العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الأقــســـام الــعـــامــة > المنتدى العام

المنتدى العام خاص بالمواضيع التي ليس لها قسم محدد في الملتقيات الاخرى



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-09-02, 02:42 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
عبد الهادي
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 4161
المشاركات: 294 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
عبد الهادي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الهادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
افتراضي علّموا أولادكم أحسن القصص

ولقد رأيت راقصة تُعلّم طفلا ذات سنة ونصف تقريبا الرقص
والطفل يرقص بيديه ببرودة كأنه غير راضٍ بهذه الحركة القبيحة
فكيف يكون مستقبل جيل أخذوا علم الرقص علي أيدي الراقصات
وليس كل أصابيع اليد متساوية

وفي نفس الوقت نجد بعض السيدات يُعلّمن أولادهن وأولاد الناس
العلم النافع والحديث الشريف والقران الكريم

( لا يستوي أصحاب النار واصحاب الجنة أصحاب الجنة هم الفائزون )




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من المنتدى العام











عرض البوم صور عبد الهادي   رد مع اقتباس
قديم 2020-09-03, 10:19 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: عضو ذهبي ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 197 [+]
معدل التقييم: 44
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الهادي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: علّموا أولادكم أحسن القصص

ولقد رأيت راقصة تُعلّم طفلا ذا سنة ونصف تقريبا الرقص ذا سنة ٍ ونصف أو ذا عامٍ ونصف أو ربما يقال ونيف والنيف أقل من النصف
والطفل يرقص بيديه ببرودة كأنه غير راضٍ بهذه الحركة القبيحة
فكيف يكون مستقبل جيل أخذوا علم الرقص علي أيدي الراقصات

وليس كل أصابيع اليد متساوية



عنوان جميل أو قصة قصيرة جدا كاملة المعاني

احسنت من ناحية اللغة وتوافق التراكيب عال العال

ولكن هل يرقص برجليه أم بيديه ؟ هذه أكاد لا افهمها , لكن ربما يوميء طربا مستأنساجمال الحركات أو ربما يعمل حركات بهلوانية تقتصر على الأطراف العليا فقط مثل جماعة الدراويش كما في الصورة تحت .. ولكن قولك ببرودة اضاف لها معنى أخر أي أنه تقاعس بشكل كئيب كما وصفته ( غير راضٍ) معناها صحيح في هذه الحالة ( رقص بيديه دون رجليه )

التقييم : جيد جدا














عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2020-09-03, 11:04 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
عبد الهادي
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 4161
المشاركات: 294 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
عبد الهادي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الهادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الهادي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: علّموا أولادكم أحسن القصص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي فرحان جاسم مشاهدة المشاركة
ولقد رأيت راقصة تُعلّم طفلا ذا سنة ونصف تقريبا الرقص ذا سنة ٍ ونصف أو ذا عامٍ ونصف أو ربما يقال ونيف والنيف أقل من النصف
والطفل يرقص بيديه ببرودة كأنه غير راضٍ بهذه الحركة القبيحة
فكيف يكون مستقبل جيل أخذوا علم الرقص علي أيدي الراقصات

وليس كل أصابيع اليد متساوية



عنوان جميل أو قصة قصيرة جدا كاملة المعاني

احسنت من ناحية اللغة وتوافق التراكيب عال العال

ولكن هل يرقص برجليه أم بيديه ؟ هذه أكاد لا افهمها , لكن ربما يوميء طربا مستأنساجمال الحركات أو ربما يعمل حركات بهلوانية تقتصر على الأطراف العليا فقط مثل جماعة الدراويش كما في الصورة تحت .. ولكن قولك ببرودة اضاف لها معنى أخر أي أنه تقاعس بشكل كئيب كما وصفته ( غير راضٍ) معناها صحيح في هذه الحالة ( رقص بيديه دون رجليه )

التقييم : جيد جدا



شكرا لك يا قلبي علي الرد الطيب والإستفسار الجميل
الحمد لله عندي من الأعمال ما يشغلني عن النظر الي الراقصة
ولكن هذه المرة كنت أبحث عن شئ اخر صدفة وقع بصري علي الراقصة
( ولكن هل يرقص برجليه أم بيديه )
والجواب
الطفل تعلّم شيئا قليلا من الرقص ولذلك كان يرقص بيديه
وأمّا بالنسبة للراقصة الكبيرة فالصورة يفسرها
بارك الله فيك

( عنوان جميل أو قصة قصيرة جدا كاملة المعاني

احسنت من ناحية اللغة وتوافق التراكيب عال العال)

شرفني كلامك هذا
أنا حين أكتب بالعربي أخاف كثيرا من خطأ لغوي
شكرا جزيلا لك أستاذي












عرض البوم صور عبد الهادي   رد مع اقتباس
قديم 2020-09-05, 09:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
عبد الهادي
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jul 2018
العضوية: 4161
المشاركات: 294 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 43
نقاط التقييم: 50
عبد الهادي will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
عبد الهادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الهادي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: علّموا أولادكم أحسن القصص

أهل الرقص وإن كانت مخالفة للشرع
ولكن أكثرهن أفضل بكثير
من أهل الديمقراطية والمساواة بين الجنسين
إنهن لا يرضين بالتحتية بل يردن الفوقية
يغلبن الرجالَ ولا يغلبهن الرجالُ
حُكِيَ
ان رجلا مرض ذهب للدكتور
سأله الدكتور عدة أسئلة
ولكن أجوبة الرجل كانت متضاربة
ولمّا علِم الدكتور ان مرض الرجل بسيط
ولكن عنده قلق وشِبه وسوسة
أراد أن يُخَوِّفَهُ أكثر وأكثر
وقال للرجل لا تخف ان مرضك بسيط
ولكن عندك حمل
منذ أربعة أشهر أنتَ حاملٌ
ولمّا رجع الرجل الي بيته ضرب الباب بشدة وغضب
ولمّا فتحت زوجته الباب قالت شبيك ليش غضبان
ماذا قال لك الطبيب
قال الرجل أنتِ فضحتيني
الدكتور قال لي أنتَ حامل
أخبرني الدكتور بأني منذ أربعة أشهر حامل
أنت فضحتيني وأنت السبب في هذه المشكلة
قالت الزوجة لماذا أنا السبب
قال الرجل في كل مرة
أرجوكم إفهموا معني كلمة ( في كل مرة .. )
قال الرجل لزوجته
في كل مرة أنت كنت فوقي وأنا كنتُ تحتك
وهذا هو السبب في حملي

المثل يقول
قياس الكشك علي المشك












عرض البوم صور عبد الهادي   رد مع اقتباس
قديم 2020-09-20, 02:32 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
بديع الزمان
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Aug 2020
العضوية: 6178
العمر: 33
المشاركات: 10 [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
بديع الزمان will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
بديع الزمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الهادي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: علّموا أولادكم أحسن القصص

تركها ومات : " غنوا وامرحوا وارقصوا "












عرض البوم صور بديع الزمان   رد مع اقتباس
قديم 2021-03-27, 10:45 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
شيماء
اللقب:
:: ضيف أهل السنة ::

البيانات
التسجيل: Mar 2021
العضوية: 6242
العمر: 33
المشاركات: 1 [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 50
شيماء will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
شيماء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد الهادي المنتدى : المنتدى العام
افتراضي رد: علّموا أولادكم أحسن القصص

شرفني كلامك هذا
أنا حين أكتب بالعربي أخاف كثيرا من خطأ لغوي
شكرا جزيلا لك أستاذي












عرض البوم صور شيماء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تدعوا على أولادكم .. قصة الحياة أمل القصص والامثال 0 2017-09-18 06:43 PM
أولادكم أمانة في أعناقكم الفهداوي الاسرة والطفل 4 2015-05-22 10:21 AM
لماذا قال الله في بداية سورة يوسف [ نحن نقص عليك أحسن القصص ] ؟ للشيخ المغامسي الحياة أمل صوتيات و مرئيات اسلامية 2 2013-12-05 09:04 PM
علموا أولادكم التقوى ... ام عبد المجيد الاسرة والطفل 3 2013-09-29 07:00 AM
علموا أولادكم الآداب بكل سهولة سعــــوديــہ انبآريــہ~✿ الاسرة والطفل 1 2013-01-11 03:33 AM


الساعة الآن 11:17 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.