منذ وقت ليس بالقصير تتناقل شبكة التواصل الإجتماعي أخبار عن قيام مجموعة من " أصحاب المذهب الشيعي" من المعممين في البحث عن خط سير" السبايا" من الكوفة إلى بلاد الشام بعد ما يقارب ١٤٠٠ عام من حصول واقعة الطف في كربلاء عسى أن يجدوا دليلاً على بعرة بعير أو روثة حصان أو خرقة بالية أو أو إلى آخر الدلائل في أجندتهم المعدة مسبقاً لغرضضهم الخبيث في إثارة الفتنة الطائفية خاصة وأنهم يبحثون في مناطق لا تدين بالولاء لإيران فلماذا يكون المسعى في الوقت هذا؟
للإجابة على السؤال هذا فقد قال أصحاب المشروع المسمى بطريق السبايا أن مشروعهم ممول من العتبة الحسينية في كربلاء للتغطية والإيهام للرأي العام الداخلي والعربي بأن هدفهم يتعلق بالسبايا فقط والحقيقة أن مشروعهم يهدف التمهيد لطريق الحرير التي تعمل إيران جاهدة أن يمر عبر أراضيها أولاً ومن ثم في العراق بدل أن يكون بدء نقطته من ميناء الفاو.
ولتأمين الخط الفارسي فلا بد من عمل تغيير ديمغرافي في مناطق الأنبار والموصل وصولاً إلى بلاد الشام وإقامة مراقد وهمية لآل البيت وإسكان أفغان وبنغلاديشين وباكستانيين وفرس ومن عرب الجنسية فأوعزت إيران إلى صنائعها في العتبة الحسينية إن لم يكونوا في الأصل إيرانيين للقيام بالمهمة لتكريس هيمنتها على العراق وسوريا ولبنان سياسياً واقتصاديا ومذهبياً فإيران تريد بسط سيطرتها وحكم هذه الأقطار بأي وسيلة كانت لتحقيق حلمهم في الإمبراطورية الفارسية التي حطمها العرب المسلمين قبل أكثر من ١٤٠٠ عام ومن هنا يأتي حقدهم على العرب الذي كان العراق قاعدة لانطلاق جيش العرب نحو بلاد فارس.
خسئت أهدافهم ومراميهم الخبيثة وسوف تتحطم بقوة الله فما بني على باطل يبقى باطل.
كتابة
إبن الفراتين.












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إذا رضيت عن الظالم أعطاك وسخطت عليه ان لم يُعطك فأنت عبد الدينار والدرهم عبد الكريم الاخبار العامة 0 2019-11-20 11:06 PM
مطوية (تَعِسَ عبد الدينار) عزمي ابراهيم عزيز المطويات الدعوية من الكتاب والسنة 0 2017-02-13 10:00 PM
انتعاشة الدولار والحرب على البغدادي في العراق والشام . امير المجاهدين منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 5 2014-09-11 07:26 PM
اسعار صرف الدينار العراقي مقابل العملات الاخرى - متجدد العراقي منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 1 2013-12-14 07:39 AM
ثم الآن الدينار والدرهم أحب إلى أحدنا من أخيه المسلم ابو الزبير الموصلي المنتدى الاسلامي العام 5 2013-06-11 03:30 PM


الساعة الآن 07:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.