العودة   منتديات اهل السنة في العراق > الاخبار وقضايا العالم الاسلامي > منتدى اخبار العراق السياسية والامنية

منتدى اخبار العراق السياسية والامنية اخبار العراق اليوم , الاخبار السياسية والامنية العراقية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-09-13, 12:23 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
العراقي
اللقب:
المدير العـآم
الرتبة:

البيانات
التسجيل: Dec 2012
العضوية: 3
المشاركات: 9,360 [+]
الجنس :  ذكر
معدل التقييم: 200
نقاط التقييم: 2737
العراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond reputeالعراقي has a reputation beyond repute

الإتصالات
الحالة:
العراقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى اخبار العراق السياسية والامنية
Unhappy نقل الاسلحة الكيمياوية السورية الى العراق باشراف فيلق القدس الايراني !

الجيش الحر : سيتم نقل اسلحة الاسد الكيمياوية الى العراق :
المعارضة السورية: الأسد يستعد لنقل ترسانته الكيمياوية للعراق بإشراف فيلق القدس الإيراني :

اتهم الجيش السوري الحر المعارض، اليوم الخميس، نظام الرئيس بشار الأسد، بنقل ترسانة أسلحته الكيماوية إلى العراق، مبينا أن ذلك سيتم بإشراف قوات فيلق القدس الإيراني وبعلم بغداد.

ونقلت صحيفة ديلي ستار The Daily Star اللبنانية، عن متحدث باسم الجيش الحر السوري، في تصريحات نشرتها صحيفة (الوطن) السعودية، اليوم، قوله إن "الاستعدادات جارية على قدم وساق لنقل كميات من ترسانة الأسلحة الكيمياوية السورية إلى العراق"

مشيراً إلى أن "عملية نقل تلك الترسانة ستتم تحت إشراف قوات فيلق القدس الإيراني وبعلم الحكومة العراقية".

وأضاف لؤي مقداد، في تصريحه، وهو يعبر عن "شكوكه" بالعرض الروسي القاضي بوضع تلك الترسانة تحت المراقبة الدولية، أن "أحداً لا يعلم كميات تلك الأسلحة أو مواقع خزنها"، لافتاً إلى أن "العرض الروسي تم خلال المباحثات التي أجريت بين وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، ونظيره السوري وليد المعلم، الذي رحب بالمبادرة التي قد تنقلب لتكون بحسب رأي المقداد إجازة دولية لاستعمال الأسلحة الكيمياوية".

وأعرب المتحدث باسم الجيش السوري الحر ، عن "القلق من إمكانية أن يسلم الرئيس السوري بشار الأسد قسماً من خزينه من الأسلحة الكيمياوية"
عاداً أنه "سيحتفظ بالتأكيد بكميات أخرى من تلك الأسلحة ليستعملها فيما بعد" .

----------
طبعا الشيعة وايران ينطبق عليهم المثل الشعبي ( طير مندو )
والعراق هاي الناقصته حتى تكمل السبحه
جيبوها يابه جيبوها ...




المصدر : منتديات اهل السنة في العراق - من منتدى اخبار العراق السياسية والامنية











عرض البوم صور العراقي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
نقل, الايراني, الاسلحة, الاسد, السورية, الكيمياوية, العراق, القدس, بغداد, فيلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فديو - قائد فيلق القدس قاسم سليماني وهو يرقص مع عناصر من المليشيات العراقية ـآليآسمين الاخبار العامة 2 2014-09-04 10:56 PM
مقتل ( محمد جمالي زادة ) قائد كبير في فيلق القدس الايراني العراقي أخبار الثورة السورية 2 2013-11-05 03:40 AM
استخدام الاسلحة الكيمياوية في سوريا العراقي أخبار الثورة السورية 1 2013-07-24 08:26 AM
إيران تتعهد بدعم المالكي بـ 50 ألف جندي من فيلق القدس لقمع الثورة وعمل فوضى عارمة ـآليآسمين منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 3 2013-02-20 06:51 PM
قائد «فيلق القدس» يطرح خطة لإنقاذ حكومة المالكي: السنانية منتدى اخبار العراق السياسية والامنية 1 2013-01-10 09:09 PM


الساعة الآن 01:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.