العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الاخبار وقضايا العالم الاسلامي > منتدى اخبار العراق السياسية والامنية

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2022-07-07, 09:26 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
انس الرفاعي
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Mar 2022
العضوية: 6361
العمر: 19
المشاركات: 9 [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
انس الرفاعي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
انس الرفاعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
B8 حصيلة شهر ٧

نينوى
مقـ ـتل عنصر من خبراء المتفـ ـجرات أثناء محاولته تفكيك عبـ ـوة ناسـ ـفة وإصابة آخرين من شرطة الطوارئ وإعطاب عربة (همر) لهم إثر إستهدافهم بعـ ـبوة ناسـ ـفة من قبل إرهابي (د.س) في قرية (بودجة) بمنطقة #الوقف شمال نينوى
تبنى إرهابي (د.س) إستهداف آلية للجيش العراقي بعـ ـبوة ناسـ ـفة ما أدى لإعطابها وإصابة عنصرين فيها بالقرب من قرية (حسن جلاد)
#العــــــراق #نينوى
تبنى إرهابي (د.س) إستهداف حافلة كانت تقل فريقا لإزالة الألغـ ـام بعـ ـبوة ناسـ ـفة ما أدى لتضررها وإصابة 7 عناصر كانوا على فيها قرب قرية (حسن جلاد) شمالي #الموصل
ديـالى
تبنى إرهابي (د.س) مقـ ـتل عنصرين وإصابة 8 آخرين من الحشد (لواء نداء ديالى) وتدمـ ـير 4 (كامرات حرارية) وتضرر عدة آليات إثر هجـ ـوم إستهدف ثكنة لهم بالأسلحة الرشاشة وكمين لدورية مؤازرة قدمت إلى المكان على أطراف منطقة (شروين) شرقي #ديالى
الموصل
مقـ ـتل عنصر من الجيش العراقي يُدعى (محسن مبارك حافظ السليطي ) من عناصر خبراء المتفـ ـجرات وإصابة آخرين كحصيلة أولية أثناء محاولتهم تفكيك عبـ ـوة ناسـ ـفة قرب]
ب تلعفر غرب #الموصل[/size][/font]




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور انس الرفاعي   رد مع اقتباس
قديم 2022-07-11, 05:12 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
علي الموصلي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2021
العضوية: 6270
المشاركات: 1,681 [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
علي الموصلي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي الموصلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انس الرفاعي المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: حصيلة شهر ٧

وهم رجعت المتفجرات !

لا رحم الله ذاك الوقت كلها هذه ما تفيد لمن يفكر في إعادة العراق إلى الوضع الآمن والتخلص من شرذمة الفاسدين والفاسقين

هذه مثل طنطة ذبان لا تودي ولا تجيب ..... بالعكس تخرب

لو نرجع لتاريخ العراق منذ الأحتلال البريطاني كل الثورات قام بها الجيش وضباط الجيش ... طبعا الشعب أيضا يساند لكن من أين لنا ذلك الجيش وذلك الشعب

وكل ما عدا ذلك هراء في هراء ... قولك أعلاه ( عمل ارهابي ) معناها لست مقتنع

في كل حال واحوال لا نرضى أبدا بعودة داعش
لنبقى ألف عام وعام لا أن يأتي الدواعش مرة أخرى . نقطة رأس السطر.












عرض البوم صور علي الموصلي   رد مع اقتباس
قديم 2022-07-11, 09:11 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
علي الموصلي
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2021
العضوية: 6270
المشاركات: 1,681 [+]
معدل التقييم: 34
نقاط التقييم: 50
علي الموصلي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي الموصلي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انس الرفاعي المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: حصيلة شهر ٧

اصدارات الدولة الإسلامية
ما شاء الله , ما شاء الله
فاتني أن أذكر أو كنت مستعجلا ولم أذكر كتعليق بسيط على الموضوع أنور به الأخرين
أولا من يقول أن الجناة أو الفاعلين الذين قاموا بتلك العمليات الإرهابية في مناطق شرق الموصل قريبا من الخازر هم من مخلفاة داعش ؟

ربما البيشمركة هم من قاموا بتلك العمليات كثأر نتيجة الضربات التي تلحق في أراضي كردستان ومصدرها من إيران أو الموالين لهم ....
لماذا لم تكن عمليات داخل الموصل أو في المناطق التي فيها سيطرة تامة للجيش ...

المنطقة تلك أعرفها شبرا شبرا فيها هضبات ووديان ومتداخلة مع أقليم كردستان وفيها تواجد للبشمركة بلا شك

مسعود لا يستطيع الرد على الترك الذين يغيرون على دياره ويحرقون قراه ولا يستطيع الرد على إيران حتى لو بالكلام فيتهمون الدواعش والإرهابيين ..

أنا لست مدافعا عن هؤلاء القذارة النتنة ولا أريد أن أبريء ساحتهم لكنهم بعد تحرير الموصل أضعف من أن يرفعوا عيونهم بوجوه الناس !
بعيني رأيتهم يبكون بكي النساء بعد اعتقالهم

ثانيا : الدواعش لو حمار يسرق في أفريقيا يقولون نحن سرقناه كما يقول المثل الشعبي العراقي

تهَّام ..... !!

عبالهم بهذه الطريقة يخوفون الناس !!

حصيلة سبعة أشهر ؟؟

من يريد أن ينتقم من هؤلاء الفاسقين في الحكومة أو بيه خير ليذهب ويقتل أو يغتال واحدا من رموز الفساد وهامات الدجل الكبار لا يأتي على جندي بسيط جاء من أجل الراتب












عرض البوم صور علي الموصلي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصيلة شهرين من الهجمات في امريكا انس الرفاعي ارشيف المنتدى 0 2022-07-06 01:21 PM
بالأسماء.. 105 شهيداً حصيلة القصف الإسرائيلي لغزة أيمن البرى الاخبار العامة 1 2014-07-12 05:08 AM
حصيلة الشهداء في حلب 3 6 2014 الـحـربـي24 أخبار الثورة السورية 2 2014-06-28 03:10 AM
حصيلة القصف في حلب 3 6 2014 الـحـربـي24 أخبار الثورة السورية 0 2014-06-04 03:40 AM
حصيلة داخل الرمادي لحد اللحظة 11/3/2014 ـآليآسمين منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 0 2014-03-11 08:55 PM


الساعة الآن 06:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.