العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الاخبار وقضايا العالم الاسلامي > منتدى اخبار العراق السياسية والامنية

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-03-21, 07:28 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

العراق ما أن يتخلص، أو يكاد أن يتخلص من خطر داهم حتى ويظهر له خطر آخر. فبعد دحر عصابات (داعش) ظهرت له مخاطر المليشيات الولائية الموالية لإيران، والتي هي لا تقل خطورة من داعش. وهذه المليشيات وقواها السياسية والإعلامية راحت تستخدم المشاعر الدينية، والمصطلحات السياسية ذات النكهة الرومانسية الثورية والجاذبية لدى أغلب العراقيين البسطاء، مثل (المقاومة الوطنية)، و(خط المقاومة والممانعة) ويقصدون بها مقاومة "الاحتلال الأمريكي"، وكأن العراق فعلاً محتل من قبل أمريكا. بينما الكل يعرف أن وجود عدد كبير من العسكريين الدوليين من بينهم أمريكان، جاؤوا بناءً على دعوة من الحكومة العراقية بحجة مساعدة العراق في حربه على داعش.

وإذا ما ذكرت لهم خلاف ذلك فسرعان ما يتهمونك بأبشع التهم، وينعتونك بأسوأ النعوت من بينها أنك جاهل، وجوكر أمريكي، وعميل صهيوني، ...الخ. وهذا بالطبع نوع من الإبتزاز، ولإسكات كل من يتجرأ ليفهمهم الحقيقة.

فمنذ سقوط النظام البعثي في العراق استغلت إيران الوضع الجديد الهش في العراق، وعملت على إضعافه وحرمانه من أي استقرار، وذلك عن طريق تشكيل عشرات المليشيات المسلحة الموالية لها والممولة من قبلها.

كتب الباحث الأكاديمي العراقي الدكتور عقيل عباس، مقالاً قيماً بحلقات بعنوان: ("المقاومة" من خطاب التحرير إلى اضعاف الدولة)، شرح فيه بمنتهى الموضوعية والوضوح مخاطر التلاعب بالألفاظ لإظهار الحق بالباطل والباطل بالحق، لدغدغة مشاعر المواطنين الدينية والوطنية وتوجيهها لتدمير الوطن وإضعافه بدلاً من تقويته وإعماره.

فمن يتابع مواقع التواصل الاجتماعي، يقرأ العجب من تعليقات ومجادلات، وبمختلف الدرجات من السخف والتفاهة ، و الحدة، والعنف اللفظي في التخوين والتكفير، ونظرية المؤامرة ضد كل من يختلف معهم.












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-03-21, 07:35 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

ضابط في سلاح الجو الإسرائيلي يقول:

نقصف سوريا وبكل قوتنا فلم يرد علينا أبداً .
ونقصف المواقع الإيرانية في سوريا ولم يتجرأوا على إطلاق رصاصة واحدة علينا .
ثم نقصف لبنان ولم نتلقى أي طلقة من أحد فقط يكتفوا بالتهديدات .
وعندما نقصف أرض زراعية خالية في أقصى الجنوب بقطاع غزة تمطرنا الفصائل الفلسطينية بمئات الصواريخ البعيدة و المتوسطة والقصيرة المدى ويبات أكثر من 3 مليون إسرائيلي في الملاجئ وكأنها حرب عالمية وتدوي صفارات الإنذار في كل شبر من إسرائيل وتغلق الشوارع والمطارات وتتعطل الدراسة في بعض الجامعات . . وكأن غزة هي القوة الضاربة في العالم !!!!

من تكون غزة هذه ؟؟؟

كم يذكرني هذا الكلام بالبشرى النبوية : ( لَا تَزَالُ طَائِفَةٌ مِنْ أُمَّتِي عَلَى الْحَقِّ ظَاهِرِينَ لَعَدُوِّهِمْ قَاهِرِينَ لَا يَضُرُّهُمْ مَنْ خَالَفَهُمْ إِلَّا مَا أَصَابَهُمْ مِنْ لَأْوَاءَ حَتَّى يَأْتِيَهُمْ أَمْرُ اللَّهِ وَهُمْ كَذَلِكَ قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ وَأَيْنَ هُمْ قَالَ بِبَيْتِ
الْمَقْدِسِ وَأَكْنَافِ بَيْتِ الْمَقْدِسِ )

غزةأهل_المرجلة♥️












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-03-21, 07:36 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

حملات ضغط وتهجير قسرية من قبل كلاب حكومة الخضراء المسعورة
النجباء والاعتقالات العشواءية الان في الطارمية
مثل فلم ادخال داعش الى الموصل وتدميرها وقتل ٥٦ الف مدني من اهلها ....
الطارمية تذبح
شباب الطارمية يعتقلون دون ذنب
فلم الموصل يعاد في الطارمية.












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-03-21, 07:36 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

تغريدة احمد عبد سادته والتغيير الديموغرافي في حزام بغداد !!! ،،،
(((( مناطق منزوعة السكان )))
قرأت قبل قليل تغريدة للطائفي ولسان حال المليشيات احمد عبد السادة وهذه التغريدة ليست من افكار شخص طائفي ولم تكن اعتباطية انما هي تحليل واقعي لما سيجري لمناطق اشار اليها هذا الشخص بصورة علنية ومن دون رتوش كما يفعل غيره ، وما قاله في تغريدته هو بالضبط ما يخطط لحزام بغداد ومنذ سنوات !
نعم فهذا ما تريده ايران وذيولها ، التغيير الديموغرافي ! وتحت مسمى مناطق منزوعة السكان على غرار ما حصل في جرف الصخر وغيره من مناطق هجر اهلها بدواعي الارهاب وسيكون هذا المخطط على شكل مراحل بعضها بدأت فعلا ومنها ما سيتم تطبيقه في قادم الايام وكما مبين ادناه ،،،
1- تفجيرات مفتعلة في بغداد ومحيطها واتهام اهالي المنطقة المراد تغييرها ديموغرافيا ونشر اعترافات لاشخاص سيدعون انهم من سكان حزام بغداد وانهم من قام او ساعد في هذه التفجيرات !
2- ارسال عناصر تقتل الشرطة والجيش في المنطقة تحت مسمى تعرض داعشي على القطعات الامنية !
3- ارسال مليشيات بديلة عن الشرطة المحلية والجيش في المنطقة بحجة مسك الارض وان هذه المليشيات متمرسة على قتال الدواعش !
4- وهذه المرحلة الاهم فيما تقدم حيث تبدأ عمليات المداهمة المستمرة بحجة البحث عن السلاح ومضايقة السكان وترويعهم واعتقال الرجال بحجة التحقيق معهم وتغييبهم !
5- وهنا تكون الرحلة الاخيرة بتهجير السكان بذريعة البحث عن الدواعش في البساتين والمناطق الوعرة والخوف من سقوط ضحايا بين الاهالي اذا ما حصلت مواجهات عسكرية ، ومن ثم تتم السيطرة على المنطقة وعدم السماح لاهلها بالعودة اليها وهذا الذي حصل مع مناطق عدة منها جرف الصخر ويثرب وعزيز بلد والعوجة وغيرها من المناطق التي هجر اهلها عام 2014 وبعضهم لم يُسمح له بالعودة رغم مرور 7 سنوات على دحر داعش الارهابي ، وحزام بغداد يعتبر عند ايران اهم من كل هذه المدن ومخطط تهجير سكانه كان قبل دخول داعش واحتلاله لثلث العراق بسنوات !
اخيرا ،،، نعاهد اهلنا في حزام بغداد اننا سنكون عون لهم ولن نتركهم يواجهون هذا المخطط الخبيث ولن نسمح بتهجيرهم كما حصل مع المنطق السالفة الذكر وعلى الاعلام والكتاب الوطنيين تسليط الضوء على هذه القضية المهمة وايصال معانات سكان مناطق حزام بغداد الى الامم المتحدة والمنظمات الانسانية لتقف ضد هذا المخطط الذي يراد به طرد السكان الاصليين من مناطقهم وتغييرها ديموغرافيا تنفيذا لاوامر ايران . وان لم نتحرك الان سينفذ هذا المخطط وبعدها لن نلوم الا انفسنا ، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد .
الزيــ عدي ــدي / ذي قار 2021












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-04, 03:09 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

لماذا تلجأ الأقليات ( اللغوية والدينية والعرقية ) إلى (الكراهية و العنصرية والاقصاء) ؟

سيكولوجية الأقلية: حسب العديد من الدراسات التي قام بها علماء النفس فقد لاحظوا أن أفكار العنصرية والكراهية وإقصاء ونكران وجود الأخر موجودة بكثرة عند الأقليات عكس الأغلبية التي تميل للإطمئنان بسبب كثرة عددها ... لكن الأقليات غالبا ما تتبنى ( عقلية التعصب والكراهية في خطابها ) ضد الأغلبية المحيطة بها ...

وسموها الدوغماتية (أو التصلب بالرأي) (Dogmatism)

و يزداد مفعول الأقلية حين تتظاهر بأنها تقدم تضحيات شخصية أو مادية ذات قيمة،

وغاية الأقليات من خلال هذا التعصب على افكار العنصرية والكراهية هو:

" تغيير وجهات نظر الأغلبية لصالح ما يخدمها من الأفكار " ( جعل الأغلبية ترى نفسها بنظرة إزدرائية ) .

ففي واحدة من التجارب، أصدر باحثين تعليماتهما إلى أقلية مؤلفة من حليفين لوصف لون أزرق على أنه لون أخضر. ( وهو رأي خاطئ ) لكن تفاجؤوا أن الأغلبية التي كانت في البداية تقول الصواب غيرت رأيها إلى رأي الأقلية الذي كان رأيها خاطئا ... فدلت النتائج على أن وجهات نظر الأغلبية تغيرت لأخذ بوجهات نظر الأقلية، و على أن هذا التأثير استمر في الظهور حتى بعد انسحاب الأقلية من التجربة و إعطاء الأغلبية لآرائهم في غياب الأقلية. و خلصا من خلال هذه التجربة أن ثبات الأقلية على رأيها الخاطئ ... جعلها تغير رأي الأغلبية الصائب لصالحها ...: ولخصا أن الأقليات أكثر ثبات وتمسك بأرائها حتى لو كانت آراء خاطئة للأسباب التالية ...وذلك عبر التكرار واستخدام مقولات وشائعات يومية مكثفة،فتخلق امور و مؤثرات تهيمن على الجو العام بشكل مدهش..

1. زعزعة معيار الأغلبية، و خلق الشك و عدم اليقين.

2. جلب الانتباه إلى الأقلية ككيان اجتماعي قائم أحسن من كيان الأغلبية

3. الكشف عن وجود وجهة نظر بديلة محددة المعالم حتى (غير وجهة النظر السائدة).

4. تقديم الدليل على وجود يقين و التزام لا يتزعزعان بوجهة نظر معينة ولو كانت خاطئة.
المهم أن تضل الأقلية متمسكة بها حتى تفرضها على الأغلبية ( فصوابها او الحقيقة لا يفرق من خطئها وهذا لا يهم )

5. دفع الجماعة إلى الاعتقاد بأن الحل الوحيد للصراع القائم في وجهات النظر لديها هو
الأخذ بوجهة نظر الأقلية وإلا ستقوم الأقلية بخلق أزمات تشويش مستمرة لا تنتهي إلا برضوخ الأغلبية لها .

وعن الأساليب التي تتبعها هذه الأقليات للبقاء متماسكة ضد الأغلبية المحيطة بها :

1. نشرها بين أتباعها لثقافة الخوف من الآخر والتشكك فيه واعتباره قابلاً للغدر في أي لحظة ,
وأخذ الحيطة والحذر إلى أقصى حد ممكن ليس فقط في الأفعال ولكن حتى في الكلام .

2. توجد عند الأقلية رغبة شديدة لامتلاك ناصية القوة ( في كل المجالات .. العسكرية الاعلام الاقتصاد السياسية ) وعند استحواذها عليها فإنها تسحق و لا ترحم الأغلبية إلا نادرا .. بل تزيد من قبضتها واحتكارها لهذه المجالات رغم قلة عددها مقارنة بالأغلبية ... فالأقلية لا تؤمن بالديمقراطية والتداول على السلطة في هذه المجالات .

3. تقوم الأقليات بناءاً على مشاعر وأفكار المظلومية والاضطهاد والعزلة التي تنشرها في أتباعها وتغرسها في تفكيرهم ( أنهمم محقورون مظلومون مضطهدون ) حتى لو كانوا عكس ذلك ..

4. تقوم الأقليات بـ التعظيم الذي يصل إلى التقديس لأسماء بعض أفرادها ( لأناس من التاريخ أو من الحاضر )
وغالبا ما تختار أسماء أشخاص كانت لهم عداوة واضحة وصريحة مع الأغلبية ( اللغوية أو الدينية أو العرقية ) حتى تبقي تعصبها والحقد المتجدد داخل عقول أتباعها


المراحل عبر الحياة:
يعلموا أطفالهم منذ الصغر،الانتقام لمن لم يبايع علي،لمن أغتال وعذب الحسين،ويوهموهم انهم تعرضوا للمجازر اب عن جد ،والتهميش والحرمان ولا بد من استعادة حقوق ووظائف وارزاق...

مقتل الحسين،وعاشوراء ،هي ركيزة وذكرى للعقل الباطني لزرع خابور بالعقل،كان السنية يحتفلون بيوم الغار وتكريم ابو بكر لكنهم للاسف توقفوا،فخسروا تربية الاطفال وتعليمهم التمسك بالموقف والشعائر

لا بد من اختلاق روايات وأساطير وهمية حتى لو كانت كذب مفضوح،فالمهم النتيجة وليس الوسيلة، يحشو فيها دراما وبكاء ونحيب وصراخ دعوات للانتقام،لتكون مثل تحريض وتحشيد عسكري عاطفي منذ الصغر..

عندما يصلو لمنصب يبدؤو النهب والبلع دون ان يشبعوا،يكدسوا الثروات والصدقات والخمس ،لا يقدمون اي تبرعات بسبب بخلهم وانانيتهم المفرطة،يريدا إبادة وحرق الاخرين وتحقيرهم...يستبقون في اخذ العمولات وسرقة وافلاس البلد،ويحملو شعارات دينية عن عذابات الحسين وعطشه بنفس الوقت،يقدمو المال لايران ويحرموا ابناء حارتهم وبلدهم...












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-05, 03:54 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
علي فرحان جاسم
اللقب:
:: مدآفع عن أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Jun 2018
العضوية: 4140
المشاركات: 1,306 [+]
معدل التقييم: 50
نقاط التقييم: 50
علي فرحان جاسم will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
علي فرحان جاسم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

يا أخي سيد قطب كل الكلام الذي تقوله مفهوم ومعروف ومعاد ومكرر حتى الطفل الناشيء يعرفه طبعا حكومة تأتي تحت عباءة الأمريكان كيف تكون ؟

وأول من سعى لزرع الفتنة والطائفية الأميركان أنفسهم لأنهم هم من أسسوا نظام الحكم على أساس طائفي وكتل سني + شيعي+ كردي
الأميركان لم يقدموا لأهل السنة شيئا نهائيا ولم يدعموا أهل السنة مطلقا بالعكس كانوا ضد أهل السنة ولولا الأميركان لما تمكنت حثالات الشيعة من دحر المقاومة العراقية أو اسكاتها
في نفس الوقت نرى الكثيرون من نواب السنة كما يقول المثل (يتللكون ) لدى الأميركي ويجوز أيضا أعذرهم لأنه ليس بيدهم حيلة
الصراع في العراق صار أكبر منا
كلمة لولا لا تفيد لولا غزو العراق للكويت لما حل بالعراق ما حل فما الذي استفدناه من حرب ثماني سنوات مع خميني ومن بعدها غزو الكويت.
لو لا يغير أهل الشيعة أهل السنة لا يستطيعون فعل شيء .. وأقولها علنا والله أحذر المسئول السني حتى لو كان شرطي أكثر مما أحذر ذاك قرينه الشيعي لأنه لا مروءة وتجده ساخط وخبيث وعميل. قل أي منهم دافع بحق عن أهل السنة
خلف الله على حفيد الشيخ ضاري المحمود وهيئة علماء المسلمين مرات يعلو صوتهم عندما يكون تهديد كالتعدي الذي حصل قبل شهر على الوقف السني .
الشيعة من طرفهم تظاهروا كثيرا ضد الفساد فيما اسموه رمزا ( ثورة تشرين ) حتى لو مجرد اسم ودفعوا التضحيات والدماء لم يشاركهم سني إلا ما ندر خوفا أن يطلق عليهم داعشيون
فعندما الشيعة لا تستطيع فعل شيء كيف يستطيع اهل السنة فعل مجرد همسة !! فات الوقت كثيرا وترهلت الأحزاب وكثرت المقرات بديلة عن مقرات حزب البعث السابق بل أكثر بكثير من تلك السابقة ومدعومة بالسلاح والميليشات والعصابات في كل المحافظات. فكيف يكون تغيير في العراق والشرطي البسيط لا يوظف إلا عن طريق الأحزاب وكذلك الجيش تجد في كل لواء عسكري ولاء لجهة حزبية ... الآلة العسكرية عندنا ليست مستقلة ولن تكون مستقلة هكذا على بناء بريمر وإلا كيف يسيطر الأمريكان على العراق لولا التقسيمات الطائفية والبناء الطائفي .. أما عداؤهم مع إيران ما هو إلا زوبعة في فنجان
كل من يصدق أن أمريكا ستحارب إيران هو واهم
أنا متأكد يجلسون على مائدة العشاء أو الغذاء في وقت واحد. أمريكا هي من جلبت الخميني وأنشأت نظام الملالي حتى يكون ( بعبع في المنطقة ) وألا كيف يكون لها حجة في التدخل والتواجد أو لمن تبيع السلاح لولا نظام الشيطان الذي زرعوه كما نزل إبليس إلى الأرض .
كلمة أخيرة فاصلة : لولا إنقلاب عسكري لن يتغير شيئا في نظام حكم العراق وهذا أظنه مستحيل .












عرض البوم صور علي فرحان جاسم   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 02:36 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

صادم صادم صادم
#شاهد_تقرير_من_قبل_منظمات_ال مجتمع_المدني_بالعالم

قتل تعذيب اغتصاب للنساء و انتهاكات وترهيب العوائل الآمنة من أهل #السنة في #الموصل على يد القوات العراقية بكافة أصنافها وعلى رأسها ميليشيا الحشد الشعبي بكاميرا اركادي، الفضيحة التي نشرتها دير شبيغل الألمانية
واثارت صدمة لدى العالم ...












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 03:06 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

فائق الشيخ علي ,, خامنئي هو الذي امر الحرس الثوري الايراني بتدريب عناصر القا,عد,ة وادخالهم الى العراق وان ايران ليست خصما لامريكا بل على العكس هي الحليف الاستراتيجي ,,












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 03:52 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

المسرحية الاميركية مستمرة..والنفاق الباطني مع ايران

واشنطن. تدين الإعتداءات على الأراضي السعودية وتفرض عقوبات على شخصين من قادة الحوثيين فقط وكأن الذين فرضت عليهم العقوبات يتنزهون ما بين اليمن وأميركا يومياً.. وهكذا تتخيل انها ستعاقبهم؟؟

واشنطن.. إيران تدعم مليشيات الحوثي في اليمن بالسلاح مما يؤجج الوضع..
لقد تم اكتشاف البارود من وراء الحرب اليمنية ؟؟ وكأن هذه المعلومات جديدة على إدارة بايدن إذ أن كل إدارة جديدة في البيت الابيض تمحي المعلومات السابقة وتبدأ باستكشاف ما يحصل على ساحة العالم العربي وتعيد النظر بالخطة الجديدة في الترهيب والترغيب وسلب ما تيسر من مال..

مثلاً.. بايدن لا يعلم بمقتل ما يقارب المليون انسان في سوريا ولكن يعرف من أعطى الأمر بتصفية الخاشقجي ويعرف اسمه..
أما كل القتلى في سوريا واليمن والعراق ولبنان والاعدامات الميدانية في ايران بلا اسماء ،؟؟












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
قديم 2021-04-11, 06:15 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
سيد قطب
اللقب:
:: فآرس أهل السنة ::
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Feb 2021
العضوية: 6236
العمر: 31
المشاركات: 250 [+]
معدل التقييم: 6
نقاط التقييم: 50
سيد قطب will become famous soon enough

الإتصالات
الحالة:
سيد قطب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سيد قطب المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
افتراضي رد: يوميات العدوان الايراني على العراق

كثرة اعمال...بعض المنتمين لثورة الولي الفقيه في لبنان وسوريا:

يصنع كبتاغون ويوزع حشيشة والافيون والكوكاكيين ..ويصلي ويصوم ويروح الى النجف وكربلاء،ويجابه التكفيريين ويحارب الفساد ويطالب بالعفو عن المساجين..
وعندما يتفرغ يبيع الماء المسحوب من الانهر للفقراء..
ويعمل شبكة مولدات كهرباء ويحتكرها ويبيعها بأعلى الإسعار ، ويضل عنده وقت يوعظنا كيف نمشي على الصراط المستقيم وبيتزوج 4 غير المتعة وما ملكت ايمانكم...












عرض البوم صور سيد قطب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدعم الايراني لطاغوت الشام و العراق العراقي أخبار الثورة السورية 1 2014-05-03 06:58 PM
نقل الاسلحة الكيمياوية السورية الى العراق باشراف فيلق القدس الايراني ! العراقي منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 0 2013-09-13 12:23 AM
بيان تأسيس جيش تحرير العراق من المد الايراني الفارس الشجاع منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 1 2013-05-25 08:27 AM
جيش تحرير العراق من المد الايراني الفارس الشجاع ارشيف المنتدى 1 2013-05-21 05:44 PM
الحرس الثوري الايراني يعلن الاشتراك بأول عمليه عسكريه ضد ( الوهابيين ) في العراق العراقي منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 1 2013-04-30 05:32 PM


الساعة الآن 03:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.