العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الاخبار وقضايا العالم الاسلامي > منتدى اخبار العراق السياسية والامنية

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-04-11, 06:17 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

الف مبروك يا اهل العراق...

تم افتتاح مرقد عالية بنت الحسن
وياتي هذا المشروع الممتاز المبارك بعد ان تم مؤخرا افتتاح مرقد سميچة ولطيفة وفخرية وخضروات وشريفة بنات الحسن ...

وقد وعدنا الوقف الشيعي بافتتاح مراقد مشابهة في القريب العاجل ...
ومن جانب اخر صرح مصدر مسؤول ان افتتاح هذه المراقد لهو اكبر دليل على تطور العقلية العراقية الاستثمارية في مجال السياحة الدينية .

بس اريد افتهم الحسن رضي الله عنه زار العراق مع ابيه الامام علي لمدة وجيزة واضرحة بنات الحسن في العراق تجاوزت ٦٤ ضريح ومقام
يعني الحسن ماعنده شغلة وعمل بس يخلف بنات بالدرزن !!!!!

**الامام الحسن لم يكن عنده بنات












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 07:38 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

كذبة تحرير جنوب لبنان…أتفاق باطني وخداع.


نشرت صحيفة شبيجل الألمانية يوم 13 / 6 /2004 تفاصيل الاتفاق السري الذي جرى بين حزب الله واسرائيل والذي مهد للانسحاب الاسرائيلي من جنوب لبنان، وبحسب الصحيفة فان الاتفاق الذي كان يعرف بـ “قواعد اللعبة” تم بين لجنة امنية من ميليشيا حزب الله والجيش الاسرائيلي وكان الهدف منه انسحاب الجيش الاسرائيلي من جنوب لبنان مقابل ضمانات امنية من حزب الله بحماية شمال اسرائيل

اتفاق “قواعد اللعبة” يثبت بما لا يقبل الشك بان حزب الله استبدال الاحتلال الاسرائيلي لجنوب لبنان باحتلال ايراني-سوري ما زلنا نعاني منه حتى يومنا هذا

“قواعد اللعبة” او اتفاق التفاهم الذي تم قبل الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب عام 2000 ، والذي كان أبرز بنوده ما تم نشره بعد تسريبه في صحيفة شبيجل الألمانية يوم 13 / 6 /2004 ، وكانت بنود الاتفاق كما يلي :

المرحلة الأولى من الاتفاق : تشكيل لجنة أمنية من ميليشيا حزب الله وجيش الدفاع الإسرائيلي لوضع خطة ميدانية لترتيب عملية انسحاب جيش الدفاع الإسرائيلي بإشراك بعض الضباط الأمنيين في الجيش اللبناني الذين يختارهم حزب الله.

المرحلة الثانية بند ( أ ) يقوم الجيش الإسرائيلي بسحب قواته كافة من كامل الأراضي اللبنانية والحزام الأمني إلى الحدود الدولية في مدة لا تتعدى ثلاثة أشهر تحت إشراف ممثل الأمين العام للأمم المتحدة وفقا للقرارات الدولية المتعلقة بجنوب لبنان وإنهاء حالة الحرب هناك، كما يقوم جيش الدفاع الإسرائيلي بحل وتفكيك مليشيات جيش لبنان الجنوبي، ولا يشمل الانسحاب مزارع شبعا على أساس أنها أرض سورية، مرتبطة أمنيا بهضبة الجولان، وأمن دولة إسرائيل.

فقرة (ب) تقوم ميليشيات حزب الله بتسلم المواقع العسكرية والأمنية من جيش الدفاع الإسرائيلي، وجيش لبنان الجنوبي فورا بعد إخلائها؛ للحيلولة دون وقوعها بأيدي منظمات فلسطينية أو إرهابية معادية لإسرائيل.

فقرة (ج) يتعهد الجيش الإسرائيلي بعدم استهداف أعضاء أو مؤسسات تابعة لهذا الحزب، وأن يسمح للحزب بتحريك أسلحته الثقيلة في المنطقة الحمراء للحفاظ على الأمن والهدوء.

فقرة (د) أن تعمل ميليشيا حزب الله على الانتشار في المنطقة الحمراء كلها “الحزام الأمني” حتى الشريط الحدودي بين لبنان ودولة إسرائيل وإحلالها مكان ميليشيا جيش لبنان الجنوبي بعد حل الأخرى.

فقرة (و) أن يعمل الحزب على ضمان الأمن في هذه المناطق التي ستصبح تحت سيطرته، وذلك “بمنع المنظمات الإرهابية من إطلاق الصواريخ على شمالي إسرائيل”، ووقف التسلل، واعتقال العناصر التي تهدد أمن حدود إسرائيل الشمالية، وتسليمهم إلى السلطات اللبنانية لمحاكمتهم، كما يتعهد الحزب بمنع الأنشطة العسكرية وغير العسكرية لمنظمات إرهابية فلسطينية أو لبنانية معادية لإسرائيل في المنطقة الحمراء.

فقرة (هـ) تنسق الحكومة اللبنانية والسورية مع حزب الله على تنفيذ الاتفاق كما تتعهد إيران بكونها المرجع والمؤثر القوي لحزب الله بضمان الاتفاق والمساهمة الفعالة في تثبيت الأمن في هذه المنطقة.

وتتعهد الحكومة اللبنانية والسورية بعدم ملاحقة، أو محاكمة أعضاء جيش لبنان الجنوبي وأن تقدما المساعدة على دمجهم بالمجتمع وتوفير المساعدة والحماية اللازمة لمن يرغب منهم العودة إلى بيته، وبناء عليه ستقوم كل من إيران وأمريكا بالسعي لحل مشكلة الأموال الإيرانية المجمدة في الولايات المتحدة التي تطالب بها إيران .

كل ماسبق يشير بشكل واضح الى إن الانسحاب الاسرائيلي من جنوب لبنان كان سيناريو متفق عليه بين الجانبين الاسرائيلي وحزب الله ، وبالتالي فان مسرحية التحرير ليست سوى بطولات وهمية حتى يتمكن حزب الله من الاحتفاظ بسلاحه بهدف السيطرة على لبنان في اقرب فرصة ممكنة

تادي عواد












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 07:39 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

محمد رضا عباس
المرجعية تنشر الكورونا

كيف يخرج شخص من على أحد المواقع الالكترونية يحث المسلمين على عدم الاكتراث بوباء كورونا او رفض االقاح؟؟؟

خاصة وان التكنلوجيا الحديثة سمحت لكل من هب ودب بالحديث عن كل ما يريده، الا ان تخرج أصوات من ناس محسوبين على مؤسسات دينية محترمة فهذا غير معقول، ويمثل خلل واضح في تلك المؤسسات ويجب إصلاحه إذا أرادوا ان تسمع الناس لهم مستقبلا. نعم خرجت أصوات محسوبة على الدين في العراق وخارجه تدعو الناس الى عدم الاكتراث بوباء كورونا، لان هذا الوباء لا يصيب المسلمين لأنهم يصلون خمسة أوقات وانهم بدرجة العالية من الطهارة. وبالفعل قبل بعض الناس دعوتهم المظللة، واقنعوا الناس بان الذين يموتون من المسلمين من إثر الوباء، انما هم مسلمون في الجنسية فقط، لا بالأيمان.

عندما يوعظ رجل دين أصحابه ومن حوله بهذه الأكاذيب، انما يخون الله ورسوله، وإساءة متعمدة ضد الإسلام. الله ورسوله لا يدعوان الى التهلكة.

ولكن الغريب ان يخرج رجل دين من على أحد محطات التلفزيون ليصرح ان الله يبعد الوباء عن محبي اهل بيت النبوة. بل وصل الامر، ان يقف شاب في وسط الزائرين لأربعينية الامام الحسين وهو يحث الناس على خلع الكمامات ورميها على الارض، لأنهم زوار الحسين، وان زائر الحسين لا يصاب بكورونا!

الحديث عن وظيفة المؤسسة الدينية في العراق، الشيعية والسنية، على الرغم من ان كلا المؤسستين اوقفتا صلاة الجماعة، وهذا شيء يشكران عليه، ولكن كلا قادة الطائفتين لم يعطوا المساحة الكافية لتثقيف اتباعهم على ضرورة حماية أنفسهم والأخرين من الوباء

و ما زال المصلين في جامع الامام الأعظم لا يلبسون الكمامات الواقية، وكذلك عند الامامين الجوادين. اعتقد ان كلا المؤسستين لديها التأثير على اتباعها، ولو أرادوا ذلك لفعلوا.












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 07:41 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

رجاء نشر تلك المقالة....

طريق السبايا....يمر عبر مناطق سبايا عراق اميركا الحر الديمقراطي الجديد
منذ وقت ليس بالقصير تتناقل شبكة التواصل الإجتماعي أخبار عن قيام مجموعة من " أصحاب المذهب الشيعي" من المعممين في البحث عن خط سير" السبايا" من الكوفة إلى بلاد الشام بعد ما يقارب ١٤٠٠ عام من حصول واقعة الطف في كربلاء عسى أن يجدوا دليلاً على بعرة بعير أو روثة حصان أو خرقة بالية أو أو إلى آخر الدلائل في أجندتهم المعدة مسبقاً لغرضضهم الخبيث في إثارة الفتنة الطائفية خاصة وأنهم يبحثون في مناطق لا تدين بالولاء لإيران فلماذا يكون المسعى في الوقت هذا؟

للإجابة على السؤال هذا فقد قال أصحاب المشروع المسمى بطريق السبايا أن مشروعهم ممول من العتبة الحسينية في كربلاء للتغطية والإيهام للرأي العام الداخلي والعربي بأن هدفهم يتعلق بالسبايا فقط والحقيقة أن مشروعهم يهدف التمهيد لطريق الحرير التي تعمل إيران جاهدة أن يمر عبر أراضيها أولاً ومن ثم في العراق بدل أن يكون بدء نقطته من ميناء الفاو.

ولتأمين الخط الفارسي فلا بد من عمل تغيير ديمغرافي في مناطق الأنبار والموصل وصولاً إلى بلاد الشام وإقامة مراقد وهمية لآل البيت وإسكان أفغان وبنغلاديشين وباكستانيين وفرس ومن عرب الجنسية فأوعزت إيران إلى صنائعها في العتبة الحسينية إن لم يكونوا في الأصل إيرانيين للقيام بالمهمة لتكريس هيمنتها على العراق وسوريا ولبنان سياسياً واقتصاديا ومذهبياً فإيران تريد بسط سيطرتها وحكم هذه الأقطار بأي وسيلة كانت لتحقيق حلمهم في الإمبراطورية الفارسية التي حطمها العرب المسلمين قبل أكثر من ١٤٠٠ عام ومن هنا يأتي حقدهم على العرب الذي كان العراق قاعدة لانطلاق جيش العرب نحو بلاد فارس.
خسئت أهدافهم ومراميهم الخبيثة وسوف تتحطم بقوة الله فما بني على باطل يبقى باطل.
كتابة
إبن الفراتين.












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 07:42 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

هااااكم ‏...
ما هو سبب سقوط بغداد اليوم بيد المسلحين من الحشد...


لأن (رئيس الحشد الشعبي رئيس حزب الله رئيس ربع الله,المدعو أبوفدك) طلب 500 جواز سفر دبلوماسي, مصطفى الفاهي أرسل الطلب لمدير القانونية الذي رفض وقال مخالف للضوابط, الحشد احتل بغداد وداس على هيبة الدولة بالنعل! بعد ذلك الفاهي أصدر الجوازات وعادت هيبة الدولة!


وزير_عراقي












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 07:54 PM   المشاركة رقم: 66
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

هااااكم ‏...
ما هو سبب سقوط بغداد اليوم بيد المسلحين من الحشد وانتشار الحواجز واعمال الشغب والخراب...


لأن (رئيس الحشد الشعبي رئيس حزب الله رئيس ربع الله,المدعو أبوفدك) طلب 500 جواز سفر دبلوماسي, مصطفى الفاهي أرسل الطلب لمدير القانونية الذي رفض وقال مخالف للضوابط, الحشد احتل بغداد وداس على هيبة الدولة بالنعل! بعد ذلك الفاهي أصدر الجوازات وعادت هيبة الدولة!


وزير_عراقي












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 08:04 PM   المشاركة رقم: 67
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

الشاهنامة .. من أساطير ( الحضارة) الفارسية...مثال عن التزوير المقدس والحشو..

د.طه حامد الدليمي

تعتبر الشاهنامة لدى الفرس الكتاب الذي سجل مجمل تاريخهم القديم.

على أن من المعلوم بالضرورة عدم وجود كاتب إيراني واحد تولى كتابة تاريخ إيران؛ لهذا يعتمد الناس في معرفة تاريخها على ما كتبه المؤرخون العرب واليونان والرومان. بل ولا يعرف تاريخهم القديم طوال اثني عشر قرناً (من 539 ق م – 636 م) كاتباً إيرانياً أنتج كتاباً واحداً في أي حقل من حقول العلم والأدب والفن!

ويرى أكثر الباحثين الإيرانيين أن (الشاهنامة) أهم موسوعة عن الفرس قبل الإسلام. يقول رستم عليوف: “الشاهنامة موسوعة تتحدث عن ثقافة الشعب الإيراني وعلمه وفنه وتاريخه القديم. ونحن بحاجة إلى سنوات مديدة من البحث والدراسة حتى يمكن فهم وإدراك عمق الكاتب الكبير”.

فما مدى حقيقة هذه المبالغات؟ تعالوا بنا معاً نغوص في العمق.

ليس للشاهنامة مؤلف محدد متفق عليه
المشهور أن الشاهنامة تفرد بكتابتها أبو القاسم منصور بن أحمد بن فُرَّخ الفردوسي. وقيل الحسن بن علي الطوسي، وأنه توفي سنة (416هـ = 1025م) وقيل: الحسن بن إسحاق بن شرفشاه. وأنه كان من قرية (رزان) بالقرب من (طوس)، وقد لقب نفسه بـ(الفردوسي) نسبة إلى حديقة هناك تسمى (الفردوس) كان والده يشتغل بستانياً فيها.

لاحظ الطبيعة المتغطرسة للفارسي، وما يضفيه على نفسه – بسبب عقدة النقص – من ألقاب فخمة. عندما تقرأ لقب (الفردوسي) يسبق إلى حسك شتى الصور الفخمة التي يتوشح بها من استحق هذا اللقب. ثم تكتشف أن كل ما في الأمر أن والده كان بستانياً يعمل في حديقة هناك تسمى الفردوس، استنسخ الرجل اسمها وانتسب إليه دونما أي علاقة سوى تلك العلاقة التي هي عين البساطة فجعلها عين الفخامة!

المختصر..

- كتاب واحد يعتبر مصدر تاريخهم وهو خرافي ولا يتعدى كونه أساطير كُتبت لأغراض سياسية، ولا يوجد له مؤلف متفق عليه.
- عدم وجود كاتب إيراني واحد تولى كتابة تاريخ إيران.
- لم يعرف لهم وعلى طول ١٢ قرنا قبل الإسلام كتابا ولا كاتبا.
- أثر العربية واضحاً في نسيج الشاهنامة وطريقة نسجها.

كل هذا الإفلاس، وعندما تُعدد حضارات العالم، يرفعون أيديهم ويقولون: وحضارتنا أيضا!
بل وقذارتهم أيضا!












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-13, 08:59 PM   المشاركة رقم: 68
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: أسد أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 525 [+]
معدل التقييم: 41
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد قطب مشاهدة المشاركة
صادم صادم صادم
#شاهد_تقرير_من_قبل_منظمات_ال مجتمع_المدني_بالعالم

قتل تعذيب اغتصاب للنساء و انتهاكات وترهيب العوائل الآمنة من أهل #السنة في #الموصل على يد القوات العراقية بكافة أصنافها وعلى رأسها ميليشيا الحشد الشعبي بكاميرا اركادي، الفضيحة التي نشرتها دير شبيغل الألمانية
واثارت صدمة لدى العالم ...

لا أدري هل أنك فرح بهذا الصنيع , شامت أم مجرد كشف فضائح أم ماذا ؟

من باب أولى المرء والمرء المسلم خصوصا أن يسكت على ضيم أو حيف حلَّ عليه لأنه غالبا يكون تسليط من الله نتيجة أعماله ( أي أعمال المرء نفسه ) هو من يجلب لنفسه العار والمعرة

النساء تلك التي تتكلم عنها هي نساء الدواعش حصرا أو من تورط معهم

لا أستطيع أن أنكر أن معظم الناس للأسف أنخدعت بهؤلاء أهل اللحى ( الدواعش ) الذين حتى وإن كان البعض منهم نيته صادقة في الجهاد لكنه ( مخدوع ) لأنه قادة هؤلاء أداة من أدوات أمريكا وفقط الغشيم من تنطلي عليه الفكرة أنه مشروع جهاد. فكما يقول المثل : من دق باب الناس دق بابه ومن أعتدى على أعراض الناس سلط الله على عرضه , ومع هذا نحزن كثيرا عند سماعنا أقوال كهذه

في 2013 علت أصوات أهل السنة أيام زمن حكومة المالكي وشهدت مناطق السنة منصات التظاهر الواسعة ( وجئناك يا بغداد !! ) والتالي جلبوا لنا الدواعش وبغداد هي من جاءت إلينا ..ومعروف كيف كان الحال زمن تسلط الدواعش فجرائمهم بحق من يخالفهم ولو بحرف نتيجته يلقى به وهو حي في حفرة ( الخُفسة ) فكانت الضحايا كثيرة ولا تعد وكنا نقول لو تأتينا إسرائيل وتخلصنا منهم . نعم قد أقول لم يخلى بيت إلا ولهم أبن قد تورط معهم إلا ما ندر ( خُدع بهم الشباب خصوصا وتصوروا أن الدواعش أهل دين ) ولكن الذي ثبت ونتيجة التجربة العكس هو الصحيح.

خلاصة وقوفنا على كل تلك الحقبة أن أهل السنة لا يمكن أن يتوحدوا ولو كان داعش هو مرجع أهل السنة فبئس المرجع ,,

فعلام علو الأصوات من جديد هل نَحِنُّ على داعش مرة أخرى ؟؟

الدواعش من أجبن الجبناء يترك زوجته تُسِّلمُ نفسها بدلا عنه فهل هذا رجل ؟

الشهر شهر رمضان وخير لنا أن نصلي ونسلم على نبينا ونسأل الله تعالى أن يستر على أعراض المسلمين الصادقين وحسب
فقط ملاحظة لك ما تريد لن أشارك مرة اخرى في صفحتك

أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ما أن تتكلم بحرف يتهمك الطرف الأخر رأسا بالخيانة أو الوقوف مع الفرس أو الدفاع عنهم أخي كلامك باطل في باطل ولا أقول أكثر من الله يهديك

وثانيا كتاباتاتي تشهد عكس ما تقول لكنني لا أعتبر كل الشيعة فرس مجوس فكثيرون منهم من حالهم كحالنا بل يتألمون أكثر منا. نقطة رأس السطر

2 يا أخي لم أكن لأتداخل لولا أنك ذكرت الموصل مدينتي ومن حقي الرد والدفاع

كلامك ليس صحيح أخي ( بخصوص النساء ) عدا الذي ذكرته

نساء الدواعش حصرا .. هؤلاء لا أدافع عنهم وأقول يطبهم طوب
لأنه أعرف الكثير من خلال الواقع وليس من خلال ما تنشره الصفحات

ولو تريد على الخاص أكتب لك المزيد فأهل مكة أدرى بشعابها

تحياتي













عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-14, 05:21 AM   المشاركة رقم: 69
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

علي فرحان جاسم

لاحظت انك اول مدافع عن اعمال الفرس الحاقدين

وانما تحاول ان تكتب من وجهة نظر الاستخفاف وعدم الاهتمام بالعمالة الاجرامية التي يقوم بها النظام

ولا اعلم حقيقة كل ما تكتبه

الا انك تشكك بكل شيء نكتبه عن المعاناة والقمع الذي يتعرض له ابناء السنة في العراق

لهذا نتمنى عليك ان لا تعلق على كتباباتنا لانك تشكك بها وتمتع اهل السنة من معرفة ما يجري في العراق ضد اهل السنة

اكتب في صفحتك ولا تدخل على صفحتي
وشكرا












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-14, 05:33 AM   المشاركة رقم: 70
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 142 [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

الجماهير الشيعية أصبحت تسأل، ما فائدة حكوماتٍ وأحزاب وميليشيات تتغنى بمقدسات الطائفة، وتلطم وتبكي على أئمتها، نفاقا وتقية، وهي تزيد أبناءها فقرا على فقر، وشقاءً على شقاء؟

ولو أن الفقر الذي تعيشه الملايين في المحافظات المنتفضة كان من صنع الله ومن قدره وقضائه، لكان الصبرُ عليه ودعوةُ الله إلى التعجيل بتفريج غمته عن عباده الصابرين هما علاجَه الوحيد، باعتبار أنْ ليس بالإمكان إلا ما كان.

ولكن حين يكون الجوع والعطش والمرض وخرابُ البيوت من صنع هؤلاء الحكام وأبنائهم وخدمهم وأحزابهم، فلا علاج له سوى الثورة والصمود حتى النصر النهائي، مثلما فعلت جماهيرُ شُجاعة في بلادٍ كثيرة كبلادنا فأسقطت الدكتاتوريين والفاسدين، ورمت بهم إلى جهنم وبئس المصير.

تُرى، كيف تريد إيران أن يُصدّق شيعةُ العالم بأنها احتلت العراق لحماية شيعتها العراقيين من أعدائهم الإرهابيين، وهم يرونها تتسلط عليهم، لإذلالهم وإفقارهم وتجويعهم، أسوأَ أبنائهم الإرهابيين والمنافقين والمزورين والمختلسين، وأكثرَهم فسادا ونفاقا وانتهازية وجهالة، ثم حين تقتضي مصالحها الانتهازية العابرة تقطع عنهم الماء والكهرباء، وتحاصرهم بالبطالة، وتغرقهم بالمياه الآسنة، كما هو الحال في البصرة. وفي العمارة والناصرية والسماوة والنجف وكربلاء، تُجوّعهم وتقتل منهم كثيرين بدم بارد، تماما كما تقمع شيعتها الإيرانيين بالنار والحديد؟












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدعم الايراني لطاغوت الشام و العراق العراقي أخبار الثورة السورية 1 2014-05-03 06:58 PM
نقل الاسلحة الكيمياوية السورية الى العراق باشراف فيلق القدس الايراني ! العراقي منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 0 2013-09-13 12:23 AM
بيان تأسيس جيش تحرير العراق من المد الايراني الفارس الشجاع منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 1 2013-05-25 08:27 AM
جيش تحرير العراق من المد الايراني الفارس الشجاع ارشيف المنتدى 1 2013-05-21 05:44 PM
الحرس الثوري الايراني يعلن الاشتراك بأول عمليه عسكريه ضد ( الوهابيين ) في العراق العراقي منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 1 2013-04-30 05:32 PM


الساعة الآن 12:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.